منتديات جازان


 
العودة   منتديات جازان > المنتديــــات العامـــــــة > منتدى شؤون المنطقة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
     

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-2010, 07:09 PM   #1
وليد الذكريات
مشرف عام سابق

 
الصورة الرمزية وليد الذكريات
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الإقامة: في قلوبكم
المشاركات: 43,849

Lightbulb محافظ أبو عريش متصفح للإنترنت بهدف التصحيح

محافظ أبو عريش متصفح للإنترنت بهدف التصحيح



عبدالعزيز الربيعي ـ جازان

يتابع محافظ أبو عريش الخدمات المقدمة في المحافظة بنفسه مستخدما وسائل التكنولوجيا للوقوف ومعرفة سير الخدمات بهدف القضاء على المخالفات.
وسخر محافظ أبو عريش محمد بن ناصر بن لبدة وقته وجهده بهدف خدمة المنطقة ويتابع أعمال المحافظة شخصيا على كل مكامن الخلل ونقص الخدمات عن طريق الإنترنت، حيث يحرص بن لبدة في كل صباح على تصفح المنتديات التابعة للمحافظة والصحف عن طريق الإنترنت ومن ثم التوجه إلى موقع الخلل ومعرفة حقيقة كل ما يكتب ومعالجة الأمر بعيدا عن المعاملات الرسمية التي قد يطول انتظارها.
الأسلوب الذي اتخذه المحافظ ساهم في تخفيف الأخطاء التي تقع من بعض الجهات الحكومية في كافة القطاعات الخدمية، فيما اعتبره البعض ناتجا عن مدرسة فكرية جميلة تتلمذ هذا المحافظ على يدها وتعلم منها الكثير، وسار على خطاها عندما وجدها تعمل بصمت، وتوجه من أجل خدمة المواطن، حيث تتلمذ هذا الرجل على يد الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة عندما كان أميرا لمنطقة عسير،
ويرى المقربون من محافظ أبو عريش أن هذا الأسلوب ساهم في القضاء على الكثير من التجاوزات والمخالفات التي تحدث والتي قد لا يكلف نفسه المسؤول بالتأكد منها، مما جعل الجهات الحكومية في المحافظة تسعى لتقديم خدمات أفضل من أجل أن لا تقع في حرج، وتتعرض للانتقاد من قبل المسؤولين



التوقيع :


أنا التاريخ ... وأنت .. في التاريخ العـبـر ...
وليد الذكريات غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2010, 07:28 PM   #2
سلطان لغبي
مشرف

 
الصورة الرمزية سلطان لغبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الإقامة: ضـــمـــــد
المشاركات: 12,100

هذا مانريده وما نراه في مثل هذا الرجل...ومن محافظي المحافظات بالمنطقة

أبناء بن لبده رجال يخدمون في المحافظات من محافظ ورئساء مراكز وضباط

اعجب جدا بإخلاصهم في عملهم..

والدهم محافظ محافظة ضمد سابقاً غني التعريف

واخوه نايف تقريبا اليوم رئيس احد المراكز بالمنطقة


كنت احد طلابه في ثانوية ضمد

رجل خلوق مبتسم ويحب الجميع...


نتمنى ان يوفق محافظ ابو عريش ومحافظي المنطقة ..

التوقيع :
تناهيد عطر ஜ "! "] أشقائي مهجتي يانور عيني .. لقينا بعدكم عيشا نكيدا
الهي لاتؤاخذني فإني .. اكّن لسيدي حبا شديدا ..
سلطان لغبي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2010, 07:42 PM   #3
إبراهيم الحمزي
المشرف العام

 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 40,518

للأسف حتى الآن الوضع من سيىء إلى أسوأ !!

نريد نتيجة لهذه المتابعة ومحاسبة المقصرين كي لايأمنوا العقوبه فيسيؤوا استخدام الصلاحيات ..

سعادة المحافظ بن لبده نظن بك خيراً ونتمنى أن تعود بأبي عريش إلى سابق عهدها على الأقل فقد بلغ السيل الزبى وأصحبنا كالغريق المتعلق بقشة النجاة ونتمنى أن تكون أنت القشة التي تخرجنا من ظلام الضمائر الميتة والمشاريع المتوقفة والمسؤولين المتعجرفين الذين عاثوا في محافظتنا فساداً وتدميراً فغدت سيرتها على كل لسان وأضحى مستقبلها على كف عفريت كيف لا وهي كالخارجة من معركه !!

