منتديات جازان

مشروع وقف الدعوة في أبوعريش

 
العودة   منتديات جازان > المنتديات الصحية والأسرية > المنتدى الصحي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مركز رفع الملفات اجعل كافة الأقسام مقروءة
     

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-2006, 11:46 PM   #1
ابونواف
عضو نشيط

 
الصورة الرمزية ابونواف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 365

Wink فوائد زيت السمسم للرجل وللمرأة

فوائد زيت السمسم للرجل:

منشط جنسياً:
بالإضافة لكل الفوائد الصحية والعلاجية لزيت السمسم المذكورة في صفحات هذا الموقع فأن زيت السمسم منشط جنسياً وذلك لأحتوائة على فيتامين (E) أو فيتامين (ح) والدهون الحمضية التي تنشط من الدورة الدموية في الجسم و اذا اشتمل الغذاء اليومي على فيتامين (E) فإنه يقل من ظهور الشيب في الشعر، ويعطي الجلد نعومة ونظاره ويجعل خلايا المخ تعمل في يقضه وانتباه. وتنشيط الدورة الدموية في الجسم يودي إلى النشاط الجنسي لدى الرجل ويقوي من عملية الانتصاب وهذا هو تأثير عقار (الفياقرا) المنشط جنسياً ولكن الفرق هنا أن الفياقرا تعطي مفعول فوري ومؤقت أما زيت السمسم فأنه يؤدي الى هذا المفعول بالاستخدام المستمر ولفترات طويله مما يؤدي الى نشاط الجسم بشكل كامل وتمتعه بالصحة فتكون النتيجة آتية من التمتع بالصحة وهذا المفعول يكون دائم في حالة الاستمرار باستخدام زيت السمسم في الأكل او تناول ملعقة طعام من الزيت بشكل يومي .
أضرار الفياقرا:
والى أولئك الذين يستخدمون الفياقرا نورد التالي:
برلين في 9 سبتمبر / أعلنت وزارة الصحة الألمانية أن نحو 600 شخص توفوا في أنحاء العالم بعد استعمالهم أقراص الفياجرا المنشطة جنسياً. وأوضحت الوزارة أن المعهد الألماني للمنتجات الطبية والدوائية رصد 77 حالة وفاة في دول الاتحاد الأوروبي و30 حالة وفاة في ألمانيا. إلا أن المتحدثة باسم الوزارة قالت إنها لا تستطيع التعليق إلا على حالات الوفاة التي وقعت في ألمانيا والتي قالت إنها نتجت عن وجود مشاكل صحية أكثر من كونها بسبب تناول الفياجرا. وأكدت الوزارة أن حالات الوفاة في ألمانيا قد نتجت بعد فترة من تناول المريض لأقراص الفياجرا بسبب مشاكل في القلب أو الدورة الدموية. غير أنها شددت على القول بأنه لا يمكن نسبة هذه الوفيات إلى تناول أقراص الفياجرا.

برلين في 10 سبتمبر / ذكرت وزيرة الصحة الألمانية أولا شميت أنها بصدد مراجعة الخطوط العريضة لقواعد استخدام عقار الفياغرا بعد التقارير التي أشارت إلى وفاة مئات الأشخاص نتيجة استخدام هذا العقار لمعالجة الضعف الجنسي. وأضافت الوزيرة الألمانية أنه بناء على ما نعرفه في الوقت الحالي فإن اللائمة تقع في حالات كثيرة على الاستخدام غير السليم للفياجرا. وأوضحت شميت أنها ستضمن مراجعة معايير قواعد الاستخدام مما قد يساعد على استبعاد أي حالات وفاة أخرى. وأكدت أن بعض الأشخاص يحصلون على الفياجرا على ما يبدو عبر الإنترنت دون أن يصفه لهم طبيب. وأشارت إلى أن بعض الشباب بدؤوا في استخدام الفياجرا مع الفودكا للحصول على جهد غير عادي لكنه محفوف بالمخاطر. يشار هنا إلى أن وزارة الصحة الألمانية كانت قد ذكرت في وقت سابق أن 616 شخصا توفوا في كل أنحاء العالم بعد استخدام أقراص الفياجرا، ولكنها حذرت من توجيه اللوم في حالات الوفاة تلك إلى هذا النوع من الدواء. من جهته قال متحدث باسم شركة فايزر التي تنتج العقار وهي أكبر شركة للمنتجات الصيدلانية في العالم إن الفياجرا آمنة وفعالة عندما يتم استخدامها وفقا لما وصفه الطبيب.


