منتديات جازان


 
العودة   منتديات جازان > المنتديــــات العامـــــــة > منتدى شؤون المنطقة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
     

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-2008, 10:19 PM   #1
ويل سميث
عضو

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 98

رئيس بلدية صبيا

صورة مع التحية للعلاقات العامة بإمارة منطقة جازان المحترمين
صورة مع التحية للعلاقات العامة بأمانة منطقة جازان المحترمين

السادة/ إدارة الموقع المحترمين
السادة/أعضاء الموقع المحترمين
السادة/زوار الموقع المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله، والحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وبعد:-

بداية دعوني أقول لكم أن الجهل عندما يطبق على العقل عند ذلك يأتي الإنسان
بالغرائب .

المنتدى للجميع والقلم الهادف لا يمنع ولكن بعضالمهاترات التي لا تفيدالمنتدى ولا أعضائه الكرام الذين لا يرغبون بها لأنها لا تبنى بل تهدم لذلك الكلامالمبطنبسم لا أعتقد بان هناك شخص عاقل يرضى به.
فبعض النـاس يترقبون مثل هـذه الأشياء فيولِّد عندهم هذا الترقب نوعاً من الكسل ، والخمول، والانتظار الذي يجعل الإنسان يشعر أنه أمام صمت مطبق وقعود مخذل .
هناك هجوم واضح بهذا المنتدى على رئيس بلدية صبيا المهندس/أبوبكر أحمد مطهر يخوضه بعض أعضاءه والذين هم أساسا ينتمون لبلدية صبيا :
Lady,walad sabia , sahran , alidmnh , فاقد أمل , هزة أرضية , السامر

كيف نتخلص من رئيس بلدية صبيا
حسبي الله ونعم الوكيل من يكسوا اطفالي رئيس البلدية
يا بلدييييييييية صبيااااااااااا غيرو علينا
بلدية صبيا تحرم بعض أبناء منسوبيها فرحة العيد
بلدية صبيا تسلم المسؤلين سيارات جديده ليركبها اطفالهم
ما هذا يا بلدية صبيا ؟؟؟
يا رئيس البلدية أصلحوها قبل أن تسموها
حرام عليك يارئيس بلدية صبياء
من يحاسب من يا بلدية صبيـــا الموقرة
عاجل وضروري الدخول للجميع
نسخة لسيدي صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر
حارة الجزارة يا بلدية صبياء
صبيا إلى أين مع رئيس البلدية
جديد رئيس بلدية صبيا
نداء الى محاااااااااااااااافظة صبيا
تطبيق نظام البصمه على بلدية صبيا
بلدية صبيا تزيد اختناق مدينة صبيا بقراراتها العشوائية ( تقرير مصور يدين البلدية)
المكرم رئيس بلدية صبياء
نعم (والله أعلم) هم موظفون ببلدية صبيا تفننوا في سرد الإثارات المشوقة عن هذا الإنسان الذي لاحول ولاقوه له والسبب هو ردة فعل حيث أنهم تعملقوا في الإدارة السابقة التي كانت تعج بالفوضى وكانت لهم كلمة والكل يعلم بلدية صبيا سابقا وماهي عليه الآن حيث أن المهندس/أبوبكر حارب عدد من الأمور التالية التي لم يرض عنها الكثير داخل البلدية :
- ضبط الحضور والإنصراف ولكم أن تعلموا ماكان عليه موظفو البلدية في السنوات الماضية حيث كان معهم موظف أجنبي اسمه كريم يقوم بالتوقيع وبشكل يومي لأكثر من خمسين موظفا مقابل 50 ريالا في الشهر ولكم أن تسألوا مقربيكم عن هذه المعلومة.
- أوقف الأحزاب والوساطة من قبل الموظفين بالبلدية حيث أنه لاحظ أن موظفا واحدا قام بتوظيف أكثر من 15 شخص من أقاربه من ضمد ولكم أن تسألوا عن وضعه الآن مع هذا الرئيس الذي لايعرف الأ إثبات الذات والشهادات.
- قام المهندس أبوبكر بسحب الكثير من السيارات التي كانت مسلمه لموظفين ليسوا في حاجتها وسلمها لموظفين في أمس الحاجة لها.
- قام المهندس أبوبكر بتنحية عدد من الموظفين من أماكنهم والذين هم عالة على البلدية مما أثر سلبا وحز في نفوسهم الكره والبغضاء له.
- أوقف التكاليف والانتدابات الوهمية التي كانت محكورة على عدد معين لدرجة أن منهم من يصرف مبالغ مالية طائلة دون جهود تذكر.
- تعامله الجاد مع الموظفين في البلدية وعدم ربط علاقات داخلية تميزت بها الإدارة السابقة مع عدم تجاوبه للحضور في عدد من المناسبات الخاصة لمنسوبي البلدية جعلته محط اشمئزازهم.
- محاسبته للمقصرين في أعمالهم وعدم التهاون في جزاءاتهم من حسم وفصل ونقل وغيرها زادت الغل في قلوبهم.
- مؤخرا وتحديدا في الأسبوع الماضي قام بسحب عشر سيارات من عشرة موظفين تمردوا عليه ولم يوقفوا السيارات المسلمة لهم وذلك لأنهم ليسوا مكلفين في هذه الإجازة القصيرة مع العلم بأنهم في الماضي كانوا ينصرفوا بها مخالفين بذلك الأنظمة وللتنويه (لهذا السبب ازدادت الحملة التي ضده ضراوة في هذا الأسبوع وصرنا لانرى غير التعليقات السلبية انتقاما لسحبه للسيارات).

