منتديات جازان


 
العودة   منتديات جازان > المنتديــــات العامـــــــة > منتدى شؤون المنطقة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
     

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-2003, 02:55 AM   #106
صحفي
عضو

 
الصورة الرمزية صحفي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
الإقامة: صبيا
المشاركات: 124

هلا ابو عناد

عزيزي ابو عناد ،، لقد تم الانتهاء مؤخرا من التحقيق في قضيه تاجر الذهب
ولكننا لم نتوصل الى النتائج وهل هناك ادانه للورثان او لا ؟
ارجو منك اخي في حالة توصلك لشئ بهذا الخصوص موافاتنا على وجه السرعه
صحفي غير موجود حالياً  
قديم 08-06-2003, 12:24 AM   #107
ابو عناد
عضو بارز

 
الصورة الرمزية ابو عناد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 806

اهلا اخي الصحفي

بالفعل كما سمعت تم مؤخرا الانتهاء من التحقيق مع الورثان بخصوص شكوى

احد تجار الذهب واتهامه للورثان بانه تغاضى عن اللصوص لحين خروجهم من البلد

ولكن اخي الكريم يحتاج الامر الى وقت لنرى الجزاء الذي من المحتمل ان يحصل

عليه الورثان .

مرة اخرى هذه الامور تحتاج الى الوقت ..

التوقيع :
للصبر حدود
ابو عناد غير موجود حالياً  
قديم 13-06-2003, 02:47 PM   #108
kadem
عضو

 
الصورة الرمزية kadem
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
الإقامة: تبوك
المشاركات: 82

الي اعضاء المنتدي

اخواني اعضاء المنتدي المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
اخواني يؤسفني جدا هذا الغياب عنكم لولا مشاغلي لبقيت جواركم اعطيكم
ما تريدون ولقد اطلعت علي ما انتم تكتبوه في هذا القسم من المنتدي وما سمعت اثلج صدري ولكن هناك بعض النقاط والأسأله لم يتطرق الأخوه للبحث عن
اجوبه لها ولكن سوف ادلهم علي الطريق للوصول الي أخذ المفيد منها 0 هناك
إخواني ابو عناد /الصبياني/ ولد الديره / بعض الأفراد يحبون التعاون وبصدق
معكم في شرطة صبيا منهم عسكريين ومنهم ايضا مدنيين 0
ارجوا عدم مفاجأتهم بما تريدون منهم من اخبار اجعلوا انفسكم صحفيين لإضهار
الحقيقه للمسؤولين ولهذا المجتمع المغلوب علي امره من هذا المسؤول وغيره
إخواني هناك بعض الأسأله اعطيكم إياها وهي كا ألأتي0
س- لماذا سفريات الورثان كثرت إلي اليمن ؟ جواب هذا موجود عند الرقيب بمحكمة صبيا { ح. ن . ع.د. أ. ح0
س_ ماهو سرنقل وكيل رقيب من قسم الصيانه 0 ع. شمس } إلي الشؤون الإداريه
وما هو السر الذي بين وكيل الرقيب ح . ن . ك . ن } ؟ومديره الورثان
س _ بماذا هدد الموظف المدني با الحقوق المدنية وممن ؟ ولماذا يرفع عنه حسم
با الغياب وهو علي رأس عمله وإن أستأذن لقضاء شيء خارج الإدارة يقا بل
الإستإذان با الرفض ؟ وإن خرج خرج ورائه من يراقبه ويرفع عنه غياب؟0

اتمني لإخواني الأعزاء كل خير وأنني اتمني شخصيا ان اقابل الموظف المهدد
هذا ولو لمره واحده تحياتي للجميع0

التوقيع :
المقنع
kadem غير موجود حالياً  
قديم 14-06-2003, 01:04 AM   #109
اليتيم
عضو نشيط

 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
المشاركات: 481

ماشاء الله عليك ياأخى العزيزkadem


معقوله وصل الى اليمن السعيد

:D
وأحنا رقادى !!

أعتقد ليطلعهم على خبراته فى المحافظه على الأمن 0000 و000 يأخذومنه خبره:D


ومعقوله ميكانيكى يقوم بعمل وأعمال الشؤون الاداريه شمسي!

تصدق قدرت أحل كل الرموز لكن لابيدي ولابأيدينا أي حل!!!!