التوقيع :
إبراهيم الحمزي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2010, 07:46 PM   #4
فواز المصري
عضو بارز

 
الصورة الرمزية فواز المصري
 
تاريخ التسجيل: Aug 2001
الإقامة: السعودية- ابوعريش الحبيبة
المشاركات: 573

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الذكريات مشاهدة المشاركة
محافظ أبو عريش متصفح للإنترنت بهدف التصحيح



عبدالعزيز الربيعي ـ جازان

يتابع محافظ أبو عريش الخدمات المقدمة في المحافظة بنفسه مستخدما وسائل التكنولوجيا للوقوف ومعرفة سير الخدمات بهدف القضاء على المخالفات.
وسخر محافظ أبو عريش محمد بن ناصر بن لبدة وقته وجهده بهدف خدمة المنطقة ويتابع أعمال المحافظة شخصيا على كل مكامن الخلل ونقص الخدمات عن طريق الإنترنت، حيث يحرص بن لبدة في كل صباح على تصفح المنتديات التابعة للمحافظة والصحف عن طريق الإنترنت ومن ثم التوجه إلى موقع الخلل ومعرفة حقيقة كل ما يكتب ومعالجة الأمر بعيدا عن المعاملات الرسمية التي قد يطول انتظارها.
الأسلوب الذي اتخذه المحافظ ساهم في تخفيف الأخطاء التي تقع من بعض الجهات الحكومية في كافة القطاعات الخدمية، فيما اعتبره البعض ناتجا عن مدرسة فكرية جميلة تتلمذ هذا المحافظ على يدها وتعلم منها الكثير، وسار على خطاها عندما وجدها تعمل بصمت، وتوجه من أجل خدمة المواطن، حيث تتلمذ هذا الرجل على يد الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة عندما كان أميرا لمنطقة عسير،
ويرى المقربون من محافظ أبو عريش أن هذا الأسلوب ساهم في القضاء على الكثير من التجاوزات والمخالفات التي تحدث والتي قد لا يكلف نفسه المسؤول بالتأكد منها، مما جعل الجهات الحكومية في المحافظة تسعى لتقديم خدمات أفضل من أجل أن لا تقع في حرج، وتتعرض للانتقاد من قبل المسؤولين




الله يوفقه لخدمة ابوعريش ونتمنى أن نرى منه تحرك عاجل تجاه المهازل اليومية التى تحدث في مدينة الفل والكاذي .

التوقيع :
وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (11) سورة البقرة
فواز المصري غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2010, 09:45 PM   #5
أبو الكلام
عضو متميز

 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الإقامة: جدة
المشاركات: 1,355

(( نسمع جعجعةً ولا نرى طحناً ))
أبو الكلام غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2010, 09:55 PM   #6
إبراهيم الحمزي
المشرف العام

 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 40,518

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الكلام مشاهدة المشاركة
(( نسمع جعجعةً ولا نرى طحناً ))



لن نحكم عليه بهذه السرعة وسنرى نتيجة متابعته مع أن الوضع لايحتاج متابعة صحف أو انترنت ..
(الجواب باين من عنوانه) كما يقول الأخوة المصريين وذهابه وإيابه إلى مقر المحافظة يومياً كفيل بكشف الاهمال وغياب المسؤولين عن أداء واجباتهم ..

التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة إبراهيم الحمزي ; 26-09-2010 الساعة 11:51 PM.
إبراهيم الحمزي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2010, 11:51 PM   #7
almalki1393
عضو

 
الصورة الرمزية almalki1393
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 30

نتمني له التوفيق والسداد لخدمة الدين ثم المليك والوطن والمواطن وننتظرمنك ايها المحافظ الكثير انشاء الله المهم الأخلاص والصدق في القول والعمل ومراقبة الله عز وجل والمحافظة على الأمانه المؤكله على أعتاقكم اعانكم الله .

التوقيع :
almalki1393 غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 01:43 AM   #8
mohammad 858
عضو متميز

 
الصورة الرمزية mohammad 858
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الإقامة: حيث أجدها ( ضالتي )
المشاركات: 1,474



أتمنى أحد يجيبني على هذا السؤال ؟؟؟

منذ كم ومحمد بن لبدة محافظ لأبي عريش ؟؟ وهل حدث أي تطور منذ توله المنصب ؟؟ أم أن الامور من سيئ لأسوأ


التوقيع :

احذر ان تضغط على الصورة ( بالعربي ممنوع )
mohammad 858 غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 03:14 AM   #9
موحد الواحد
عضو

 
الصورة الرمزية موحد الواحد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الإقامة: الرياض
المشاركات: 72

الغريب العجيب هذا الصمت المطبق من جميع المسئولين من قمة الهرم بالمنطقة إلى اصغر حجر فيه كل ما يكتب في الصحف وكل ما يعرض بالمنتديات والمواقع الشهيرة عن حال أبو عريش بشكل خاص وحال المنطقة بشكل عام ، ولا نسمع ونقراء غير اجتماع المجلس البلدي ، اجتماع مجلس المنطقة ، الاطلاع على سير المشاريع والخدمات المقدمة ، كلام في كلام . جميع المشاريع المنفذة بالمنطقة ، ما هي إلا تخريب في تخريب . ما هذة المشاريع التى تمر عليها سنوات ولم تنجز في مساحة قصيرة جدا (كبري،أو عبارة تمر ثلاث سنوات محلك سر وعند الامتحان تتهاوى أمام أول سيل بسيط - طريق فصير جدا من مدخل الصناعية إلى الإشارة فقط يستمر العمل به لأكثر من عام ولما يفتتح تعجز مواسير تصريف السيول عن التصريف ثم نعود من الصفر - طريق لأكثر من ثلاث سنوات عمل وبعد شهر فقط من الافتتاح تأخذ طبقة الاسفلت في التقشر ومياة الامطار تعمل على النحت والحفر بجوانب الطريق ويأخذ في التهاوي ) شركات مقاولات براغيث تمتص الأموال وتتقاسمها فيما بينها كلا يسلم المشروع المؤكل إليه لصديقه وابن عمه وصهره يريد الصلة والبر على حساب الموطن . لا بارك الله لهم ولمن سهل لهم ولمن علم غض الطرف وتعامى لغرض في نفس يعقوب .