التعديل الأخير تم بواسطة ويل سميث ; 27-09-2008 الساعة 10:24 PM.
ويل سميث غير موجود حالياً  
قديم 27-09-2008, 10:20 PM   #2
ويل سميث
عضو

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 98

هذا جزء بسيط مما غيره سعادته في بلدية صبيا ولا يسعني إكمال ماتبقى بخاطري لضيق الوقت.
ولكم أن تتخيلوا مطالبته لموظفي البلدية بمضاعفة الجهد للنهوض بها نحو الأمام ومعالجة العجز في شتى مجالات البلدية الذي توارثوه مع مر السنين ليعالج قروحا والآم أمتدة قرابة الثلاثين عاما والتي أصبحت مرضا مزمنا وأن عالجه بقيت أثاره الجانبية .
إن المسألة مسألة عمل جاد وقيمة العمل من أعظم القيم التي جاء الإسلام لتقريرها، وترسيخها في النفوس.
قد يتهمني البعض بأنني عميله السري فلا والله فقط أنا شاهد عيان أرى هذا الهجوم الملاحظ للجميع فجمعت أوراقي وملأت أحباري وشحنت جوالي واستعنت بشتى الوسائل لأقوم بإحقاق الحق وهذا دائما ما ينال قائله باستنكار الجميع لماذكر.

وللمهندس نصيبه من الفوضى والمهاترات داخل منتدياتنا من الأهالي وعلى الجميع معرفة الأسباب لألا تكون هناك حجة ولابد من معرفة أسباب هجومهم على هذا الإنسان ولكم مايلي :
- بداية رفض سعادته منذ سنوات وعند نقل خدماته من بلدية أحد المسارحة إلى بلدية صبيا عدة مناسبات للأهالي وبعض المناسبات الخاصة ومن هنا بدأ حكمهم عليه بالتعالي والكبرياء.
- إبطاله لعدد من الصكوك الصادرة من محكمة صبيا وانقاضه لها بحجة أن الأراضي المملوكة لهم بصكوك هي ملك للدولة وتم سحبها بالنظام وإرجاعها ضمن أملاك الدولة ولكم أن تتخيلوا الكم الهائل من غضب الأهالي جراء ذلك مع العلم بأنه يخدم الصالح العام.
- قامت وزارة المالية باعتماد مشروع نزع الملكيات لتهذيب وتحسين مدينة صبيا من الداخل والذي سيعمل نقلة نوعية للمدينة حيث أن هذا المشروع أثار غضب الكثير من العقول المغلقة وأصحاب المشاريع والمحلات داخل المدينة والتي تتعارض مع مصالحهم فأثاروا الحملات والحروب الداخلية ودفع المتخلفين للشكاوي والكتابة وغيرها.
- عدم تجاوبه مع رغبات عدد من المواطنين في توظيف أبنائهم على النقيض من الإدارة السابقة التي في شهر واحد قامت بتعيين أكثر من 40 شخصا سبب زعل الكثير منهم.
- إيقافه لبعض المخططات السكنية لعدم تنفيذها بالشكل النظامي المطلوب.
- عدم ترحيبه الكافي للداخل إلى مكتبه نفاقا كغيره ومعاملة الناس سواسية أثار تحفظ الكثيرين وعدم رضاهم عنه والكثير الكثير التي لايتسع المجال لذكرها في هذا الوقت.

