منتديات جازان


 
العودة   منتديات جازان > المنتديات الصحية والأسرية > المطبخ الشامل
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
     

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-07-2006, 01:35 AM   #1
الفجرالباسم
كبير مشرفين

 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 6,018

تحذير من الفجر الباسم(لاتدخل وأنت جائع ) اللهم اشهد

حياك الله أخي العضو ، المشرف يعني لازم تعاند ترى أنت جنيت على نفسك وتحمل النتائج

باقي مصمم



ولاتترك الصفحة حتى تملي بطنك ؟؟


فرصة


خلاص تترك الصفحة







فكر مرة ثانية


ترى أحذرك


اللهم أشهد عليه


أترك العناد


ينعى مصمم


طيب الله يعينك


إبغ أنزل 17 صورة ولا تعلق حتى أكمل 17 فضلاً لا أمرا


وأنت حر كما يقول المثل:على نفسها جنت براغش
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	001.JPG‏
المشاهدات:	417
الحجـــم:	70.9 كيلوبايت
الرقم:	3653   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	002.JPG‏
المشاهدات:	381
الحجـــم:	58.9 كيلوبايت
الرقم:	3654   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	003.JPG‏
المشاهدات:	398
الحجـــم:	45.5 كيلوبايت
الرقم:	3655   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	004.JPG‏
المشاهدات:	381
الحجـــم:	45.9 كيلوبايت
الرقم:	3656   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	005.JPG‏
المشاهدات:	397
الحجـــم:	63.4 كيلوبايت
الرقم:	3657  
الفجرالباسم غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2006, 01:43 AM   #2
الفجرالباسم
كبير مشرفين

 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 6,018

تــــــــــــــــابع الصور
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	006.JPG‏
المشاهدات:	381
الحجـــم:	68.8 كيلوبايت
الرقم:	3658   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	007.JPG‏
المشاهدات:	298
الحجـــم:	63.6 كيلوبايت
الرقم:	3659   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	008.JPG‏
المشاهدات:	302
الحجـــم:	72.9 كيلوبايت
الرقم:	3660   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	009.JPG‏
المشاهدات:	325
الحجـــم:	60.9 كيلوبايت
الرقم:	3661   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	010.JPG‏
المشاهدات:	375
الحجـــم:	66.9 كيلوبايت
الرقم:	3662  
الفجرالباسم غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2006, 01:49 AM   #3
الفجرالباسم
كبير مشرفين

 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 6,018

تــــــابع الصور
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	011.JPG‏
المشاهدات:	322
الحجـــم:	61.5 كيلوبايت
الرقم:	3663   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	012.JPG‏
المشاهدات:	377
الحجـــم:	81.3 كيلوبايت
الرقم:	3664   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	013.JPG‏
المشاهدات:	327
الحجـــم:	65.4 كيلوبايت
الرقم:	3665   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	014.JPG‏
المشاهدات:	304
الحجـــم:	60.0 كيلوبايت
الرقم:	3666   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	015.JPG‏
المشاهدات:	318
الحجـــم:	49.2 كيلوبايت
الرقم:	3667  
الفجرالباسم غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2006, 01:55 AM   #4
الفجرالباسم
كبير مشرفين

 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 6,018

آخر صور
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	016.JPG‏
المشاهدات:	420
الحجـــم:	79.5 كيلوبايت
الرقم:	3668   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	017.JPG‏
المشاهدات:	385
الحجـــم:	64.7 كيلوبايت
الرقم:	3669   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	018.JPG‏
المشاهدات:	387
الحجـــم:	49.0 كيلوبايت
الرقم:	3670  
الفجرالباسم غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2006, 01:59 AM   #5
الفجرالباسم
كبير مشرفين

 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 6,018

وبالهنـــــــــــــــــاء والعافيــــــــة

دبر روحك هيا مين لك عشى مثل هذا

أريت إن العناد ما ينفع ؟؟؟؟؟؟؟؟
الفجرالباسم غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2006, 02:01 AM   #6
لامع
مشرف عام سابق

 
الصورة الرمزية لامع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الإقامة: بين المدينة و إنجلترا
المشاركات: 31,126

الله واكبر تصدق اني جعت وانا شبعان
البارحه حلمت بمغش وخمير وحيسية

والله رحنا وطي سامحك الله يالفجر الباسم
يعني ما تدري اني بعيد في المدينه
انا احتج وبشدة
لامع غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2006, 02:12 AM   #7
الفجرالباسم
كبير مشرفين

 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 6,018

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامع
الله واكبر تصدق اني جعت وانا شبعان
البارحه حلمت بمغش وخمير وحيسية

والله رحنا وطي سامحك الله يالفجر الباسم
يعني ما تدري اني بعيد في المدينه
انا احتج وبشدة

