منتديات جازان

مشروع وقف الدعوة في أبوعريش

 
العودة   منتديات جازان > المنتديــــات العامـــــــة > منتدى الأخبار
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مركز رفع الملفات اجعل كافة الأقسام مقروءة
     

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-2009, 10:49 PM   #1
الهامس جهرا
كبير أعضاء

 
الصورة الرمزية الهامس جهرا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: قرية الشابطة
المشاركات: 12,086

مجهول يجزم بنهاية الكون في 2012 مستشهدا بالقرآن الكريم .

رسالة بريدية من مصدر مجهول يجزم بنهاية الكون في 2012 مستشهدة بالقران الكريم .

صحيفة جازان الالكترونية ـ ناصر فلوس :


يتناقل رواد الانترنت من طريق المجموعات البريدية في المملكة العربية السعودية منذ أسابيع رسالة بريدية ( كليب ) باللغة الانجليزية مترجمة ومرادفة بمقطع موسيقي لأغنية أجنبية يجزم صاحبها ـ على الأرجح أمريكي حسب سياق الرسالة ـ بنهاية الكون عام 2012 ميلادية وتوقف الأرض عن الدوران لثلاثة أيام متتالية يعقبها دوران الأرض بشكل عكسي وبالتالي شروق الشمس من جهة الغرب و يحدث خلال الأيام الثلاثة فناء ثلثي سكان الأرض نتيجة الزلازل والبراكين والفيضانات والظواهر الطبيعية المدمرة وتتكون بعدها " أرض جديدة " بقارات مختلفة ومحيطات وبحار وأنهار مختلفة عما هو موجود الآن مبينا أن ما سيحدث بعد ثلاث سنوات حدث قبل 3600 سنة في زمن الطوفان الذي حصل في أيام النبي نوح عليه السلام وأغرق قارة أطلانتس وحدث قبل الطوفان بـ 3600 سنة وسيحصل بعد 3600 ستة بعد 2012 , وسبب حدوث التغير دخول نجم يدعى إكس ( نيبيرو ) في حجم كوكب المشتري لمجموعتنا الشمسية ومروره بين الأرض والشمس , حيث اكتشفت ناسا في عام 1982 إمكانية وجود كوكب شمسي إضافي وفي عام 1983 اكتشفوا كوكب إكس نيبيرو وحددوا مساره وهم يراقبونه الآن من مرصد الوكالة في القطب المتجمد الشمالي .
صاحب الرسالة بدأ رسالته بتساؤل عن الغموض الذي يلف من صنع وبنى الأهرامات في مصر والستونهيج وجزيرة القيامة وأين اختفوا دون معرفة سبب " حقيقي " وليست مفهومة وكيف تم تشكيلها مبينا أن نفس الحدث المنتظر في 2012 هو الذي ألغى ذاك النسل الإنساني والذي يحدث كما ذكرنا كل 3600 سنة .
واستشهد صاحب الرسالة بالقرآن الكريم حيث أورد سورة الطارق كدليل على زعمه , قال تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم " والسماء والطارق , وما أدراك ما الطارق , النجم الثاقب " موضحا أن النجم الثاقب هو النجم ( بيبيرو ) الذي سيسبب كل الدمار الذي سيحدث وأرجع من يريد لرابط على الانترنت لتفسير الآيات والسورة .
واستشهد بنص من الإنجيل كذلك يحذر من عام 2012 .
ويذكر صاحب الرسالة عموم البشر بالترقب الكبير الذي حصل لتاريخ 1 / 1 / 2000 حين ذكر أن الزمن سوف يتوقف أو ينحسر واحتمال حدوث خطأ عالمي في الحاسوب وانهيار في الساعة 01 / 00 / 00 صباحا .
وزعم صاحب الرسالة أن العلماء منذ بدأ الكون يعلمون بكل شيء وعرج على نبوءة شعب مايا قبل آلاف السنين ( 30114 ق . م ) أن عام 2012 هو نقطة النهاية حيت تكمل الأرض دورتها العظمى وبداية الدورة العظمى الجديدة و تحدث ( نوستراداموس ) عن جسم كبير سيصلنا عام 2012 لكنه لن يصطدم بالأرض وتحدت ( ألبرت انشتاين ) عن تبدل أقطاب الأرض وألمح صاحب الرسالة إلى إشارات ورسوم كثيرة حول ذلك تشير لنفس التاريخ , وبين في رسالته أن التغيرات التي تحدث على الأرض في السنوات الأخيرة من فيضانات وتسونامي وبراكين وذوبان الجليد مقدمات لما سيحدث , وبعد هذا الحدث سوف يجدد كوكب الأرض وستظهر أشياء جديدة ستبدأ برؤية نيبيرو بالعين المجردة لكل البشر وسيكون كشمس ثانية يرافق ذلك الزلازل المدمرة وفي 14 فبراير 2013 تبدأ عملية التحول العظمى وإعادة تشكيل الأرض بشكل بطيء وتتصدع الأرض إلى قطع أثناء توقف الأرض عن الدوران وفي 1 يوليو يبدأ إكس نيبيرو بالابتعاد عن الأرض ويبدأ الاستقرار يلف الكوكب .ويذكر أن كذلك وكالة ناسا الفضائية والحكومة الأمريكية ومعظم حكومات العالم ووزارة الدفاع والاستخبارات ووكالة المخابرات اليوم يعلمون بكل تلك التفاصيل لكنهم يخفون تلك المعلومات والحقائق لأنهم لا يريدون إخافة الناس ولأنهم لا يستطيعون إخلاء الناس وليست لديهم خطة لذلك وهم في سعي متواصل منذ عشرات السنين للبحث عن مكان مناسب للعيش خارج الكوكب .
وختم رسالته الممهورة بصور توضيحية وحبكة درامية لا يعلى عليها أن تكنولوجيا جديدة سوف تستخدم واختراعات جديدة سوف تظهر ولن يبقى من الماضي إلا شيء واحد هو ( الأديان ) داعيا سكان الأرض للتوقف عن الكراهية والعنف والحروف الاجتماعية وتدمير عالمنا وأن يكون السلام دائما معنا .
................