صرخة:
آن الأوان لأن تعلموا ياأبناء منطقتنا الحبيبة بما يدور بأروقة الأمانة وكوني أحد منسوبيها فلكم أن تعلموا أيضا أن رؤساء البلديات والذين هم قلة من إخواننا أبناء المنطقة مستهدفين من قبل سعادة الأمين وهو مؤمن بتغييرهم بأبناء جلدته.
ولكم أن تعلموا أيضا بعض الحقائق المخيفة:
فرئيس بلدية الخوبة الأمين خاله وهو من سراة عبيدة ورئيس بلدية صامطه من الجماعة في سراة عبيدة ورئيس بلدية العارضة من رجال ألمع ورئيس بلدية صامطه من محايل عسير ورئيس الشئون المالية والإدارية بالأمانة سعيد القرني من بالقرن في عسير وفي الطريق اثنان واحد لبلدية الموسم والثاني لبلدية الطوال وللأسف كلهم مساحيين ومؤهلاتهم لاتنبأ بنية العمل ولكنها تحسين وضع فقط..
فأين مهندسوا الأمانة من كل ذلك أما آن الأوان لأن نتحرك ونحافظ على هذه الثروة المتبقية وبمن سنفخر حال زوالهم ومن تبقى لنا من رجالاتنا في مناصب عليا كيف ستسمع أصواتنا بدونهم .
والله والله والله وقلبي يحترق سوف لن تجدوا قيادي أفضل من المهندس أبوبكر مطهر وستذرفون دموعا كأبناء المسارحة على فراقه.
(النزاهة-الورع-الزهد-الثقافة-الحنكة-بعد النظر-التخطيط-الهندسة) هي والله ميزات هذا الإنسان وعليكم معاشرته للحكم عليه.

وقفه:
لمن لايعرف المهندس أبوبكر مطهر عيه أن يعرف أن المهندس أبوبكر عمل بصبيا بناء على رغبة سموه الكريم سيدي أمير المنطقة.
وأن المهندس أبوبكر أول رئيس بلدية يحوز على جائزة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز.
وأن في فترة رئاسته لبلدية أحد المسارحة حازت المحافظة على عدة جوائز وأن المهندس أبوبكر رشح من قبل وزير الشئون البلدية والقروية لأن يكون عضوا في لجنة تقييم رؤساء البلديات على مستوى المملكة وهو الشخص الوحيد من المنطقة الجنوبية الذي نال هذا الشرف.
كما يعتبر رئيس البلدية الوحيد الذي ذكر اسمه في تعميم من قبل الوزارة والذي عمم لجميع أمانات وبلديات المملكة وكان نص التعميم (على رؤساء البلديات التقيد بمافعله رئيس بلدية أحد المسارحة المهندس أبوبكر مطهر في إعداد ودراسة مشاريع نزع الملكيات والاستفادة من إمكانياته الإدارية والهندسية).
وكما شاع بأن المهندس عادل فقيه أمين جدة أشاد به في أحد اجتماعاته بمنسوبوا أمانة جدة وضرب به أروع الأمثلة لموظفي أمانة جدة والكلام هذا نقلا عن أحد منسوبيها.
أما آن لنا أن نلفت أنظارنا لما هو أهم من تلك الأمور والتركيز على المفيد وترك الخلق للخالق والمواجهة الحقيقية مع هذا الإنسان وإبداء المرئيات ومعرفة الحقائق وإيصال الملاحظات بعيدا عن القذف والغيبة والثرثرة التي يرفضها الكثير من العقلاء.
إن المتتبع لنصوص القرآن والسنة يجدها تأمر بالجد والاجتهاد في تحصيل ما أمر الله بتحصيله من علوم الدنيا والآخرة، ولم يؤمر المسلمون بالقعود عن العمل، وانتظار المعجزات، بل على الإنسان أن يأخذ بالأسباب حتى لو أيقن ببوادر القيامة، وانتهاء الدنيا، وذلك لأن قيمة العمل إنما تستمد قيمتها عند المسلمين من أن الله هو الذي أمر بها، ووعد بالأجر عليها، فالناس عند الله أجراء يعملون ليحصلوا على ما وعدوا به، وحسب الأجير أن يعمل كما أمره سيده.

هذا ولكم خالص تحياتي,,,

ويل سميث
ويل سميث غير موجود حالياً  
قديم 27-09-2008, 10:26 PM   #3
سلطان لغبي
مشرف

 
الصورة الرمزية سلطان لغبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الإقامة: ضـــمـــــد
المشاركات: 12,100

اذا كان العمل الذي قام به المنهدس/ ابو بكر با احد المسارحة

زرت الاحد كثير جدا ورأينا التغيير الكثير

فهو ناجح بكل المقاييس ماتم تغييره في زمنه يشهد له

ولكننا زرنا صبيا كذا مراات لم نرى اي بصمه قوية لماذا

فأين المهندس ابو بكر عن صبيا

قابلته اكثر من مره رجل متفهم جدا وشخصية فاهمه

هل تغيير شي في المهندس ام منهم تحت قيادة المهندس هم السبب

التوقيع :
تناهيد عطر ஜ "! "] أشقائي مهجتي يانور عيني .. لقينا بعدكم عيشا نكيدا
الهي لاتؤاخذني فإني .. اكّن لسيدي حبا شديدا ..
سلطان لغبي غير موجود حالياً  
قديم 28-09-2008, 12:19 AM   #4
هزة ارضية
عضو