اتقوا غضب الشعوب فإذا ما غضب الشعب فلا توجد قوة يمكنها أن توقفه أيها المسؤولون بقائكم بيد هؤلاء البسطاء الذين تزدري أعينكم وبهم تسقطون غير مأسوف عليكم
موحد الواحد غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 05:43 AM   #10
شرحبيل
مراقب عام

 
الصورة الرمزية شرحبيل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الإقامة: الرياض
المشاركات: 11,074

اقتباس:
ويرى المقربون من محافظ أبو عريش أن هذا الأسلوب ساهم في القضاء على الكثير من التجاوزات والمخالفات التي تحدث والتي قد لا يكلف نفسه المسؤول بالتأكد منها،

والشيئ المؤكد كذلك هم من تسبب بإذاعة الخبر في المنتديات .


















































أقول : أين اثر هذه المتابعة أيها المقربون
وأقول ترون اعتقد انه ينطبق عليكم المثل المعروف حق التيس

التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة شرحبيل ; 27-09-2010 الساعة 05:48 AM.
شرحبيل غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 09:08 AM   #11
الهامس جهرا
كبير أعضاء

 
الصورة الرمزية الهامس جهرا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: قرية الشابطة
المشاركات: 12,091

يعني .. جاب الذيب من ذيله !

كل المسؤلين يتابعون النت ويقضون وقتا طويلا من أوقات أعمالهم على الشبكة ..

التوقيع :
انظر دائما للأمام .. لا تلتفت للخلف .
الهامس جهرا غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 09:27 AM   #12
ابوهشام
كبير أعضاء

 
الصورة الرمزية ابوهشام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الإقامة: فـي أعـالـي الـجـنـان ان شاء الله
المشاركات: 14,811

الله يعين .. .. ..

التوقيع :

ابوهشام غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 09:29 AM   #13
منير الرفاعي
عضو متميز

 
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: ابوعريش
المشاركات: 1,834

نسأل الله له التوفيق والعون والسداد

ولكن تردي الخدمات في المحافظة الى وقتنا الحالي مازال مستمر

نتمنى من سعادته الخروج الى احياء المحافظة والوقوف على إحتياجاتهم ومعاناتهم ويوضع يوم في الاسبوع

لستقبال المواطنين من أبناء هذه المحافظة وقراها وتلمس إحتياجاتهم ومحاسبة المقصر
منير الرفاعي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 09:38 AM   #14
د. ياسر عقدي
مشرف سابق

 
الصورة الرمزية د. ياسر عقدي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الإقامة: منطقة جازان
المشاركات: 12,186

يستر عليك يابن لبده

التوقيع :
د. ياسر عقدي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2010, 11:19 AM   #15
فل عريشي
عضو

 
الصورة الرمزية فل عريشي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 37

وهذا اللى يحدث بشوارعنا ماذا نسميه.أصبح المنتدى يإن من كثرة الشكاوي اللى نعانى نحن العراشية منها.

لا بد للمحافظ أن يستعجل العمل مع الشركات المنفذة لإكمال مشاريعها الفاشلة ولله الحمد بسرعة قياسيه.؟
يا إخي اللى رجله في الماء البارد المغمور بالثلج ليست كمن رجله من حفرة لحفره ومن مطب لمطب ومن طريق مقفل للإصلاح والتحسين كما يقولون إلى البحث عن مخرج من داخل الحواري.

والله حالنا لا يطاق بتاتا.....؟!
فل عريشي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العثور على لقيطة بجوار حاوية نفايات في أبو عريش لامع منتدى الأخبار 21 29-11-2009 01:52 AM
أبو عريش علبة (صلصة) شاهد عيان منتدى شؤون المنطقة 29 21-04-2009 02:15 PM
ضبط مصنع متطور للشمة في قرية المهدج شرق أبو عريش وليد الذكريات منتدى الأخبار 8 06-04-2009 02:00 AM
أسماء 889 مواطنا ممنوحين أراضي سكنية في أبو عريش عزووووز منتدى الأخبار 10 03-05-2008 06:15 AM
إشراف أبو عريش يعقد دورة تدريبية فـي " التخطيط التنفيذي " عمر الحريصي أخبار وإعلانات التعليم 0 02-04-2008 09:24 PM


الساعة الآن 10:39 PM.
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.