منتديات جازان

مشروع وقف الدعوة في أبوعريش

 
العودة   منتديات جازان > المنتديات التربوية والتعليمية > ملتقى طلبة وطالبات جامعة جازان
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مركز رفع الملفات اجعل كافة الأقسام مقروءة
     

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-2011, 06:41 PM   #16
سمااائل
عضو جديد

 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 15

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحلة أمل مشاهدة المشاركة
الأخت سمائل ... الله يهديك يارب ...

الأخت بياض الفجر لم أقصدك أنتي بأنك من تطاول اوتجاوز الحد ... وانما قصدت بذلك الاخت سمائل ... وانما انتي لانك رددتي عن الاخت سمائل فحبيت أوضح لك ...
اما بالنسبة عن قولك اني نصحت سمائل امام الملاء ... فهذا لأنها تكلمت أمام الملاء فمن واجبي ان أنهى أمام الملاء ...
فأنا أعتذر جداً لكم ولم أقصد إغضابكم وإنما أحزنني جداً كلام سمائل وبالذات عندما قالت هل هذا مستوى تفكير رسل العلم ... فأردت أن أوضح لها ان لا تتحدث بهذه الطريقة عن أهل العلم ...
فهذا مكان لايليق ابدا ان تضع موضوع بهذا الشكل...
وان كان الدكتور رفض ان يستجيب لأحد فأنا معكم في هذا الأمر ... لكن الله كريم ...
أرجو ان تفهمي قصدي ..
انا اسفه يااختي سمائل ...
واسفه يااختي بياض الفجر .. وسنضل إخوه حتى لولم نعرف بعضنا ...


[للجميع .... كل شكري وتقديري لكل من كان له بصمه في هذا الموضوع فكما أسلفتن لم يكن إلا تعبير عن حرقة قلب وألم على ماشاهدت عيني وسمعت من الدكتور نفسه والله يشهد علي أن كل كلمة كتبتها لم يكن فيها تحريف ولاكذب وسمعت عنه من البنات كثير إلا إني لم أكتب كلمة وحده مماسمعت فإنا أعلم بإني مسؤوووووووووولة أمام الله تعالى عما كتبت وأنا كتبت كل كلمة وأنا متأكدة منها وأعنيها أنا أتألم بماشفت قد لاتصدقن تعبت نفسياً بعد اختبار مكانة السنة ليس لصعوبة الأسئلة فالاسئلة كانت سهله وإنما طويلة لم يساعدنا الوقت وتوزيع الدرجات كان غير مناسب سؤال أستغرق كل وقت الأختبار عليه عشر درجات إليس هذا ظلم ومع هذا لم يكن سبب تعبي وإنما تعبي من تعب الطالبات اللي شفتهم في حالات صعبة جداً لن أنسى هالمشاهد أبد ولن أسامح الدكتور عدناااااااان وأسأظل أدعي عليه كلما تذكرت بكاء الطالبات وتذكرت دموعهن قبل اللجنة وفي اي مادة؟؟؟؟ في كتاب شريعة اللي من المفترض أن تحبب فيه الطالبات لن أنسى أنهيار طالبه وأسأذكرها لن أنساها حاولت أمسكها ماقدرت تصرخ بعالي الصوت لن أختبر لن أختبر لن أختبر لن أختبر ؟؟؟وأخرى تستفرغ بغض النظر عن حالات كانت في اللجان لماذا كل هذا ؟؟والكل يدعي عليه إليس هذا الموقف يستدعي أن أبوح ما بخاطري لتشاركوني آلمي وحرقتي ..... المهم أكرر للجميع شكري على كل المداخلات ولكل وجهة نظر وانا أحترم وجهة نظر كل من أدلى بها على حرقة قلبي التي سطرتها لكم في هذا المنتدى وستظل بقلبي جرح لن أنساه ... وبالنسبة للدكتور وغيره فنتركهم على من لايخفى عيه شئ
تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااتي للجيع
سمااائل غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 12:26 AM   #17
إحساس أنثى 2
عضو جديد