تحياتى لك ياأخى

التوقيع :
يتيم جازان0 عطر من الوله منثور00 !!!!!
اليتيم غير موجود حالياً  
قديم 14-06-2003, 08:18 PM   #110
أسد الجنوب
عضو

 
الصورة الرمزية أسد الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
الإقامة: السعودية / الرياض
المشاركات: 64

فعلا شئ مضحك
وخاصة يازين شكله لما يكون لابس لبس
اليمنيين
انته كذا يابو عبدالله

أجل ويشلون لو يمسكوك
يازينها والله
يقولو عنك بعدين
انك مخبر وهات سين وجيم
بس شكلك من اليوم وطالع أكيد
مو شكلك الا اكيد
انك مراقب شوي

الله يكون في عونك وعون اللي
يهربوك ويساعدونك
حبيبي انت تشرفنا عما قريب
ان شاء الله



أمير الماجدي
أسد الجنوب غير موجود حالياً  
قديم 17-06-2003, 02:49 PM   #111
kadem
عضو

 
الصورة الرمزية kadem
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
الإقامة: تبوك
المشاركات: 82

وجه لوجه

الأخ شادي هادي
تحية وبعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـد:
اخي الكريم لقد سمعت من مصدر موثوق بإدارة شرطة صبيا أن هناك موظف مدني قدواجه الورثان بكل ماقيل عنه سواء مما سمعه من عامة الجمهور اومن
المثقفين ممن لهم الإطلاع علي اجهزة الحاسوب والأنترنيت وبحضور احد زملائهم
إلا ان الورثان أنكر هذا كله ولم يكفيه الإنكار بل اعتبر أن هذا الموظف هوعدوه
الأول في شرطة صبيا وعلي مستوي المحافظة كلها 0
وعلي ضؤ ماذكرت صار الموظف يتعرض للدسائس والمكايد والتهديد بموته بالطرق الملتويه مثل الدعس با السياره والأن وكما سمعت عن لسان وكيل رقيب
يدعي /شمس / بأن الموظف المذكور سوف يحقق معه بسبب اشياء قد لفقها له
مساعدين الورثان ليس لها دلاله من الواقع وانني انا شخصيا أتمني ان اتعرف علي هذا الموظف الله ان يعينه وينصره هذا وتحيـــــــــــــــــــاتي0

المقنع

التوقيع :
المقنع
kadem غير موجود حالياً  
قديم 17-06-2003, 03:28 PM   #112
kadem
عضو

 
الصورة الرمزية kadem
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
الإقامة: تبوك
المشاركات: 82

خبر ويا احلي خبر

اخواني الأعزاء
تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة وبعد:
المثل الطيب يقول{ احملني واحملك} هذا المثل يعني به قطع الطريق في السفر
هناك في محافظة صبيا اغلب مهندسين ورش السيارات اناس مجهولون الهويه
وكذالك المزارع المعيده عن اعين هذا المجتمع الطيب المفاجأه والتي حصلت من
السيد الورثان عفوا إخواني علي كلمة /سيد/ انه اتفق مع صاحب الورش وهذا
الشخص معروف لدا الجميع وإسمه / ع .ر . خ .ر .ي/ ارجوا منكم تكملة باقي
الإسم علي مايلي :
1_ ان يعملوا المجهولين في ورش المذكور مقابل دفع مبلغ اتوات او يرحلوا بعد دفع الغرامه إلا ان المذكور لم يكن معه فلوس نقديه هل تعلم ماذا اخذ بدل النقد
الورثان ؟ إنها عدد ثمانية مكيفات وهذا الخبر جاء من اقرب اصدقاء الورثان
انفسهم 0 فهل اصدقائه نصحوه عن ذالك ؟ والأن يساوم المذكور ايضا علي
ارض او دفع خمسون الف ريال 0
اين المسؤولون عن هذا ومتي نراه مطرودا كغيره 0

المقنع

التوقيع :
المقنع
kadem غير موجود حالياً  
قديم 18-06-2003, 05:56 PM   #113
أسد الجنوب
عضو

 
الصورة الرمزية أسد الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
الإقامة: السعودية / الرياض
المشاركات: 64

فعلا أخي القادم
وصلت لنا هاالمعلوميه واهي اكيده جدا من مصادر مقربه اليه
حتى ان اسمه في الأخير على اعتقادي ان اسمه خردلي
ايه هاالاسم مو غريب علي بعد تحرياتنا عنه
والحمدلله ان رجالنا في كل مكان في كل زاويه
حتى في مكتبه صار لنا علم فيه بكل شئ
عن هاالوثان
الواحد فينا اذا سرق خلاص شبع
لكن هذا سرق وباقي يسرق أجل مين اللي بيسكت فمه
ويقفله كنه فم تمساح او قرش
يبلع كل شئ
بس مسكين والله هالأيام حالته وخاصه اهو ومعاونيه اللي حوليه
واالي خاصه يهربوه
لا وازيدك من الشعر بيت
هاالمنافقين اللي حوليه هم مساعدين لدينا وهم اللي يتحرشون فيه
والله انه مسكين وخاصه اللي من الضبيه هاالمطوع الملتزم
اللي في البحث صديقه الروح باالروح
الله يكون في عونك ياالورثان
وعون مديرالأمن بجازان
حتى اهو انتظر عليه بس هاالشهر
وبتشوفون التغيرات