 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 31

أخي الفاضل / تحياتي لك من القلب

من الأعماق أتقبل طرحك وهو يمثل وجهة نظرك ليس لنا الحق في رفضه
ولكن عليك تقبل الطرف الآخر برحابة صدر
أنا لم أتعرض لسعادة الرئيس بأي إساءة ولعل احترامي لوعيه ونضجه وثقافته تفوق كل الاحترام والتقدير الذي يحظى به في نفسك
يا أخي الفاضل لا أراك إلا صادقاً فيما كتبت لكن الكمال لله والبشر عرضة للخطأ والنقص والتقصير
سعادة الرئيس في هذا المكان من أجل خدمة المواطنين هو يمثل دائرة خدمية لا بد أن يتمتع سعادته برحابة صدر وبشاشة في الوجه وابتسامة لا بشدة أو أسلوب فيه غلظة
أتمنى أن يتقبل سعادة الرئيس اختلافنا معه بكل رحابة
من حق المواطن أن ينتقد كل وضع يكون محل نقد ولسعادة الرئيس الرد على كل ما يوجه له من نقد

ولي عودة إن شاء الله ودمت سالماً
هزة ارضية غير موجود حالياً  
قديم 28-09-2008, 12:25 AM   #5
ابوهشام
كبير أعضاء

 
الصورة الرمزية ابوهشام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الإقامة: فـي أعـالـي الـجـنـان ان شاء الله
المشاركات: 14,811

الله يصلح الحال و الاحوال

التوقيع :

ابوهشام غير موجود حالياً  
قديم 28-09-2008, 12:54 AM   #6
walad_sabya
مشرف

 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 2,556

اخي الفاضل / ويل سميث المحترم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00 وبعد



لاشك ان مدينة صبياء تهمنا نحن ابناءها واقول لك والله والله لو بيدي الامر والسلطة والمال

فلن يرضاني الا ان تضاهي العواصم العالمية وهذا احساس كل واحد تجاه مدينته

اخي الفاضل 000انا انا لست من منسوبي بلدية صبياء ولكن كان لي ملاحظات عن بلدية صبياء

واظن انك لاتخالفني فيها الملاحظة الاولى كانت عن اغلاق فتحة المزلقان وهي فتحة كان موقعها في

اوسع نقطة على خط مدخل صبياء واظن ان الكثير ايد ملاحظتي حيث قام رئيس البلدية او من يمثله

باغلاق فتحة المزلقان ووضع فتحتين واحدة مقالة للامطاعم والاخرى مقابلة للورش

وقد سببت ارباك في حركة السير واذا كنت في صبياء ربما تلاحظ ذلك

بالنسبة للفكرة هي رائعة ولكن يستحيل تطبيقها على خط يعاني من الضيق


الملاحظة الثانية 000 كانت عن انتشار عمال النظافة في العصرية وتنظيفهم للشوارع واثارة الغبار

اما الصائمين وانا على يقين انك تعرف ان الغبار اذا دخل الجوف فان الانسان يفطر



ثالثا -- اسعدني جدا ان يكون الرئيس ابوبكر مطهر من الكفاءات الوطنية وبشهادة الجميع واعجبني اكثر

مكافحته للفساد كما ذكرت وهو بالفعل بلدية صبياء تعاني من الفساد

رابعا -- ذكرك ان امين المنطقة يتحين الفرص لازالته وتبديله باحد اقاربه فهذا شيء لايهمنا وهذا يناقض

كلامك بان المهندس مطهر يثنون عليه كثير من المسؤلين

ولكن من لايكون رقيبا على نفسه فان الله عليه رقيب واحب ان اقول لك انني من مؤيدي ان يكون جميع

رؤساء الدوائر في هذه المنطقة من ابناء المنطقة لان هناك من ابناء المنطقة من لم تسنح له الفرصة

لرفع شأن هذه المنطقة

رابعا -- بالنسبة للرؤساء السابقين فلم نرى ازدهار صبيا وهذه التغييرات الا في عهد الاستاذ سليمان

البريه وهذا القول اقوله عن نفسي


واخيرا - -- اخي الفاضل فانه قد اسعدني مرورك وعلمنا بان مواضيعنا في هذا المنتدى لم تذهب سدى