من أراد الحصول على الرسالة عليه إرسال بريده الالكتروني على الخاص وسوف أرسلها له ..
تقديري ..

التوقيع :
انظر دائما للأمام .. لا تلتفت للخلف .
الهامس جهرا غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2009, 11:10 PM   #2
اكرم علي احمد
عضو

 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 158

لا يعلم الغيب الى الله
اكرم علي احمد غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2009, 11:18 PM   #3
فراشة الصيف
عضو نشيط

 
الصورة الرمزية فراشة الصيف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الإقامة: جازان
المشاركات: 217

لاحول ولاقوة إلا بالله العظيم
عالم الغيب والشهادة

التوقيع :
فراشة الصيف غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2009, 11:27 PM   #4
ابوجوري
عضو جديد

 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 8

الأمور الغيبية لايعلمها الا الله ومن ادعى علم الغيب فهو كافر بالكتاب والسنة المطهرة وهذا وامثاله كثير ممن يخربون عقول الناس نسأل الله ان يثبتنا على الحق حتى نلقاه وعقيدتنا سليمة وايماننا بالله قوي ولاحول ولاقوة الا بالله العظيم
ابوجوري غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2009, 01:12 AM   #5
المربي
عضو نشيط

 
الصورة الرمزية المربي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الإقامة: مثلِ صبيا في الغواني ماتِشوف ناشِراتَ الفُل والنَّقش اليماني في الكفوف
المشاركات: 303

أكيد صاحب الرسالة خرف أو قارب التخريف

فالأمور الغيبية لايعلمها إلا الله

التوقيع :
المربي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2009, 01:23 AM   #6
سيد العشاق2
عضو

 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 142

شبعنا أكاذيب وخزعبلات

الساعة في علم الغيب
لا يعلمها إلا الله

التوقيع :
أنا مـــــع الحـــب حتى حـين يقتلينى ... إذا تخليت عن عشقي فلست أنا
سيد العشاق2 غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2009, 07:03 AM   #7
الهامس جهرا
كبير أعضاء

 
الصورة الرمزية الهامس جهرا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: قرية الشابطة
المشاركات: 12,086

نهاية العالم 2012 ... هل هي حقيقة علمية ام نبوءة اسطورية











نهاية العالم في 2012 خبر تناقلته الصحف العلمية الامريكية حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة.
ويروي ناقل الخبر ما كشفته الوكالة ناسا عن تأكيد

وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها .

حيث كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم(nibiru).

وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدو ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض.

ولكن هذا ما حصل فبعد اختبارات استمرت لاكثر من خمسة اعوام وجدو ان هذا الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الارضية على مسافة تمكن سكان شرق اسيا من رؤيته بكل وضوح (2009) بل انه سوف يعترض مسار الارض وذلك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الارض من رؤيته وكانه شمس اخرى.

ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فأنه سوف يعمل على عكس القطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكس صحيح وبالتالي فان الكرة الارضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدا الكوكب بالابتعاد عن الارض مكملا طريقه المساري حول الشمس.

