منتديات جازان

مشروع وقف الدعوة في أبوعريش

 
العودة   منتديات جازان > المنتديــــات العامـــــــة > منتدى الأخبار
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
     

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-2012, 06:35 PM   #1
شرحبيل
مراقب عام

 
الصورة الرمزية شرحبيل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الإقامة: الرياض
المشاركات: 10,624

بعد تصفية جامعة نورة من السعوديات الإعلان عن وظائف هناك لإحلال البريطانيات مكانهن

English Teachers Wanted In Saudi Arabia

Report this job
Job Description
English Teachers Wanted In Saudi Arabia

October 2012

We are seeking English Speaking Teachers to provide intensive English language training to female University students in Saudi Arabia. Placement is mainly in Riyadh but other options are available. Currently we are accepting applications from near native speakers of English from USA, UK, Australia, New Zealand, South Africa and Canada.

The clock is ticking with 300 positions to fill by October 2012. 48 hour response guaranteed.

Job Description:
Plan, Prepare and Deliver lessons to young female adults
Preparation, Administration and Marking of Weekly Achievement Tests and Final
Record Keeping, Grading and Report Writing
Assessing and reporting on student performance on a weekly basis
Developing supplementary materials for core syllabi or special courses
Attending staff meetings and/or workshops arranged by senior staff

Qualifications:
Candidates must be fluent speakers of English
Minimum of two (2) years? experience required but (1) year of ESL teaching will be considered for extremely exceptional cases.
English or ESL teaching experience is essential
MA in ESL, EFL, TESOL, Applied Linguistics Master of Arts in Teaching, Linguistics is preferred
BA in TESOL, Language Education, English,
MA/BA in any subject but you must have 120hrs TESOL, TEFL, CELTA or similar
Teaching credential such as TESOL, TEFL, CELTA or similar from an accredited university or institute (120 hours minimum) is required if your degree is not one of the above
On-line degrees & TEFL, TESOL, CELTA qualifications are not acceptable

Compensation and Benefits Package:
Competitive annual salary (tax free) from 3500-5000 USD per calendar month salary range is based on experience and education
Airfare from country of origin to and from Saudi Arabia
Furnished accommodations and transportation provided
Comprehensive health insurance
Visa expenses (including medical) covered/reimbursed upon arrival
Employment visa processed (toward Iqama)
Year end bonus opportunity
Annual Vacation time of 30 days plus all Saudi holidays
Academic year contract with option for renewal

If you meet the minimum qualifications above, contact us today.

Please submit copies of your CV, passport, transcripts/diploma, ESL certificate, and a minimum of two (2) signed letters of reference on the relevant institution?s letterhead to Additional Resources. [Click Here to Email Your Resume]

Keywords: English Teacher - Teacher - ESL Teacher - ESL - Teach in Saudi Arabia - Linguistics - EFL - EFL teacher - Teaching English - Teaching - English

Additional Resources Ltd is an Employment Business and an Employment Agency as defined within The Conduct of Employment Agencies & Employment Businesses Regulations 2003.


Job Requirements
English, Teacher, Saudi Arabia, ESL, EFL, TESOL

Company Overview
Our aim is to help find you your perfect job, whether it be a Permanent/Locum or a Contract position. We do this by firstly understanding your skills and experience and then listening carefully to your requirements and aspirations. Only then will our team of recruitment consultants be in a position to offer you help and advice on how to access the most appropriate opportunities at client companies.