فوائد زيت السمسم للمرأة:
كان معروف منذ العهود القديمة استخدام المواد الطبيعية والأعشاب للتجميل والعناية بالرشاقة والبشرة واليوم هناك اتجاه قوي للعودة إلى تلك الوسائل من زيوت وأعشاب بعد أن أثبتت فاعليتها وفائدتها للصحة العامة والرشاقة وجمال البشرة . ان مساحيق التجميل والعناية بالبشرة المصنعة تدخل فيها الكيماويات مواد أخرى قد تكون ضارة للبشرة على المدى البعيد وقد يدخل فيها بعض الزيوت المكروهة والمحرمة . وزيت السمسم يعتبر من أهم المواد الطبيعية التي اثبتت فاعليتها بالتجربة في مجال العناية بالبشرة والشعر ، جربي سيدتي زيت السمسم الصافي وألمسي الفرق بنفسك واجعليه سر نظارتك ونعومة بشرتك. أن الرجوع الى استخدام المواد الطبيعية مما تنتجه الطبيعة من زيوت وحبوب وغيرها لهو الطريق السليم الى التمتع بصحة جيدة للجسم. وسنطرح فيما يلي بعض الفوائد لهذا الزيت الذهبي ونعدك بمتابعة كل جديد عن فوائد زيت السمسم للمرأة فهناك بحوث علمية أجريت او لازالت تحت الدراسة ونحن بدورنا سنبحث لمثل هذه الدراسات وعرض نتائجها انشاء الله
يستخدم كحامي للبشرة من أشعة الشمس الحارقة (Sunblock) :
ان لزيت السمسم فائدة هامة فيما يخص الاعتناء بالجسم وبالبشرة فهو يستخدم لترطيب الجسم والعناية بالبشرة وهو أفضل حامي للبشرة من الشمس اي انه يستخدم كـ(Sunblock) وكانت المرأة في سهول جبال السراة في جنوب المملكة العربية السعودية تستخدمه كحامي للبشرة من حرارة الشمس الحارقة فتجد المرأة الجنوبية في تلك المناطق تعمل طول اليوم تحت اشعة السمس ولكنها تتمتع ببشرة ناعمة ندية ناصعة قد لا تحصل عليها تلك المرأة التي تستخدم مساحيق التجميل والعناية بالبشرة باستخدام المواد التي تدخل الكيماويات في مساحيقها. جربي سيدتي زيت السمسم الصافي والمسي الفرق بنفسك واجعليه سر نظارتك ونعومة بشرتك. أن الرجوع الى استخدام المواد الطبيعية مما تنتجه الطبيعة من زيوت وحبوب وغيرها لهو الطريق السليم الى التمتع بصحة جيدة للجسم والجلد.
جفاف سن اليأس:
في حالة الاعراض الخاصّة بسنّ اليأس فأن زيت السّمسم يستخدم أحيانًا لتسكين الجفاف المهبليّ.أثناء سنّ اليأس, النّساء كثيرًا يجرّبن هذه المشكلة بسبب تدهور في مستويات الهرمون الأنثويّ .تصبح البطانة المهبليّة جافة مما قد يؤدّي الى الألم أو الضّيق أثناء الجماع . ويتم استخدامة بواسطة قطنه نظيفة حيث انه يقوم بتليين الموضع . انقع واقي مسحوق تجميل القطن المبطّن في زيت السّمسم ثمّ يعصر الزّيت الزّائد . وتوضع في مدخل المهبل طوال اللّيل و يزال كلّ صباح لمدّة سبعة أيّام . بعد الأسبوع الأوّل يستعمل مرّة كلّ أسبوع أو كلّما دعت الحاجة .
آلام الحيض:
في حالة الآلام المصاحبة للدورة الشهرية فأن زيت السّمسم يستخدم خارجياً على أسفل البطن لتخفيف الشّدّ العضليّ و ألم المعدة الناتجه عن تقلصات العضلات الناتجه عن الدورة.
حمام زيت السمسم:
يستخدم زيت السمسم قبل الحمام الساخن بحوالي 20 دقيقة حيث يدلك كامل الجسم بالزيت البارد او الدافئ ثم يترك حتى يتغلل في مسامات الجسم بعد ذلك يؤخذ حمام ساخن. (انظري هذا الموقع الذي يستخدم زيت السمسم في العناية بالجسم).
مساج Massage :
يعتبر زيت السمسم من أفضل الزيوت المستخدمة في مساج (تدليك) الجسم بشكل عام وقد استخدمه القدماء لهذه الغاية كثيرا ولا زال يستخدم الى وقتنا الحاضر وهو يستخدم في الهند ودول شرق آسيا في تدليك بعض النقاط الحساسة في الجسم التي تؤدي الى الاسترخاء وهدوء الاعصاب حيث يكتسب الجسم بعدها نشاطاً غير عادياً (انظري صفحة المساج في هذا الموقع).
جمالك بالمواد الطبيعية:
ذكر أحد المواقع المهتمة بجمال المرأة عن و بعض المواد وفوائد استخدامها كغذاء طبيعي للبشرةأن:
زيت السمسم: يستخدم لتنعيم البشرة وحمايتها من أشعة الشمس.
2)البابايا: تحتوي على انزيمات تساعد على تجدد الخلايا.
3)عصير الخيار: لتهدئة البشرة وإضفاء لمسة اشراق عليها.
4)الفريز: للتنظيف والتنعيم وله مفعول قابض للبشرة،كما أنه مثالي للبشرة الدهنية.
5)اللبن: يعتبر الاساس المثالي الذي يستخدم للحصول على قوام مناسب عند مزج الأعشاب والزيوت الطبيعية معه.
6)العسل: يساعد على اعادة ترطيب البشرة وينصح بخلطه مع اللبن وزيت الورد.
7) الدقيق أو الشوفان: عرف منذ القدم بفوائده لتنعيم وتنقية البشرة . 8)الجزر:المصدر الطبيعي(للبيتاكاروتين)وغني بفيتامينEوC
( 9ماء الورد: لإنعاش وتنعيم البشرة.
10)الشاي الأخضر من مضادات التاكسد التي تساعد على تقوية البشرة وحمايتها من الشمس
قناع منظف للبشرة الجافة:
المكونات . نصف ملعقة صغيرة من خميرة البيرة + ملعقة صغيرة عسل نحل + نصف ملعقة صغيرة من خل التفاح + 2ملعقة كبيرة من الكريمة + 2صفار بيض + لبن . الطريقة . تضاف جميع المكونات لبعضها وتخلط جيداً . الاستعمال . توضع طبقة خفيفة من زيت الزيتون أو زيت السمسم على البشرة . ثم يوضع فوقها القناع السابق . ويترك لمدة 15 - 20 دقيقة ، ثم يشطف باللبن المخفف بالماء
ابونواف غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2006, 03:37 AM   #2
احب الله
عضو بارز