كوكب nibiru هو كوكب يدور حول الشمس في نفس مسار الكواكب الاخرى ولكن على مدى ابعد حيث توصلو العلماء الى ان هذا الكوكب يستغرقه في دورانه 4100سنه لاكمال دورة واحدة حول الشمس , اي انه قد حدث له وان اكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة وهذا ما يشرح لنا سبب انقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة تقريبا وانفصال القارت عن بعضها البعض ( ما عرفناه بالانفجارالكبير).

حيث انه بمرور هذا الكوكب بالقرب من الارض سوف يفقد الكرة الارضية قوتها المغناطسية وبالتالي سيكون هناك خلل في التوازن الارضي مما سينتج عنه زلازل هائلة وفياضانات شاسعه وتغيرات مناخية مفاجئة حيث تقضي على 70 % من سكان العالم (كل شي بأذن الله).

كما انه حتى وان اكمل طريقه وصار على مقربة من الشمس فأنه سوف يأثر على قطبيتها وبالتالي ستحدث انفجارات هائلة في الحمم الهيدروجينية على سطح الشمس مما سيؤدي الى وصول بعض الحمم الى سطح الارض حيث ستؤدي الى كوارث بيئة عظيمة.

وهذا ما يفسر ارتباك الحكومة الامريكية ووكالة ناسا حيث قامو بعد مدة من اكتشاف الاضرار الناتجة من الكوكب nibiru بأدعائهم بأنهم ارتكبو خطأ عندما اعلنو عن ظهور كوكب اخر اضيف للمجموعه الشمسية وانه لا يوجد وانما كانت اخطاء علمية بحته.

وهذا ما يفسر بحث وكالة ناسا في العشر السنوات الماضية عن كوكب يكون شبيه بالكرة الارضية حيث يستطيعو البشر العيش فيه,وايضا قيامهم برحلات استكشافية بأستمرار.

وهذا ما يفسر التغيرات المناخية التي حدثت في العشر سنوات الاخيرة من زلازل مستمرة وفياضانات هائلة وبراكين وانخفاض مشهود في درجات الحرارة وذوبان في القطبين الشمالي والجنوبي.

يشار الى ان أمم وثقافات كثيرة حاولت التنبؤ بنهاية العالم.. ففي الإنجيل مثلا يوجد نص يدّعي أن الملائكة قيدت الشيطان إلى قعر جهنم ولن يفك وثاقه قبل ألف عام.

ومن هذا النص فهم المسيحيون الأوائل أن القيامة ستقع بعد 1000عام من ميلاد المسيح. وحين شارفت الألف الأولى على نهايتها توقع كثير منهم انتهاء الدنيا فهجروا أموالهم وممتلكاتهم وخرجوا إلى التلال يجأرون ويستعدون (للانجراف نحو السماء). وحين لم يحدث شيء ومرت أول ألفية بسلام ظهرت تفاسير جديدة تدعي أن قيام الساعة سيكون عام (2000).

ولأننا أيضا تجاوزنا هذا الموعد بسلام ظهرت افتراضات جديدة تؤكد أن دمار العالم سيكون بنهاية الألفية الثالثة (اعتمادا على ان المسيح توفى في عقده الثالث)!!!.

على أي حال اهتمامنا اليوم سيكون منصبا على النبوءة التي يدعيها شعب المايا وتقول أن العالم سينتهي عام 2012.

وأهميتها لا تنبع من صحتها بل من ان شعب المايا (في أمريكا الوسطى) وضع جداول رياضية تنبأت بدقة بالكوارث الجوية والأحداث الفلكية.. وهي جداول تستحق الاحترام فعلا لأنها لا تعتمد على التنجيم أو الأساطير (كما في أغلب الحضارات) بل على استنتاجات رياضية وضعت بعد مراقبة طويلة!!

والمايا قبائل هندية أسست حضارة مدنية بلغت أوج تألقها في القرن الثالث الميلادي. ففي وقت كانت فيه باريس ولندن مجرد قرى بدائية كانت مدن مثل تايكال وتيهاكان تملك طرقا مرصوفة وأكثر من مائة ألف نسمة.. غير ان عظمة المايا الحقيقية تكمن في مهارتهم في علوم الفلك والرياضيات ورصد الأحداث. فقد توصلوا إلى قياس طول السنة بنسبة خطأ لا تتجاوز الثانيتين، كما استخرجوا المحيط الصحيح للأرض، وتنبؤوا بمواعيد الخسوف والكسوف. وتتضح براعتهم بوضع ما يعرف بـ (تقويم المايا) الذي استطاعوا من خلاله التنبؤ بالفيضانات وهبوب الأعاصير ومواسم القحط والجفاف.