ولكنها تحت الملاحظة وهذا يسعدنا ولكن ارجوا ان لاتكون هذه الملاحظات مصدر ازعاج لرئيس البلدية

لان هذه الملاحظات هي في صالحه ولا نقصد بها ايذاءه


وشكرا لك


walad_sabya غير موجود حالياً  
قديم 28-09-2008, 01:08 AM   #7
وطن واحد
عضو

 
الصورة الرمزية وطن واحد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 176

انا ما اعرف رئيس البلدية لكن

اعرف اهل صبيا لاني اشتغلت معهم فترة من الزمن

اذا مامشى المدير او الرئيس على كيفهم والا

ياوييييييييييييييييييييييييييييله

وادعو الله سبحانه في العشر الاواخر ان يعينه ان كان على الحق

وان يهديه ويصلح حاله ان كان فيه تقصير

وصبيا واهل صبيا يستاهلو كل خير
وطن واحد غير موجود حالياً  
قديم 28-09-2008, 03:09 AM   #8
الامل المستحيل
عضو بارز

 
الصورة الرمزية الامل المستحيل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الإقامة: صبيا
المشاركات: 835

يا أخي الكريم كلنا نحب ان تكون صبيا جميله
من حيث شوارعها العامه وحدائقها وحواريها ونطمع لذلك
انا من ابناء صبيا ولم اري اي تغير في صبيا منذ ان اتي الرئيس الجديد
فالحواري متخسه بالقمايم والشوارع تسفلت ثم تحفر ولا يتم اصلاحها
وعمال النظافة ما همهم الا تجميع العلب والحديد الخردة

يا اخي الكريم نحن ابناء صبيا نريد ان نري تغير واضح في صبيا لا نريد كلام علي ورق

التوقيع :
مثل صبيا في الغواني ما تشوف لبسات الفل والنقش اليماني في الكفوف
الامل المستحيل غير موجود حالياً  
قديم 28-09-2008, 05:26 AM   #9
SAHRAN
عضو بارز

 
الصورة الرمزية SAHRAN
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الإقامة: صبيا
المشاركات: 574

أيها المحامي / ويل سميث
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
كنت أتمنى أن تسمي نفسك عبدالرحمن أو أبو محمد
العيون لا ترى إلا الانجازات ولا سواها يحكم رئيس البلدية
فلم ترى صبيا أي إنجاز يرفع أسهم موكلك الكريم .
هل تسمي إزالة رصيف لم يمضي على إنشائه سنة واحدة
وعمل نفس الرصيف دون إضافات أو معالم جمالية مشروووع ؟
ماهي المشاريع المباركة التي أُنعمت بها صبيا من موكلك الكريم ؟
دوار صبيا الداخلي مشروع - أزال الدوار القديم وعمل دوار بعيد كل
البعد عن الشارع فأين الدوار و أين الشارع ؟؟؟؟
ستقول التوسعة أو الطريق الجديد لمدخل صبيا !!!!
نقول إذا جاء الطريق أعمل الدوار المعجزة ؟؟
أيها المحامي / الإنجليزي
عندما تقارن بين صبيا و الأحد هذا ظلم لــ صبيا .
إذا كان عمل في شارع واحد في الأحد و هو الشارع الرئيسي الوحيد ودولي
أصبح موكلك أفضل مهندس وحاصل على جائزة الأوسكار الأولى في الإبداع
أيها المحامي / اللندني
حرام أن تقارن بين الرئيس السابق لبلدية صبيا و الرئيس الحالي للبلدية
لأن إنجازات الرئيس القديم هي التي حكمت عليه بالتميز . .
فالنظافة كانت أفضل مليون مرة مع موكلك الحالي .
كان يخرج إلى الشوارع لمتابعة المشاريع أما موكلك الموقر فأتحدى أنه يخرج
لمتابعة أي عمل خارج البلدية أو أي مشروع ( إزالة الأرصفة وبناءها من جديد) مشروعة المعتاد
فهو لا ينظر إلى المراجعين إلى البلدية لا يستطيع أن يرفع رأسه لهم لأنه هو أكبر منهم – والله أكبر –
يسمع ويرى و يعلم أني لم أظلمه أيها المحامي البريطاني
أما من ناحية التوظيف : الله يجزي رئيس البلدية السابق إذا كان في وظائف
ويقوم بتوظيف السعوديين من أهل المدينة , ولا يعطي من هم خارجها .
أيها المحامي / المانشستري
لا يحكم الموظف إلا الانجازات !!!!!!!
و إلى الآن لم تظهر الإنجازات لدى موكلك الكريم .
أما صبيا فهي تكرم من يكرمها , فقد كرمت أكثر من رئيس في أكثر من دائرة حكومية
ولم يبخل رجالات صبيا عليهم بشيء .
أما الأخ الذي يقول أنه عمل في صبيا وأنه قال
(( اعرف اهل صبيا لاني اشتغلت معهم فترة من الزمن
اذا ما مشى المدير او الرئيس على كيفهم والا
ياوييييييييييييييييييييييييييييله ))
يا أخي أهل صبيا يقدرون من يعمل في صبيا بكل إخلاص ويسعى لرفع اسمها عالياً
ويعمل دون أن يسعى لأي جائزة أو منصب يرفعه عند أي مسئول أو يرتقي به سلماً في السماء .
أهل صبيا أناس طيبون جداً مع من يحترمهم و يقدرهم ويعمل على رفع مدينتهم حضارياً وليس
رفع اسهمه على حساب مصلحة المدينة .
أما أنت أيها المحامي / البريطاني
فيكون في علمك أني لا أعمل في البلدية والله العظيم أني لا أعمل في البلدية ,
ولكن هناك أشياء تخرج الإنسان عن صمته ولم يتكلم الأعضاء الكرام إلا بعد
ما شاهدوا من مشاريع موكلك العملاقة .
و أنا أجزم أنهم لا علاقة لهم بالبلدية و لكن (ما حك جلدك مثل ظفرك)
فهم يناقشوا وضع مدينتهم مثل أي شخص في أي مدينه .
أنا المحامي عن صبيا وعن كل فرد فيها بشرط أنه لا يقول إلا الحقيقة ..
و لك مني التحية أيها المحامي الإنجليزي
اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