وهذا الإعلان بعد ترجمتها بالمترجمات الموجودة على الشبكة إلى لغتنا الخالدة

مطلوب مدرسي اللغة الإنجليزية في المملكة العربية السعودية

عن هذه الوظيفة
وصف الوظيفة
مطلوب مدرسين اللغة الإنجليزية في المملكة العربية السعودية أكتوبر 2012 ونحن نسعى معلمين الإنجليزية حديثه لتوفير التدريب المكثف للغة الإنجليزية خريجات ​​الجامعة في المملكة العربية السعودية. الموضع هو أساسا في الرياض ولكن الخيارات الأخرى المتاحة. حاليا نحن نتقبل الطلبات المقدمة من أصحاب اللغة الأصليين بالقرب من الإنجليزية من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واستراليا ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا وكندا. الساعة تدق مع 300 لملء المناصب بحلول اكتوبر تشرين الاول 2012. 48 ساعة استجابة مضمون. وصف الوظيفة: تخطيط وإعداد وإلقاء الدروس إلى الشباب البالغين الإناث الإدارة، وإعداد الاختبارات التحصيلية تمييز أسبوعي و Final حفظ السجلات، والتصنيف وكتابة التقارير وإعداد التقارير عن تقييم أداء الطالب على أساس أسبوعي تطوير مواد تكميلية لل المناهج الأساسية أو دورات خاصة حضور اجتماعات الموظفين و / أو ورش العمل التي تنظمها كبار الموظفين المؤهلات العلمية: يجب أن يكون المرشحون المتحدثين بطلاقة للغة الإنجليزية الحد الأدنى من السنوات (2) اثنين؟ ولكن الخبرة المطلوبة (1) وسوف ينظر سنة تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية لحالات استثنائية للغاية. الإنجليزية ESL أو الخبرة في مجال التدريس ضروري MA في ESL، EFL، TESOL، اللغويات التطبيقية ماجستير الآداب في تدريس، ويفضل اللغويات BA في TESOL، تعليم اللغة والإنجليزية، MA / BA في أي موضوع ولكن يجب أن يكون 120hrs TESOL، TEFL، CELTA أو ما شابه ذلك الاعتماد تدريس مثل TESOL، TEFL، CELTA أو ما شابه من جامعة معترف بها أو معهد (120 ساعة كحد أدنى) مطلوب إذا شهادتك ليست واحدة من أعلى درجات على الخط وTEFL، TESOL، والمؤهلات CELTA غير مقبولة حزمة التعويضات والفوائد: تنافسية الراتب السنوي (معفاة من الضرائب) 3500 حتي 5000 ويستند تقويم USD شهريا على الراتب الخبرة والتعليم للسفر جوا من بلد الأصل من وإلى المملكة العربية السعودية أماكن الإقامة والنقل المقدمة مفروشة التأمين الصحي الشامل مصاريف التأشيرة (بما في ذلك الطبية) تغطية / تسدد عند الوصول تأشيرة العمل المجهزة (نحو الإقامة) سنة مكافأة نهاية فرصة الإجازات السنوية من 30 يوما بالإضافة إلى جميع الأعياد السعودي الأكاديمية العقد مع العام الخيار لتجديد إذا كنت تلبية الحد الأدنى من المؤهلات أعلاه، اتصل بنا اليوم. يرجى تقديم نسخ من سيرتك الذاتية، وجواز السفر، ونصوص / دبلوم أو شهادة ESL، والحد الأدنى من اثنين (2) وقعت رسائل توصية على المؤسسة ذات الصلة؟ ق ترويسة لموارد إضافية. [اضغط هنا لمراسلتي سيرتك الذاتية] كلمات البحث: مدرس اللغة الإنجليزية - مدرس - مدرس ESL - ESL - تعليم في المملكة العربية السعودية - اللغويات - EFL - EFL المعلم - تدريس اللغة الإنجليزية - تدريس - اللغة الإنجليزية الموارد الإضافية المحدودة هي الشركة العمالة والتوظيف وكالة كما المحددة في السلوك وكالات التوظيف وشركات التوظيف لعام 2003. متطلبات الوظيفة الإنجليزية، معلم، المملكة العربية السعودية، ESL، EFL، TESOL نبذة عن الشركة هدفنا هو مساعدة في العثور على وظيفتك أنت الكمال، سواء كان ذلك الدائم / Locum أو العقد الموقف. ونحن نفعل ذلك من خلال فهم أولا المهارات والخبرات الخاصة بك ومن ثم الاستماع بعناية لمتطلبات وتطلعات. وعندئذ فقط لدينا فريق من الاستشاريين التوظيف تكون في وضع يسمح لها بتقديم المساعدة والمشورة لك حول كيفية الوصول إلى الفرص الأكثر ملاءمة في شركات العملاء.

التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة شرحبيل ; 19-10-2012 الساعة 06:57 PM.
شرحبيل غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2012, 07:07 PM   #2
شرحبيل
مراقب عام

 
الصورة الرمزية شرحبيل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الإقامة: الرياض
المشاركات: 10,624

بعد فصل السعوديات.. والرواتب تبدأ من ١٠ آلاف إلى ١٨ ألفاً
جامعة نورة تنشر إعلانات بصحف بريطانية لطلب معلمات بـ "مميزات"



عبد الله السالم, محمد معتوق- سبق: أخذت قضية فصل نحو ١٠٠ معلمة من معلمات اللغة الإنجليزية بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، منحى آخر، بعدما أعلنت الجامعة، منتصف الأسبوع الحالي، عن توافر وظائف معلمات لغة إنجليزية بالصحف البريطانية بمميزات عدة، بدلاً عن المعلمات المفصولات السعوديات بالسنة التحضيرية.
وحصلت "سبق" على نسخة من إعلان الجامعة في الصحف البريطانية، والذي وُضعت فيه مميزات ومغريات للمتقدمات الأجنبيات ومنها: رواتب تبدأ من 10270، وحتى 18100 ريال، وشقة مؤثّثة بالكامل خمس نجوم بداخل حي سكني خاص، وتوافر وسيلة تنقل يومية من وإلى الجامعة، وتأمين صحي شامل، وصرف مبلغ مالي كمصروف جيب عند الوصول للمطار، وتذاكر سنوية مجانية عند قضاء الإجازة، ورحلات أسبوعية للترفيه، وراتب إضافي مكافأة عند إتمام السنة الأولى من التعاقد.
وتبيّن وجود إعلانات عدة لشركة التوظيف نفسها في صحف بريطانية عدة هذا اليوم، منها صحيفة "الجارديان"، وصحيفة "الإندبندنت"، واشترطت إعلانات التوظيف أن يكون بلد المنشأ للمتقدمات من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا وجنوب إفريقيا وكندا، وأشار الإعلان إلى سرعة القبول الفوري خلال أسبوع واحد فقط عند اكتمال الشروط اللازمة.
وكانت جامعة الأميرة نورة قد فصلت نحو ١٠٠ معلمة سعودية تخصُّص "لغة إنجليزية"، يحملن شهادات عليا ما بين ماجستير وبكالوريوس في اللغة الإنجليزية، وبتقديراتٍ عالية وممتازة تصل إلى مرتبة الشرف، واستبدال معلمات أجنبيات للغة الإنجليزية بهن، بحجة أن لغتهن الأم والأساسية هي الإنجليزية.
وجاءت عملية فصل المعلمات، بعد أن طلبت إدارة الجامعة من الشركة المتعاقدة مع المعلمات الاستغناء عنهن قبل أن تطلب منهم نقلهن إلى جامعة الحدود الشمالية كطلب تعجيزي، علما بأن جميع المعلمات من سكان الرياض، وتعلم الشركة والجامعة أنهن لا يستطعن الانتقال من الرياض بحكم ظروفهن.
ووكّلت المعلمات محامياً لرفع دعوى ضد الشركة، خاصة أنهن لم يتسلمن أي حقوق لهن، ولا رواتب، على الرغم من أنهن وبعد قرار الفصل ما زلن يداومن بشكلٍ يومي للجامعة، وهذا مثبت إلكترونياً.
وحدّدت وزارة العمل موعداً للجلسة الثانية بين معلمات اللغة الإنجليزية بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن المفصولات والشركة المشغلة لهن، وذلك بتاريخ الرابع من شهر صفر المقبل في العام الهجري الجديد ١٤٣٤هـ.
يُذكر أن "سبق" هي الوسيلة الإعلامية الوحيدة، التي انفردت بنشر قضية فصل معلمات اللغة الإنجليزية بجامعة الأميرة نورة ومتابعة تفاصيلها بشكلٍ مستمر.