أمير الماجدي
الرياض
أسد الجنوب غير موجود حالياً  
قديم 18-06-2003, 10:22 PM   #114
kadem
عضو

 
الصورة الرمزية kadem
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
الإقامة: تبوك
المشاركات: 82

زعلي من زعلكم

إخواني الأعزاء/شادي هادي/ابوعناد/ الصحفي/بدران/وسامي احمد حسن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني لقد تصفحت مقالاتكم جميعا ولقد وجد منكم المدعي والمحامي ووجد
منكم الجدل والكلمات التي يشدها العتب عن كل مقال ولقد وجدت منها الصحيح
وغير الصحيح وكثر ما آ لمني دفاع سامي احمد حسن / وشادي هادي في ---
هذه الصفحه عن الورثان وكان من المفروض قبل يقولون رأيهم ان يتحسسون
من بعض المقربين من الورثان ليسمعوا رأيهم فيه فهناك يا اخواني من اتصل
بي تلفونيا واعطاني رتبته العسكريه إلا انه لم يعطيني اسمه تجنبا للمشاكل0
وقال لي ان وكيل الرقيب الكهربائي رئيس قسم الصيانه والمخطط للورثان عن
كيفية صرف فواتير البنزين قد نقل للشئون الإداريه للعمل فيها بدلا من الصيانه
وذالك من اجل ان ينتقم لنفسه وللورثان من الأفراد اللذين تسببوا في نقله من---
قسم الصيانه وحرمانه والورثان من مصالح البنزين 0
وبعد يومين ذهبت لكي اتأكد من صحة الموضوع فوجدته حقيقه فهل تعلم من
هو هذا الشخص انه يدعي { ع . ي . شمس} وعليكم يا إخواني التأكد بأنفسكم
إن اردتم ذالك 0
فهل الإداره الماليه بشرطة منطقة جازان لديها صلاحية حسم بدل العمل الفني
لوكيل الرقيب هذا ام لا 0
تحيــــــــــــــــــــــــــــــــاتي0

التوقيع :
المقنع
kadem غير موجود حالياً  
قديم 19-06-2003, 02:44 PM   #115
kadem
عضو

 
الصورة الرمزية kadem
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
الإقامة: تبوك
المشاركات: 82

رباعيات

إخواني الاعزاء
تحيــــــــــــــــــــــــــــة وبعد :
هذه قصيدة رباعية اعطاني المتصل قالها في الورثان وهي كما يلي:

ماكنت اتوقع يا الورثان أنك حرامي//// تسيء سلطتك وتتخفي با الحصانه

كونك ضابط تتظرر من كلامـــــــــــي//// وتدين الأخرين وترميني با الملامه

وتتحين لمساري الليالي منامــــــــي//// وإن خرجت مشيتك حادي ظلامـــه

وبالنهار تتظاهر بحسن الكلامــــــــي//// وما يعرف اقوالك الا جليس الغرامه

وسلامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تكم جميعا

التوقيع :
المقنع
kadem غير موجود حالياً  
قديم 21-06-2003, 12:17 AM   #116
قاسم حكمي
عضو بارز

 
الصورة الرمزية قاسم حكمي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2002
الإقامة: امريكا- فرجينيا
المشاركات: 638

متى تنتهي هذه المعاناة ؟؟؟؟

الغالبيه اتفقوا على ان الورثان يستغل منصبه لجمع ما يستطيع جمعه !
وهناك بعض ما ذكر هنا واقعي وصحيح وتم التاكد منه (سرقة ارض الاوقاف)
ولكن الا يوجد من يوقف هذا الشخص ؟؟

بالامس قرات في احدى الجرائد ان هناك شحنه كبيره من المتفجرات قبض عليها
في مركز الحمراء بالدرب !! والمعلومات تقول ان تركيب هذه الشحنه تم في صبيا
وفي احدى مزارعها !!
ماذا يعني ذلك لكم ايها القائمون على الامن في جيزان ؟
قاسم حكمي غير موجود حالياً  
قديم 26-06-2003, 02:28 PM   #117
kadem
عضو

 
الصورة الرمزية kadem
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
الإقامة: تبوك
المشاركات: 82