أنا صبيا . و . صبيا أنا
SAHRAN غير موجود حالياً  
قديم 28-09-2008, 05:38 AM   #10
SAHRAN
عضو بارز

 
الصورة الرمزية SAHRAN
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الإقامة: صبيا
المشاركات: 574

سأستمر في كتابة السلبيات حتى نرى الإيجابيات
وأنا أدري أن الإيجابيات لن تظهر في عهدي الساخر
لا يهم أني أرضيك المهم أني اكتب بصدق عن ما أراه
ولا أجامل أحد على حساب مصلحة البلد..
ولن أرضيك . . لان الصدق لا يرضيك

أنا صبيا . و . صبيا أنا
SAHRAN غير موجود حالياً  
قديم 28-09-2008, 05:39 AM   #11
ابوريان9
عضو

 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 191

أيها المحامي / ويل سميث
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
كنت أتمنى أن تسمي نفسك عبدالرحمن أو أبو محمد
العيون لا ترى إلا الانجازات ولا سواها يحكم رئيس البلدية
فلم ترى صبيا أي إنجاز يرفع أسهم موكلك الكريم .
هل تسمي إزالة رصيف لم يمضي على إنشائه سنة واحدة
وعمل نفس الرصيف دون إضافات أو معالم جمالية مشروووع ؟
ماهي المشاريع المباركة التي أُنعمت بها صبيا من موكلك الكريم ؟
دوار صبيا الداخلي مشروع - أزال الدوار القديم وعمل دوار بعيد كل
البعد عن الشارع فأين الدوار و أين الشارع ؟؟؟؟
ستقول التوسعة أو الطريق الجديد لمدخل صبيا !!!!
نقول إذا جاء الطريق أعمل الدوار المعجزة ؟؟
أيها المحامي / الإنجليزي
عندما تقارن بين صبيا و الأحد هذا ظلم لــ صبيا .
إذا كان عمل في شارع واحد في الأحد و هو الشارع الرئيسي الوحيد ودولي
أصبح موكلك أفضل مهندس وحاصل على جائزة الأوسكار الأولى في الإبداع
أيها المحامي / اللندني
حرام أن تقارن بين الرئيس السابق لبلدية صبيا و الرئيس الحالي للبلدية
لأن إنجازات الرئيس القديم هي التي حكمت عليه بالتميز . .
فالنظافة كانت أفضل مليون مرة مع موكلك الحالي .
كان يخرج إلى الشوارع لمتابعة المشاريع أما موكلك الموقر فأتحدى أنه يخرج
لمتابعة أي عمل خارج البلدية أو أي مشروع ( إزالة الأرصفة وبناءها من جديد) مشروعة المعتاد
فهو لا ينظر إلى المراجعين إلى البلدية لا يستطيع أن يرفع رأسه لهم لأنه هو أكبر منهم – والله أكبر –
يسمع ويرى و يعلم أني لم أظلمه أيها المحامي البريطاني
أما من ناحية التوظيف : الله يجزي رئيس البلدية السابق إذا كان في وظائف
ويقوم بتوظيف السعوديين من أهل المدينة , ولا يعطي من هم خارجها .
أيها المحامي / المانشستري
لا يحكم الموظف إلا الانجازات !!!!!!!
و إلى الآن لم تظهر الإنجازات لدى موكلك الكريم .
أما صبيا فهي تكرم من يكرمها , فقد كرمت أكثر من رئيس في أكثر من دائرة حكومية
ولم يبخل رجالات صبيا عليهم بشيء .
أما الأخ الذي يقول أنه عمل في صبيا وأنه قال
(( اعرف اهل صبيا لاني اشتغلت معهم فترة من الزمن
اذا ما مشى المدير او الرئيس على كيفهم والا
ياوييييييييييييييييييييييييييييله ))
يا أخي أهل صبيا يقدرون من يعمل في صبيا بكل إخلاص ويسعى لرفع اسمها عالياً
ويعمل دون أن يسعى لأي جائزة أو منصب يرفعه عند أي مسئول أو يرتقي به سلماً في السماء .
أهل صبيا أناس طيبون جداً مع من يحترمهم و يقدرهم ويعمل على رفع مدينتهم حضارياً وليس
رفع اسهمه على حساب مصلحة المدينة .
أما أنت أيها المحامي / البريطاني
فيكون في علمك أني لا أعمل في البلدية والله العظيم أني لا أعمل في البلدية ,
ولكن هناك أشياء تخرج الإنسان عن صمته ولم يتكلم الأعضاء الكرام إلا بعد
ما شاهدوا من مشاريع موكلك العملاقة .
و أنا أجزم أنهم لا علاقة لهم بالبلدية و لكن (ما حك جلدك مثل ظفرك)
فهم يناقشوا وضع مدينتهم مثل أي شخص في أي مدينه .
أنا المحامي عن صبيا وعن كل فرد فيها بشرط أنه لا يقول إلا الحقيقة ..
و لك مني التحية أيها المحامي الإنجليزي
اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية


