منتديات جازان


 
العودة   منتديات جازان > المنتديــــات العامـــــــة > المنتدى السياحي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
     

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-07-2012, 10:33 PM   #1
شرحبيل
مراقب عام

 
الصورة الرمزية شرحبيل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الإقامة: الرياض
المشاركات: 11,074

Smile اثارينا منذُ مبطي واحنا فالينها مع التطعيس والصيد


التوقيع :
شرحبيل غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2012, 01:10 AM   #2
وليد الذكريات
مشرف عام سابق

 
الصورة الرمزية وليد الذكريات
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الإقامة: في قلوبكم
المشاركات: 43,849

زمان أول : صيد الجراد .. مع التطور .. أصبح زمان ذحين : صيد الضبان

مستقبلا ً مش حيكون فيه صيد : كله حـينقرض
..
مقطع جميل أبايزن , كل الشكر

التوقيع :


أنا التاريخ ... وأنت .. في التاريخ العـبـر ...
وليد الذكريات غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2012, 12:46 AM   #3
المحترمه
عضو

 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 50

هههه ... ألف شكر على المقطع
المحترمه غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2012, 05:36 PM   #4
الغيثي4
عضو بارز

 
الصورة الرمزية الغيثي4
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 991

شكلنا بنرجع بندور للجراد ونأكله بسبب غلاء المعيشة

التوقيع :
الغيثي4 غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2012, 07:44 PM   #5
إبراهيم الحمزي
المشرف العام

 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 40,518



يصيدون جراد ماهي مشكلة والرسول صلى الله عليه وسلم قال أحلت لكم ميتتان وذكر منها الجراد , لكن اللي ماهو معقول القنفذ هيا ابو أوادم ياكلون القنفذ الشوكي امشروق شكلهم مايمزحون وأي حاجه يلقوها على طريقهم يخلوها مقلقل أو مكشن أو كبسه واللي منه ويطبقون المثل اللي يقول "شي دون منك كُله" مضمون إن امصينيين تعلموا منهم

أثارهم زمان كان يغرزون

التوقيع :
إبراهيم الحمزي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2012, 08:26 PM   #6
شرحبيل
مراقب عام

 
الصورة الرمزية شرحبيل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الإقامة: الرياض
المشاركات: 11,074

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم الحمزي مشاهدة المشاركة


يصيدون جراد ماهي مشكلة والرسول صلى الله عليه وسلم قال أحلت لكم ميتتان وذكر منها الجراد , لكن اللي ماهو معقول القنفذ هيا ابو أوادم ياكلون القنفذ الشوكي امشروق شكلهم مايمزحون وأي حاجه يلقوها على طريقهم يخلوها مقلقل أو مكشن أو كبسه واللي منه ويطبقون المثل اللي يقول "شي دون منك كُله" مضمون إن امصينيين تعلموا منهم

أثارهم زمان كان يغرزون
ترى فيه واحد اسمه ام الشوك وهو أكبر من القنفذ بكثير يمكن يصل حجمه على ما اعتقد حجم فرير يضحي واسمه النيص ؛ الله لو تطعم لحمه ما عاد تتركه والله نلقاك في امجبال تدور عليه

التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة شرحبيل ; 06-10-2012 الساعة 08:38 PM.
شرحبيل غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2012, 08:34 PM   #7
شرحبيل
مراقب عام

 
الصورة الرمزية شرحبيل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الإقامة: الرياض
المشاركات: 11,074


التوقيع :
شرحبيل غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2012, 10:25 PM   #8
ساحل الجعافرة
كبير مشرفين

 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 15,817

بوركت أبا يزن ..

لا يكون أنت اللي تسلخ ذا ..

التوقيع :
وما من كاتب إلا ســيفنى ...... ويبقى الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شيء ...... يسرك في القيامة أن تراه
ساحل الجعافرة غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2012, 10:54 PM   #9
خصوصي
عضو بارز

 
الصورة الرمزية خصوصي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الإقامة: في العمارة
المشاركات: 848

التطعيس إرث الأجداد يتوارثه الأبناء



لقينا عذر ونحافظ على إرث أجدادنا



التوقيع :
خصوصي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:28 PM.
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.