لقبض علي الفنان / فيصل علوي

في ليلة الأربعاء الموافق 25/26/4/1424هـ قام مدير شرطة محافظة صبيا
بمداهمة قصر السماح بصبيا ومعه مجموعة من الافراد واحد اعضاء الهيئه والقوا
القبض علي الفنان /فيصل علوي ومن معه من الفرقه المسيقيه وكذالك القبض علي المدعو/ علي خزرجي الداعي للفنان وإحضاره من اليمن الشقيق0
السؤال هنا يقول:
ماذا يريد الورثان من هذا الفنان ومن إيقافه وماهي جريمته ؟
وهل ما يأديه الفنان من عمل فني ممنوع علي محافظة هذه المنطقه دون سواها
من مناطق المملكه؟
إذا كان من دع الفنان دعاه بعد إستخراج تصريح فهل التصريح غير نافذ عند
مدير شرطة هذه المحافظة وهيئتها؟
من المسؤول عن ردع مثل هذه العادات من قبل مدير شرطة هذه المحافظة وكذالك عضو الهيئه وصديق مدير شرطة المحافظة / علي جلي 0وإلي متي--------
تستمر هذه الحاله ايها المسؤول؟
اخي المسؤول إذا كان الإستمتاع والتسلية لأبناء هذه المحافظة ممنوع من قبل
مدير شرطة هذه المحافظة ومن حوله من المنافقين فكيف تريد ان تحصل علي
تعاون مضني ونافع من رجالها ومشايخها 0علما ان حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لا تألو جهدا أن تعمل
ليلا ونهار في سبيل راحة المواطن والمقيم علي السواء وجندت اولات الأمر علي
السهر علي راحة المواطنين لا إذائهم وترهيبهم 0 أسأل الله ان يبقي علينا حكومتنا الرشيده وجميع الأسره الكريمه 0

التوقيع :
المقنع
kadem غير موجود حالياً  
قديم 01-07-2003, 10:41 PM   #118
أسد الجنوب
عضو

 
الصورة الرمزية أسد الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
الإقامة: السعودية / الرياض
المشاركات: 64

Post القبض علي الفنان / فيصل علوي

شئ والله غريب مع هالانسان الغريب
ادخلو وشوفو عمايله المهبله
http://www.jazan4u.cc/vb/shاهو نسى ه...&threadid=3463
هاالموقع واللي ادلاه صحفي مفضوح
عن حقيقة هاالمدير وهالعملاق القصير
ورجله ان شاءالله جايه وربنا ما ينسا
ظالم ظلم اللي تحته



أسد الجنوب
الريـــــاض
أسد الجنوب غير موجود حالياً  
قديم 04-07-2003, 07:42 AM   #119
ابو عناد
عضو بارز

 
الصورة الرمزية ابو عناد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 806

التفاصيل الكامله لما حدث لفيصل علوي

عندما علم احد الاعضاء من هيئة الامر بالارهاب في صبيا بوصول فيصل علوي

لاحياء مناسبة زواج لاحد المواطنين من صبيا ... قام بالاتفاق مع الورثان على

كيفية وقف هذه الحفله وباي ثمن كان .

وحيث ان الامر مبيت ومخطط له مسبقا ولم يكن صدفه .. قام الورثان قبل بدء

الحفل بساعتين بالاتصال بالضابط المناوب في المركز واعطائه توجيهات بعدم

السماح للفرقة التي تسلم مهام عملها الساعه الثامنه مساء وان تواصل العمل

لوجود مهمه سوف تقوم بها الليله .

وفي تمام الساعه العاشره والنصف اعلن احد اعضاء الهيئه ان فيصل علوي

سكران حتى الثماله ولا احد يدري كيف عرف هذا العضو ان الرجل سكران

قامت الهيئه باكمال التمثيليه واخبار الورثان بالامر .

اتصل الورثان على الضابط المناوب (ل.ح) واخبره بالتوجه الى قصر الافراح

ومداهمة المكان واحضار فيصل علوي والعريس ووالده الى مركز الشرطه فورا

رفض الضابط المناوب التعليمات وطلب امر خطي من الورثان بذلك .

قام الورثان مباشرة بمداهمة الموقع بثيابه المدنيه مع الهيئه وقاموا باهانة

الفنان فيصل علوي امام مرأى ومسمع العامه من الحضور .

حاول الحضور ان يتدخلوا لانقاذ فيصل علوي من قبضة الهيئه والورثان الا ان

الورثان قابلهم باطلاق الاعيره الناريه عليهم وتخويفهم وترويع الاطفال .