حذرتك يا لامع والدليل إنك أرسلت مشاركتك مرتين

أم جوع أبصر:D :D :D :D

دمت بخير أخي الحبيب لامع
الفجرالباسم غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2006, 02:23 AM   #8
أبونايف
رحمه الله

 
الصورة الرمزية أبونايف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الإقامة: منطقة جازان الغالية
المشاركات: 3,450

الاخ العزيز الفجر الباسم

اقولك وبكل صراحه

ابغي اتغدي عندك

حدد اليوم وانا جاهز

منتظر منك رد

ارسلي رساله بالموعد
أبونايف غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2006, 02:37 AM   #9
secret vows
موقوف

 
الصورة الرمزية secret vows
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الإقامة: .: القلب الحنــون :.
المشاركات: 1,109

وأنا اضم صوتي لصوت لامع

يعني واللة حرام طيب أنا ويش ذنبي


مامعانا إلا البروستد والشاورما لكن كلها ثلاثة أسابيع وأروح

ووقتها إن شاء اللة أول غداء مغش

لا أنسى :مع أنك غالبني يالفجر الباسم لكنك قدمت مجهود يشكر واللة يهنينا بكل مالدينا
secret vows غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2006, 03:31 AM   #10
al-prince*1
عضو متميز

 
الصورة الرمزية al-prince*1
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 1,404

الله يخارجنا


كل الشكر أخي الفجر الباسم على الصور

تقبل تحياتي
al-prince*1 غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2006, 03:47 AM   #11
بندر الحمزي
نائب مدير عام المنتديات

 
الصورة الرمزية بندر الحمزي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2001
الإقامة: في حضن الماء
المشاركات: 16,795



كابروا على عبارة (( لا تدخل وأنتَ جائع )) - فوقعوا في شر مكابرتهم ، وشر عنادهم ..

المشكلة أن من وقعت عيناه على الصورة الأولى أو الأخيرة أو غيرها - لن يستطيع أن يبارح المكان ، وسيُكمل جبراً ..

في الوقت الذي تهرب البعض من مشاركاتي - لخوفهم من فاجعة تُنهك " ثبات معدتهم " وجدوك أمامهم بفاجعة أخرى ..

رائع يا فجرنا الباسم - رائع ..




أعذب تحية ..
Sport4arab

التوقيع :
بندر الحمزي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2006, 05:45 AM   #12
الــربــان
مشرف سابق

 
الصورة الرمزية الــربــان
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الإقامة: بحر جازان
المشاركات: 5,905

والله يا الفجر الباسم حتى اللي يدخل وهو شبعان يتراغب ...

عموماً ثأتمت فينا والسلام ...

لك مني كل الحب عزيزي على هذه التقارير الرائعة ...

التوقيع :
الــربــان غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2006, 12:18 PM   #13
همسة أمل
كبيرة مشرفين سابقة

 
الصورة الرمزية همسة أمل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 5,673






بارك اللـــــه فيك وجزيت خير الجزاء

لو حبذا نقلها لمنتدى المطبخ للاستفادة

التوقيع :

همسة أمل غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2006, 01:13 PM   #14
أبو ياسر الخرمي
إداري سابق

 
الصورة الرمزية أبو ياسر الخرمي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
الإقامة: الرياض
المشاركات: 3,872


رائع أخي الفجر الباسم

قرب المرواح للديره

ماهمنا غبره والا غيرها فيه شيء يخلينا مانفكر فيها

الله يسامحك .. ويطول بعمرك يالغالي

وعلى شان أنا انقهرت زيادة

راح (أحشم) وأنقله الى المطبخ الشامل

أولاً لطلب الأخت همسة أمل (لأانه مكانه الصحيح)

وثانياً حتى لا يقع مشرفين وأعضاء ضحية حب الإستطلاع وهم جياع


تحياتي
أبو ياسر الخرمي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2006, 02:03 PM   #15
نوار
مراقب عام سابق

 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
المشاركات: 13,657











حـنـيـذ ومـغـش و خـمـيـر !!
مـاشـاء الله تـبـارك الله أكـل طيـب والصـور زانـت بـمـا فـيهــا

بالـبـركـة والـعـافـيـة وشكــراً
نوار غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد غيبة أكثر من 30 عاماً عادت بنت جازان إلى حضن أمها . خالد شريفي المنتدى العام 37 24-10-2008 05:51 AM
معا في حملة لآكلة تعدم ميثاقا عَزَلَ حماس حملة إلكترونية لدعم حماس والشعب الفلسطيني محب أحمد يس المنتدى العام 1 24-04-2006 01:36 PM
الحكم الإسلامي على ساب أمهات المؤمنين الطاهرات! أبو أسيد منتدى الثقافة الإسلامية 2 11-06-2005 07:27 PM


الساعة الآن 04:39 AM.
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.