وهو عبارة عن جداول رياضية تتكرر بنمط دوري وتتوافق فيها الايام مع التواريخ (كأن يوافق الأول من شباط عام 2099يوم السبت، والأول من شباط عام 1982يوم الثلاثاء)!!

وأكثر ما يشد الانتباه في تقويم المايا ادعاؤه أن نهاية العالم ستكون عام , 2012، فقد كان المايا يؤمنون بأن البشر يخلقون ويفنون في دورات تزيد قليلا عن خمسة آلاف عام.

وبما أن آخر سلالة بشرية ـ من وجهة نظرهم ـ ظهرت قبل 3114 من الميلاد فإن نهايتهم ستكون عام 2012(وتحديدا في 23كانون الاول من ذلك العام).

والغريب أن هذا التخمين يتوافق تقريبا مع ما جاء في التوراة من أن الله خلق الإنسان قبل 3760عاماً من الميلاد، كما يتوافق مع ظهور الإنسان المتحضر وأول كتابة في العراق!!

وقد أثار تقويم المايا اهتمام الباحث السويدي كارل كولمان (Carl Calleman) الذي قارن بينه وبين الأحداث العظيمة خلال السبعمائة عام الماضية. وقد وجد بينهما تطابقا مدهشا غير أنه لم يفهم لماذا ستتوقف الحياة عام 2012.

وقد حاول كولمان استخدام هذا التقويم للتنبؤ بأحداث المستقبل وألف في ذلك كتابا يدعى: تقويم المايا؛ حل اللغز العظيم ـ (Solving the Greatest Mystery:The Mayan Calendar)

وهنا بعض ما نشر عن علماء من مختلف الدول عن هذه المسألة

عالم الفلك الفرنسي (نوستراداموس) (سنة 1890):حيث تنبأ بأن الكواكب التابعة للمجموعه الشمسية سوف تظطرب بنهاية الالفية الثاني وستسبب دمار الحياة بعد 12 عاما فقط.

عالم الرياضيات الياباني (هايدو ايناكاوا )(1950): حيث تنبأ بأن كواكب المجموعه الشمسية سوف تنظم في خط واحد خلف الشمس- وان هذه الظاهرة سوف تصاحب بتغيرات مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الارض بحلول 2012 .

علماء صينيون :بداية نهاية العالم ستكون في كانون الاول 21 من عام 2012 حيث يكون الكوكب المجهول في اقرب نقطة له من الارض وفي عام 2014 سيصل الى نقطة ينتهي فيها تأثيره على الارض مكملا مساره الشمسي حتى يعود مرة اخرى بعد 4100 سنة.

التوقيع :
انظر دائما للأمام .. لا تلتفت للخلف .
الهامس جهرا غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2009, 11:44 AM   #8
سيف الشوق
عضو ذهبي

 
الصورة الرمزية سيف الشوق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الإقامة: الريـــــــــاض
المشاركات: 3,440

خلال الاسبوع الماضي وردت من ناسا ثلاث احتمالات لنهاية العالم


كوكب يمر بين الشمس والارض

نيزك يضرب الارض

الشمس تزيد مغناطيسيتها



والرعب الذي انتشر بحصول تباطؤ في سرعة دوران المريخ واحتمال دورانه في الاتجاه المعاكس ثم عودته لدورانه الطبيعي حول نفسه وانتباه البشر لان هذا الامر شبيه لما سيحدث للارض كاحدى علامات الساعة الكبرى بشروق الشمس من الغرب

علامات تعيد الانسان لفطرته وتنير طريق الهداية لمن ضل السبيل

ولكن اليس الموت حق هل غفل البشر عن ان الموت قد يكون اسرع من الكوكب المتوقع مروره

كم من البشر ماتو خلال اسبوع شائعات ناسا

هل غفل الناس عن قرب الموت منهم وصارو يحسبون مدارات النيازك والكواكب البعيدة واحتمال اصطدامها بالارض

اللهم احسن خاتمتنا وتوفنا مسلمين


شكرا استاذي / الهامس جهرا لنقلك الموضوع


تحياتي



سيف الشوق
سيف الشوق غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2009, 01:19 PM   #9
أبو توتو
عضو بارز

 
الصورة الرمزية أبو توتو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الإقامة: الجبيل
المشاركات: 560

إنها أساطير و أكاذيب إذا كاان الرسول بنفسه لا يعلم الساعة متى فنأتي نحن و نقول الساعه في عام كذا في يوم كذا ما هذا الكلام تحياتي ............
أبو توتو غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2009, 07:57 PM   #10
الهامس جهرا
كبير أعضاء

 
الصورة الرمزية الهامس جهرا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: قرية الشابطة
المشاركات: 12,086

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكرم علي احمد مشاهدة المشاركة
لا يعلم الغيب الى الله
بكل تأكيد ..