تم اخذ فيصل علوي الى الشرطه بوجود الهيئه .. وهناك قام الورثان بتهديد

الضابط المناوب علنا لانه لم يستجب للاوامر ولم يداهم الحفله كما طلب منه .

قام الورثان مع المدعو جلي بطلب فيصل علوي بالتفل لاخذ عينه وفحصها

لمعرفة هل الرجل سكران ام لا .

في هذه اللحظه هدد فيصل علوي الورثان وقال له بانه سيدفع الثمن غاليا نتيجة

هذه الاهانات التي قام بها للفنان الكبير .

وصل الى مركز الشرطة مباشرة مدير شرطة المنطقه وقام فورا باطلاق سراح

فيصل علوي ولاعتذار له على ما بدر تجاهه وطلب من الضابط المناوب (ل.ح)

ان يقوم بتامين الحراسه على الفنان الكبير لحين مغادرته صبيا الى جده .

قام الورثان بتقديم خطاب مخالفه للضابط المناوب على عدم تنفيذ الاوامر

اخذ مدير شرطة المنطقه الخطاب وقام بتمزيقه امام الجميع وطلب من الورثان

مغادرة المكان والذهاب الى العريس واسرته والاعتذار منهم في محاولة منه لملمة

الموضوع قدر الامكان .

في هذه الاثناء واصل فيصل علوي المكوث في المنطقه لمدة يومين متنقلا بين

صبيا وجيزان في زيارات خاصه لاصدقائه تحت متابعة الضابط (ل.ح) وبعدها غادر

المنطقه الى مدينة جده لاكمال الشكوى التي تقدم بها على الورثان وعضوالهيئه

وصل الخبر الى الامير خالد الفيصل عن طريق الفنان محمد عبده والذي تلقى

اتصال من فيصل واخبره بما حدث له في صبيا .

قام الامير خالد الفيصل بمخاطبة وزير الداخليه مباشرة واخباره بما حدث

حضر الى صبيا عدة اشخاص من ابها وقاموا بالقبض على عضو الهيئه جلي

واخذه معهم الى جهه غير معلومه .

وفي هذه الاثناء كان الورثان قد تقدم بطلب اجازه لمدة اسبوع لأمر عائلي .

تم تكليف احد الضباط من شرطة المنطقه بالقيام بمهام عمل مدير شرطة صبيا لحين

عودة الورثان من اجازته .

يوم السبت الموافق5/5/1424 سوف تبدا التحقيقات مع الورثان بخصوص تفاصيل

ما حصل في تلك الليله وعلى ضوئها سوف يتحدد بفائه مديرا للشرطه من عدمه .

سوف نتابع التفاصيل اولا باول ... ونقوم بنشرها تباعا .

(*** تم التعديل من قبل المشرف صبياني ***)

التوقيع :
للصبر حدود

التعديل الأخير تم بواسطة صبياني ; 07-07-2003 الساعة 03:30 AM.
ابو عناد غير موجود حالياً  
قديم 06-07-2003, 05:10 PM   #120
أسد الجنوب
عضو

 
الصورة الرمزية أسد الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
الإقامة: السعودية / الرياض
المشاركات: 64

أبو عناد
الرجل الصلب ... وأنا أشهد بأنك رجلا صلبا محبا لمنطقتك
وأتشرف في التعرف عليك اذا سمحت لنا الظروف

على فكرة يابو عناد
الورثان حاط مبلغ خمسين ألف ريال
للي يقدر انه يتوصل عليك
والحين مسكين تدري ليه :D
لأنه حيدفع مائة ألف ريال
خمسين لك وخمسين لي
صرنا أثنين مو بواحد



كل ما قلته فعلا حقيقة وفي محلها
والتحقيقات جارية معه ان شاءالله
في القريب العاجل



الهادي الله


أسد الجنوب
الرياض

(*** تم التعديل من قبل المشرف صبياني ***)

التعديل الأخير تم بواسطة صبياني ; 07-07-2003 الساعة 03:31 AM.
أسد الجنوب غير موجود حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمور تخص الفتاة فقط !!! الملتهب عالم الأسرة 9 11-04-2007 09:51 PM
هي خربانة خربانة .. قررت أكشف لكم صورة المشرف sport4arab .. !! خالد شريفي ملتقـى الأعضــــاء 46 23-07-2005 11:28 AM
صندوق العبارات الذهبية THE MOON المنتدى الأدبي والثقافي 1 15-07-2005 07:14 PM
حجوا قبل أن لا تحجوا ملف متكامل... ابوعامر الحربي منتدى الثقافة الإسلامية 1 06-01-2005 10:57 PM


الساعة الآن 01:23 AM.
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.