 
الصورة الرمزية إحساس أنثى 2
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الإقامة: ف حلق عدنان شلش لين يطلع حقي
المشاركات: 21

صح كلامك والله انتي تقولي كذا انتي ماذقتي الي ذقناه اصل الدكتور يحب المجامله والي يخدمه شكله خدوووووووووووومه له بزوووووووووووووود
إحساس أنثى 2 غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 06:28 AM   #18
إحساس أنثى 2
عضو جديد

 
الصورة الرمزية إحساس أنثى 2
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الإقامة: ف حلق عدنان شلش لين يطلع حقي
المشاركات: 21

دعواتكم ع الدكتور عدنان سمعت انه كان منوم ف المستشفى هذا من فعله بنا اما انا فانا معجبني فيه رسبني بااااااااااااااااااااااااااااااطل اا

والله العظيم اني محروقه ع نفسي كل سنه انجح وف النهايه عدنان يرسبني الله لا يبارك فيه والله لأدعي عليه ف ك وقت وف كل صلاه حتى اطلع حقي و ع فكره دعوت المظلوم مستجااااااااااااااااااااااااااااااااابه ياعدناااااااااااااااااااااااااااااااان شلش

التعديل الأخير تم بواسطة وليد الذكريات ; 03-02-2011 الساعة 07:05 PM.
إحساس أنثى 2 غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2011, 04:58 PM   #19
رحلة أمل
عضو جديد

 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 5

والله لم تُصدقي في قولك ... بل الدكتور عدنان الله يجزاه الفردوس الأعلى من الجنة زادنا في الدرجات وراعانا كثير ...
ودعائك على نفسك ...لن يضر الدكتور عدنان منها شي بإذن الله (( ماضر السحاب نبح الكلاب))...
والله البنات يستاهلون الرسوب مليون مره مش مره وحدة .. لان البنات مستهترين ما يبغون علم ... يبغون بسطه وشياكة وصحبة ... هذا الا فالحين فيه بنات الجامعة للأسف الشديد ... الا ما رحم الله ...
فالدكتور عدنان لم يظلم أحداً أبداً ... الدكتور اراد لنا الخير اراد لنا ان نتعلم ولكن ... من يفهم ....
إدعي وادعي ... لن يصيبه شيء بإذن وسأدعوا له بالخير ما بقيت على قيد الحياة ...
فالله يجزاك خير يادكتور عدنان ... الله يزيد من أمثالك في هذه الأمة .. الله يرفع من قدرك ويجعلك من أنور العلم ...
أسأل الله أن يجعلك منارة في الطريق الى الله ... أسأل الله ان يشفيك ويعافيك ويرزقك الصحة والعافية يارب العالمين ...
رحلة أمل غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2011, 12:41 AM   #20
ريحانة جازان
عضو جديد