أضم صوتي للاخ العزيز sahran (وفيت وكفيت) ونقول للمحسن أحسنت وللمسيئ أسأت
وما أحد يزعل من وجهة نضر
والمثل يقول( عدوك من يضحك عليك وصديقك من علم عليك )
ابوريان9 غير موجود حالياً  
قديم 28-09-2008, 05:55 AM   #12
بعدعني
عضو

 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 98

تحياتي للجميع عزيزي ويل سميث صراحة لو طلب منك مدح نفسك لما مدحتها مثل ما مدحت رئيس البلدية هذا وانا صراحة لم اجد او ارى عمل ملموس لهذا الرئيس
أولا - من يوم ما تولى رئاسة البلدية لم نره يقوم بجولات على احياء واسواق المدينة لرؤية مستوى النظافة والخدمات التي تقدمها البلدية
ثانيا- سؤالي لك وله ما هو الهدف من زرع الشوارع بالنخيل وتغيره بعد ذلك
ثالثا- هل تفضل وقام بزيارة للمسلخ النموذجي لرؤية الوضع على حقيقته ومستوى النظافة فيه
بعدعني غير موجود حالياً  
قديم 28-09-2008, 06:20 AM   #13
المتنبك
عضو

 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
الإقامة: صبيا
المشاركات: 36

للأسف عندما يتم انتقاد شخص في منصب يفهم على انه انتقاد لذات الشخص نحن لا نعرف ابوبكر مطهر ولكن نعرف رئيس البلدية إن النقد هو للمنصب وليس للشخص ارجوا أن يتم فهم ذلك .

التوقيع :
مافي داعي من حنانك كل يوم عاذل جديد
المتنبك غير موجود حالياً  
قديم 28-09-2008, 06:48 AM   #14
القبطان 2007
عضو متميز

 
الصورة الرمزية القبطان 2007
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الإقامة: السعودية صبيا
المشاركات: 1,426

