منتديات جازان


 
العودة   منتديات جازان > المنتديــــات العامـــــــة > منتدى شؤون المنطقة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
     

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-05-2010, 03:41 AM   #1
mh90
عضو فضي

 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 2,091

شفتو اليوم في mbcكميديو

السلا عليكم يا أخواني
اليوم في الساعة 10 مساءأ
شفت كالعادة الفن الهابط الذي تقدمة الmbc ولكن هذة المرة كانت المفاجة
اليوم هذا مثل أحدم دور جيزاني وكان شديد الخبل ويشاء مرسة
وفي الثاني على أنه سارق والعسكر يضحكون عليه
إلى متى ونحن مضحكة لناس السفه هذولي
مايكفيهم في جاري ياحمودة
تدرون ليش لأنحنا سكتنالهم أكثر من مرة
المشكلة أن فيانا في الرياض وجدة حاضرين في أماكن عامة لتصوير ونحن ناس كثيرين لكن غثى كغثى السيل
أحنى رضينا على أنفسنا فأنذلينا
يقول المثل قبيلة بلا سفهان تصبح مذلة والسفهان هنا أهل المشاكل ألي مايحسبون لمغامراتهم حساب
سواى الأنتقام
قالو لفرعون من ألي فرعنك قال مالقيت من يردني
لاجهة رقابية ولا أعلامية منعتهم
مافي ألا أهل جيزان يدافعو عن صورتهم وسمعتهم قبل ما يشهون صورتها هؤلأ الحثنة من الممثلين
وألا خلونا في الصور ألي يصورها لنا من يبحث عن كوميديا ينشهر بها ويضحك بنا الناس
mh90 غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-2010, 04:20 AM   #2
عاطل جديد
عضو

 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 87

وهل هناك غير المواطن الجيزاني ليضحك عليه المسؤول ؟

الجواب : لا يوجد

التوقيع :
عاطل جديد غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-2010, 08:41 AM   #3
عبده موري
عضو متميز

 
الصورة الرمزية عبده موري
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الإقامة: السعودية
المشاركات: 1,377

جزاك الله خير ونفع بك
مشكور ويعطيك العافيه
عبده موري غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-05-2010, 12:51 AM   #4
غسان قيسي
عضو

 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الإقامة: JAZAN CITY
المشاركات: 47

خليهم كذا افضل


خليهم نظرتهم لنا كذا تمام

احنا أهل جازان البدو و المغفلين والجهله .... حلو


تدري ليش

لي انهم لو عرفوا انه في جازان في ناس متحضره وعالمه وفاهمه ماراح يرحمونا

الله يكفينا شرهم

مشكوووور
غسان قيسي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-05-2010, 01:41 AM   #5
علي زين
عضو جديد

 
الصورة الرمزية علي زين
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 15

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mh90 مشاهدة المشاركة
السلا عليكم يا أخواني
اليوم في الساعة 10 مساءأ
شفت كالعادة الفن الهابط الذي تقدمة الmbc ولكن هذة المرة كانت المفاجة
اليوم هذا مثل أحدم دور جيزاني وكان شديد الخبل ويشاء مرسة
وفي الثاني على أنه سارق والعسكر يضحكون عليه
إلى متى ونحن مضحكة لناس السفه هذولي
مايكفيهم في جاري ياحمودة
تدرون ليش لأنحنا سكتنالهم أكثر من مرة
المشكلة أن فيانا في الرياض وجدة حاضرين في أماكن عامة لتصوير ونحن ناس كثيرين لكن غثى كغثى السيل
أحنى رضينا على أنفسنا فأنذلينا
يقول المثل قبيلة بلا سفهان تصبح مذلة والسفهان هنا أهل المشاكل ألي مايحسبون لمغامراتهم حساب
سواى الأنتقام
قالو لفرعون من ألي فرعنك قال مالقيت من يردني
لاجهة رقابية ولا أعلامية منعتهم
مافي ألا أهل جيزان يدافعو عن صورتهم وسمعتهم قبل ما يشهون صورتها هؤلأ الحثنة من الممثلين
وألا خلونا في الصور ألي يصورها لنا من يبحث عن كوميديا ينشهر بها ويضحك بنا الناس



اخي العزيز لا تكون حساس مره
علي زين غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2010, 07:11 AM   #6
العاتي 2004
عضو نشيط

 
الصورة الرمزية العاتي 2004
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
الإقامة: جريبة الشقيري
المشاركات: 333

من سكت عن حقه
رجموه بحجر

التوقيع :
اللهم إغفر لأبي وتجاوز عنه وأحسن مدخله ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس واجعل قبرة روضة من رياض الجنه إنك غفور رحيم
العاتي 2004 غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2010, 04:52 PM   #7
محمد المنصور
كاتب سياسي - مشرف

 
الصورة الرمزية محمد المنصور
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: ضمد
المشاركات: 8,165

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاتي 2004 مشاهدة المشاركة
من سكت عن حقه
رجموه بحجر
أرئ الرد المناسب تكريس اللهجة الجيزانية بتعدداتها المختلفة وبكثافة عبر أعمال تلفزيونية أومسرحية يمولها رجال الأعمأل بأعمال راقية كمسلسل السراج الذي عرض من سنين مضت تجسد عاداتنا وتقأليدنا وتعكس أصالة ألمنطقة وتقدم من خلالها مواقف كوميدية تعامل الآخرين بالمثل وبصورة ذكية

التوقيع :
محمد المنصور غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
- * ( 'أخبار عميد الأندية في الصحف اليومية' ) * - ولد الديره المنتدى الرياضي 3150 04-10-2012 02:27 PM
معلومات مهمة عن حول العين . الفجرالباسم المنتدى الصحي 11 06-01-2010 02:43 PM
جازان في صحافة اليوم ( الخميس 5/ 10 / 1430 هـ ) سفير المعرفة منتدى الأخبار 21 25-09-2009 01:00 AM
جازان في صحافة اليوم ( الأربعاء 4 / 10 / 1430 هـ ) وليد الذكريات منتدى الأخبار 14 23-09-2009 09:44 PM
أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الأربعاء 1 صفر 1430 هـ ][ طويق المنتدى الرياضي 10 28-01-2009 10:49 PM


الساعة الآن 06:19 AM.
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.