 
الصورة الرمزية احب الله
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 626

مشكورررررررررررررررررر اخوي على هالفائدة الاكثر من رائعة موضوع مفيد وجزاك الله خير على هالمعلومات القيمة
احب الله غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2006, 11:10 PM   #3
ابونواف
عضو نشيط

 
الصورة الرمزية ابونواف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 365

عفواً اخي العزيز وشكراً على المرور
ابونواف غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2009, 11:45 AM   #4
almomtas
موقوف

 
الصورة الرمزية almomtas
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 3,778

شكراااااااااااااااااااااااا
almomtas غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2009, 08:03 PM   #5
توفي 15
عضو جديد

 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الإقامة: الأرض المباركه
المشاركات: 14

شكرا لك على مااوردته من فوائد لك تحياتي وجزيل الشكر
توفي 15 غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2009, 11:35 AM   #6
اطلال الجنوب
عضو نشيط

 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 228

مشكور على الموضوع المفيد
اطلال الجنوب غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استخراج زيت السمسم ابونواف المنتدى الصحي 4 01-02-2006 10:35 AM
فوائد نبات السمسم الصحية ابونواف المنتدى الصحي 3 24-01-2006 09:10 AM
حمام المليونيرات لتجميل الجسم (ملف كامل) ابوسارة2003 عالم المرأة 2 13-01-2006 11:50 AM
@@@@وصفات تجنن للشعر @@@@ ابن المخلاف عالم المرأة 2 09-09-2005 03:52 AM
زيت السمسم وفوائده عبدالله الهزازي المنتدى الصحي 4 09-09-2004 04:03 AM


الدورات التدريبية بجامعة نجران


الساعة الآن 10:25 AM.
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.