[COLOR=red][quote=أيها المحامي / ويل سميث[/COLOR]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
كنت أتمنى أن تسمي نفسك عبدالرحمن أو أبو محمد
العيون لا ترى إلا الانجازات ولا سواها يحكم رئيس البلدية
فلم ترى صبيا أي إنجاز يرفع أسهم موكلك الكريم .
هل تسمي إزالة رصيف لم يمضي على إنشائه سنة واحدة
وعمل نفس الرصيف دون إضافات أو معالم جمالية مشروووع ؟
ماهي المشاريع المباركة التي أُنعمت بها صبيا من موكلك الكريم ؟
دوار صبيا الداخلي مشروع - أزال الدوار القديم وعمل دوار بعيد كل
البعد عن الشارع فأين الدوار و أين الشارع ؟؟؟؟
ستقول التوسعة أو الطريق الجديد لمدخل صبيا !!!!
نقول إذا جاء الطريق أعمل الدوار المعجزة ؟؟
أيها المحامي / الإنجليزي
عندما تقارن بين صبيا و الأحد هذا ظلم لــ صبيا .
إذا كان عمل في شارع واحد في الأحد و هو الشارع الرئيسي الوحيد ودولي
أصبح موكلك أفضل مهندس وحاصل على جائزة الأوسكار الأولى في الإبداع
أيها المحامي / اللندني
حرام أن تقارن بين الرئيس السابق لبلدية صبيا و الرئيس الحالي للبلدية
لأن إنجازات الرئيس القديم هي التي حكمت عليه بالتميز . .
فالنظافة كانت أفضل مليون مرة مع موكلك الحالي .
كان يخرج إلى الشوارع لمتابعة المشاريع أما موكلك الموقر فأتحدى أنه يخرج
لمتابعة أي عمل خارج البلدية أو أي مشروع ( إزالة الأرصفة وبناءها من جديد) مشروعة المعتاد
فهو لا ينظر إلى المراجعين إلى البلدية لا يستطيع أن يرفع رأسه لهم لأنه هو أكبر منهم – والله أكبر –
يسمع ويرى و يعلم أني لم أظلمه أيها المحامي البريطاني
أما من ناحية التوظيف : الله يجزي رئيس البلدية السابق إذا كان في وظائف
ويقوم بتوظيف السعوديين من أهل المدينة , ولا يعطي من هم خارجها .
أيها المحامي / المانشستري
لا يحكم الموظف إلا الانجازات !!!!!!!
و إلى الآن لم تظهر الإنجازات لدى موكلك الكريم .
أما صبيا فهي تكرم من يكرمها , فقد كرمت أكثر من رئيس في أكثر من دائرة حكومية
ولم يبخل رجالات صبيا عليهم بشيء .
أما الأخ الذي يقول أنه عمل في صبيا وأنه قال
(( اعرف اهل صبيا لاني اشتغلت معهم فترة من الزمن
اذا ما مشى المدير او الرئيس على كيفهم والا
ياوييييييييييييييييييييييييييييله ))
يا أخي أهل صبيا يقدرون من يعمل في صبيا بكل إخلاص ويسعى لرفع اسمها عالياً
ويعمل دون أن يسعى لأي جائزة أو منصب يرفعه عند أي مسئول أو يرتقي به سلماً في السماء .
أهل صبيا أناس طيبون جداً مع من يحترمهم و يقدرهم ويعمل على رفع مدينتهم حضارياً وليس
رفع اسهمه على حساب مصلحة المدينة .
أما أنت أيها المحامي / البريطاني
فيكون في علمك أني لا أعمل في البلدية والله العظيم أني لا أعمل في البلدية ,
ولكن هناك أشياء تخرج الإنسان عن صمته ولم يتكلم الأعضاء الكرام إلا بعد
ما شاهدوا من مشاريع موكلك العملاقة .
و أنا أجزم أنهم لا علاقة لهم بالبلدية و لكن (ما حك جلدك مثل ظفرك)
فهم يناقشوا وضع مدينتهم مثل أي شخص في أي مدينه .
أنا المحامي عن صبيا وعن كل فرد فيها بشرط أنه لا يقول إلا الحقيقة ..
و لك مني التحية أيها المحامي الإنجليزي
اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية


أضم صوتي للاخ العزيز sahran

التوقيع :
ما كل مايتمنى المرء يدركه**تجري الرياح بمالاتشتهي السفن ...
القبطان 2007 غير موجود حالياً  
قديم 28-09-2008, 04:26 PM   #15
سام66
عضو نشيط

 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 484

حقائق لم نكن نعرفها..

ولكن نعرف أعمال ابو بكر مطهر الذي تشهد له ولكن القدر ساقه الى صبيا ولكن تلميذه الدغريري انتهج سياسته ولم يقصر في شيئ..

نسأل الله له التوفيق

وكنا نتمنى ان يكون في ابو عريش
سام66 غير موجود حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بلدية صبيا تزيد اختناق مدينة صبيا بقراراتها العشوائية ( تقرير مصور ) سيارة إسعاف منتدى شؤون المنطقة 26 06-10-2011 09:11 PM
صبيا في سطور ساحر الاثلة السياحة في جازان 11 09-12-2010 09:27 AM
المراكز التابعة لمحافظة صبيا ساحر الاثلة منتدى المعلومات الثقافية العامة 20 05-11-2010 12:18 AM
جديد رئيس بلدية صبيا SAHRAN منتدى شؤون المنطقة 4 15-09-2008 04:47 AM


الساعة الآن 05:01 AM.
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.