التوقيع :
انظر دائما للأمام .. لا تلتفت للخلف .
الهامس جهرا غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2009, 07:58 PM   #11
الهامس جهرا
كبير أعضاء

 
الصورة الرمزية الهامس جهرا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: قرية الشابطة
المشاركات: 12,086

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الصيف مشاهدة المشاركة
لاحول ولاقوة إلا بالله العظيم
عالم الغيب والشهادة
لا إله إلا الله .

التوقيع :
انظر دائما للأمام .. لا تلتفت للخلف .
الهامس جهرا غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2009, 08:00 PM   #12
الهامس جهرا
كبير أعضاء

 
الصورة الرمزية الهامس جهرا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: قرية الشابطة
المشاركات: 12,086

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجوري مشاهدة المشاركة
الأمور الغيبية لايعلمها الا الله ومن ادعى علم الغيب فهو كافر بالكتاب والسنة المطهرة وهذا وامثاله كثير ممن يخربون عقول الناس نسأل الله ان يثبتنا على الحق حتى نلقاه وعقيدتنا سليمة وايماننا بالله قوي ولاحول ولاقوة الا بالله العظيم
اللهم استجب ..

التوقيع :
انظر دائما للأمام .. لا تلتفت للخلف .
الهامس جهرا غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2009, 08:02 PM   #13
الهامس جهرا
كبير أعضاء

 
الصورة الرمزية الهامس جهرا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: قرية الشابطة
المشاركات: 12,086

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المربي مشاهدة المشاركة
أكيد صاحب الرسالة خرف أو قارب التخريف

فالأمور الغيبية لايعلمها إلا الله
بكل تأكيد ..

التوقيع :
انظر دائما للأمام .. لا تلتفت للخلف .
الهامس جهرا غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2009, 08:03 PM   #14
الهامس جهرا
كبير أعضاء

 
الصورة الرمزية الهامس جهرا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: قرية الشابطة
المشاركات: 12,086

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد العشاق2 مشاهدة المشاركة
شبعنا أكاذيب وخزعبلات

الساعة في علم الغيب
لا يعلمها إلا الله
طبعا ..

التوقيع :
انظر دائما للأمام .. لا تلتفت للخلف .
الهامس جهرا غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2009, 08:04 PM   #15
الهامس جهرا
كبير أعضاء

 
الصورة الرمزية الهامس جهرا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: قرية الشابطة
المشاركات: 12,086

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الشوق مشاهدة المشاركة
خلال الاسبوع الماضي وردت من ناسا ثلاث احتمالات لنهاية العالم


كوكب يمر بين الشمس والارض

نيزك يضرب الارض

الشمس تزيد مغناطيسيتها



والرعب الذي انتشر بحصول تباطؤ في سرعة دوران المريخ واحتمال دورانه في الاتجاه المعاكس ثم عودته لدورانه الطبيعي حول نفسه وانتباه البشر لان هذا الامر شبيه لما سيحدث للارض كاحدى علامات الساعة الكبرى بشروق الشمس من الغرب

علامات تعيد الانسان لفطرته وتنير طريق الهداية لمن ضل السبيل

ولكن اليس الموت حق هل غفل البشر عن ان الموت قد يكون اسرع من الكوكب المتوقع مروره

كم من البشر ماتو خلال اسبوع شائعات ناسا

هل غفل الناس عن قرب الموت منهم وصارو يحسبون مدارات النيازك والكواكب البعيدة واحتمال اصطدامها بالارض

اللهم احسن خاتمتنا وتوفنا مسلمين


شكرا استاذي / الهامس جهرا لنقلك الموضوع


تحياتي



سيف الشوق
شكرا لهذه المشاركة المميزة .

التوقيع :
انظر دائما للأمام .. لا تلتفت للخلف .
الهامس جهرا غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات قرآنية قيمة أجمل اللحظات منتدى المعلومات الثقافية العامة 10 09-02-2010 05:49 PM
عاجل // منتديات جازان تنفرد بنشر نتائج الثانوية العامة 1428هـ ـ 1429هـ ( بنين ـ جازان خالد شريفي أخبار وإعلانات التربية والتعليم 52 06-07-2008 12:44 AM
اسئلة وأجوبة فى القرآن الكريم abokamal منتدى الثقافة الإسلامية 4 09-05-2008 02:09 PM


الدورات التدريبية بجامعة نجران


الساعة الآن 01:37 PM.
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.