التوقيع :
شرحبيل غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2012, 08:50 PM   #3
وليد الذكريات
مشرف عام سابق

 
الصورة الرمزية وليد الذكريات
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الإقامة: في قلوبكم
المشاركات: 43,877

..

من أولى بالمميزات والحوافز والمغريات ,, بل من أولى بالعمل ؟

إلا إن كان لسد عجز

التوقيع :


أنا التاريخ ... وأنت .. في التاريخ العـبـر ...
وليد الذكريات غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-2012, 12:46 AM   #4
شرحبيل
مراقب عام

 
الصورة الرمزية شرحبيل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الإقامة: الرياض
المشاركات: 10,624

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الذكريات مشاهدة المشاركة
..

من أولى بالمميزات والحوافز والمغريات ,, بل من أولى بالعمل ؟

إلا إن كان لسد عجز
وهو فيه عجز حتى يُسَد ؟ وإنما افرغ مكان من محتواه .

التوقيع :
شرحبيل غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-2012, 01:16 AM   #5
أمير ببسمتي
عضو بارز

 
الصورة الرمزية أمير ببسمتي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 718

يعطيك العافية

التوقيع :
الله يحفظك لنا ياملك الإنسانية
أمير ببسمتي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-2012, 03:58 PM   #6
spirit of roses
عضو فضي

 
الصورة الرمزية spirit of roses
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الإقامة: السعوديه
المشاركات: 2,538

اولاً // تستوعب الجامعة حوالي 40 ألف طالبة ممايشكل أكثر من 60% من خريجات الثانوية

ويتم حالياً بناء مدينة جامعية متكاملة وضخمة ستكون الأولى للبنات على مستوى العالم


الاعلان وضع بعيداً عن الواسطه .. والواضح ان سياسة الجامعة تبحث عن محاضرين ليتحدثو اللغة الانجليزية بطلاقه لتطوير مستوى الخريجين بالجامعة ..

فيه بنات من المملكه ادب انجليزي ماجستير ودكتوراه بطلاقه ..

بس لو نشر الموضوع لتدخلت الواسطه التي استحاله ان ترد ..

لذلك تم استحداث الخبر في الصحف الاجنبيه في اي دوله كانت

وايضاً البحث عن نفس نظام ارامكو عمليه بحته ..

ونحن في مجتمعاتنا النسائيه نفتقد العمل بامانه فلا بد من الافطار الكسل .. كثرة الاطفال .. والجامعة تبحث عن العمل الجدي

هذي وجهة نظري .. وما ألومهم فيها لو عندي بنت اتمنى تتعلم تعليم صح

التوقيع :
spirit of roses غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2012, 01:59 AM   #7
m.h.f
مشرف

 
الصورة الرمزية m.h.f
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 12,445




مهما كانت الظروف السعوديات أولى بها
m.h.f غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بسرعة .. لمن يريد وظيفة .. ’’ تحديث مستمر ‘‘ . خالد شريفي منتدى الأخبار 3397 05-10-2014 03:16 AM
الإتحاد الدولي فيفا يؤكد عبر موقعه الرسمي بأن الإتحاد زعيم الأندية السعوديه انين قلم المنتدى الرياضي 8 11-06-2010 03:15 PM
ما بعد الحب ملك الوفاء عالم الأسرة 1 13-06-2008 03:39 PM
التعليم العالي توقف الابتعاث إلـى 34 جامعة أجنبية عمر الحريصي أخبار وإعلانات التربية والتعليم 0 29-04-2008 12:26 PM
جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية / 17 فائزا بمنحة باحث عمر الحريصي أخبار وإعلانات التربية والتعليم 0 31-03-2008 06:27 PM


الدورات التدريبية بجامعة نجران


الساعة الآن 08:59 PM.
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.