 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2

كلمة حق في الدكتور عدنان شلش

[COLOR="Teal"]نحن طالبات الفرقه الرابعة دراسات إسلاميه نستهجن ما قالته أحدى الطالبات ضعيفات النفوس وقليلات الأدب والدين في حق أستاذنا ومعلمنا الروحي الداعية الدكتور عدنان شلش. الذي علمنا وأحسن إلينا وغرس فينا الإجتهاد والمثابره وحب العلم والإخلاص لله . وكان في معظم محاضراته يسعى إلى أن نكون أمهات ومربيات قديرات في الغد و لديناا القدره على تحمل مسؤولية الجيل القادم ،واللي تشوفونه انتم شدة ودقة زائدة وتسلط احنا نشوفه خير لنا في مستقبلنا ، فنتعلم منه الحين أحسن ما تيجي طالبة في الإبتدائي تصحح لنا غدا ، وهذا جزاء من أحسن إليكن ، نسيتم قول الله "هل جزاء الإحسان إلا الإحسان " وحنا ما نحب الدكتور ونحترمه من ّإجل الدرجات بل من إجل العلم إللي عنده ، وحب الإنسان من إجل المصلحة الدنيوية وبس !!!! هذا بحد ذاته نفاق ، وإذا جينا للبحوث فالحقيقة تنقال إنه ما في وحده فينا أحسنت بحثها والإمتحان ما نقول سهل مرة بس يللي درست حصلت وتفوقت لأنه إكتشفنا إنه أعطانا أكثر مما نستاهل ورئيسة القسم قالت إنه الدكتور زايد كل طالبه على بحثها سبع درجات أخرى غير الخمس الأولى ، وهذا طبعا للي كتبوا من النت.
وبصراحه حنا بعدنا طالبات نتعلم ، ولما تصيرين دكتوره يا فلانه ...... إنتقدي الدكتور على كيفك ، لأنه الله جعل الناس مستويات ، ونحن لا نقصد إهانة لأي أحد ولكن الساكت عن الحق شيطان أخرس ، فقولي إللي لكي وإللي عليكي . والله أربع سنوات في الكلية ما إستفدنا علم ومعرفة مثل إلي أخذناها من الدكتور عدنان شلش لأنه بحق موسوعة علمية . وما كان يقول رحت وجيت والتقيت بالعالم أو الشيخ الفلاني إلا ليظرب لنا أمثله حية في طلب العلم .
يا عسولات الدكتور حب يوصلنا معلومه إنه معاه دكتوراه وبعده يذاكر ويطلب علم ، الحين تبغون تكونون عالمات وننتقد أهل العلم وحنا بعدنا في أول الطريق . والله هزلت !!!!!!!!!!!!!!!
بس نصيحه إنقولها : إمسكي عليكي لسانك وإستغفري من ذنوبك لأن الدعوة الظالمة مرجعها عليك ، واحترمي أستاذك لأنه أهل للإحترام ولا تبشعين صورة بنات جامعة جازان وخاصة بنات الإسلامي للخلق والعالم لأنه حنا بنات الدين والأخلاق مو بنات الاستهزاء باهل العلم والدعاء عليهم عشان درجة والتشفي بهم والافتراء عليهم بلا دليل ,بس المهم التشفي من دكتور ناجح في عمله وأمانته وكان يعطينا من وقته أكثر من أي دكتور ثاني .....والدكتور عدنان شلش أحسن دكتور مر علينا في الكلية.
وأخيرا كلمة حق لك يا دكتورنا : أنك علمت وتعبت فالله يجزاك عنا كل خير ولك في أعناقنا أمانة الدعاء لك فقط لا عليك ، ونطلب منك السموحه عن تجاوزات طالبات الدرجات لا طالبات العلم .
[/COLOR]
ريحانة جازان غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2011, 05:01 AM   #21
رحلة أمل
عضو جديد

 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 5

الله أكبر.. الله أكبر..
جزاك الله خير ياريحانة جازان..
حقا أنتي ريحانة جازان..
الحمدلله إنه موجود مثلك في الدراسات الإسلاميه ..
هذا هو الحق الذي طالما أنتظرت أن أرى من تتحدث بصدق وعدل..
نحن في عصر غلبت عليه المصالح وحب الذات وأصبحنا نتقد أهل العلم لأجل مصالحنا الخاصه..
بارك الله فيك ياأخت ريحانة..
رحلة أمل غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2011, 06:37 PM   #22
ريحانة جازان
عضو جديد

 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2

جزاك الله خيرا يا رحلة أمل ......
ما فعلناه من باب التواصي بالحق والتواصي بالصبر ...... وصدق المثل العربي القائل ..........." الكلاب تنبح والقافلة تسير "
ريحانة جازان غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تخل بالمعنى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حملة (لا) للأحتفال برأس السنة الميلادية المنادي البعيد المنتدى العام 9 05-01-2011 07:42 PM
منع أهل السنة من إقامة العيد في طهران hdaiyah المنتدى السياسي 4 17-09-2010 02:15 AM
رد على مفاهيم خاطئة العربي السعودي منتدى الثقافة الإسلامية 2 30-06-2010 07:03 AM
سبب الصوت المدو .. الخبر الأكيد شرشبيل1 منتدى الأخبار 11 10-11-2009 12:51 PM


الدورات التدريبية بجامعة نجران


الساعة الآن 12:28 AM.
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.