منتديات جازان


 
العودة   منتديات جازان > المنتديــــات العامـــــــة > منتدى شؤون المنطقة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
     

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-2009, 09:29 AM   #16
أبو أحمد101
عضو

 
الصورة الرمزية أبو أحمد101
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 147

اللهم اغفر لها وارحمها و الهم اهلها وذويها الصبر والسلوان

التوقيع :
قلل عتابك فالبقاء قليل والدهر يعدل تارةً ويميل
أبو أحمد101 غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2009, 11:09 AM   #17
د. ياسر عقدي
مشرف سابق

 
الصورة الرمزية د. ياسر عقدي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الإقامة: منطقة جازان
المشاركات: 12,186

رحمها الله تعالى

التوقيع :
د. ياسر عقدي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2009, 12:13 PM   #18
العقرب101
عضو

 
الصورة الرمزية العقرب101
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 60

إنا لله و إنا اليه راجعون
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
العقرب101 غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2009, 12:26 PM   #19
لامع
مشرف عام سابق

 
الصورة الرمزية لامع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الإقامة: بين المدينة و إنجلترا
المشاركات: 31,126


لا حول ولا قوة إلا بالله

الله اسكن روحها الجنة وصبِّر أهلها وذويها

مسلسلات الإهمال لازالت وصمت المسؤولين غير مبرر وتتوالى السقطات .

والله المستعان ..
لامع غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2009, 05:07 PM   #20
essa
عضو

 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 76

الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
essa غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2009, 05:23 PM   #21
ابو اماني
عضو متميز

 
الصورة الرمزية ابو اماني
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,064

اللهم اغفر لها وارحمها و الهم اهلها وذويها الصبر والسلوان

التوقيع :
مـــــــــــــــــــنـــــــــتديـــــــــات جـــــــــــــازان
ابو اماني غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2009, 07:10 PM   #22
عاشقS
موقوف

 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 47

انا لله وانا اليه راجعون
عاشقS غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2009, 08:30 PM   #23
ممدوح الجريبي
عضو بارز

 
الصورة الرمزية ممدوح الجريبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الإقامة: السعودية
المشاركات: 727

Thumbs down

ومازال مسلسل الاهمال مستمر على ارواح البشر

اصبح مستشفى الملك فهد ( مجزره ) من كثر مانسمع

الكثير وهم يرددون تلك العباره وهم معاهم حق فيما يقولون

لكثرة ضحايها من المرضى الكثير يشتكي سوا كان مريض او حتى مراجع

حتى اصبحت سمعة المستشفى معدومه تماماُ

وذلك لكثرة الاخطاء الطبيه واذا كان مستشفى الملك فهد

يعتبر هو اكبر مستشفى في المنطقه وتصدرمنه تلك الاخطاء

إذن ماذا تركنا لبقية مستشفيات المنطقه ؟

اذا هناك تصنيف للمستشفيات فنا اجزم بان مستشفى

الملك فهد قد يتصدر المركز الاول لجميع مستشفيات الوطن

في مجال ( الاخطاء الطبي ) والدليل هم الضحايا

وهذي الممرضه المسكينه التي لقت حتفها

كانت هيا اخرة الضحايا ولا نعلم ربما تتطور تلك الاخطاء

وتصبح انت الضحيه الاخرى او انتي او ربما قد اكون انا

لا نعلم من سيكون الضحيه القادمه التي ستصاده شبكة ( الاخطائات الطبيه )

رغم وجود اطباء سعوديين ومن كفائات عاليه وعلى مستوى عالي

الا ان الخوف اصبح يسيطر على كل المرضى عند سماعهم بمستشفى

الملك فهد ليس بتقليل من شان اطبائنا السعوديين بل

من الاطباء المقيمين الذين لايخوفون الله هم من دمرو بحياة البشر

إذن من هو المسؤل عن ابقاء ذلك الطبيب بعد كثرة الشكاوي عليه !!

الان هو قد رحل لفترة اجازه حسب ماقرائت هنا من ردود

ولكني اتسال كيف لهذا الطبيب المصري ان يستمر

في التنقل وبما انه كثير المشاكل لماذا لايرحل


يعني استغرب طبيب يكون ملفه وسخه والشكاوي عليه كثيره

ويبقى ومع ذلك يتنقل من مستشفى لمستشفى اذن

اذا رحل هذا الطبيب الجزار من سياخذ بحق

تلك الممرضه التي كانت ضحيه على يده
مااقول الا

الله يرحم تلك الممرضه بواسع رحمته ويلهم اهلها

وذويها بصبر والسلوان إن لله وإن اليه راجعون

بجد شي لا يطااااااق من تلك الاهمالات ..
ممدوح الجريبي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2009, 10:52 PM   #24
ذيب الليالي
مشرف

 
الصورة الرمزية ذيب الليالي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: الـــــريــــــاض
المشاركات: 8,881

يا هم كثيرين المنقولين تأديبي إلى منطقة جازان
يقول المثل السائد يتعلم الحلاقة في رؤوس الايتام
حسبنا الله ونعم الوكيل يمهل ولايهمل سبحانه
ذيب الليالي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2009, 10:56 PM   #25
ذيب الليالي
مشرف

 
الصورة الرمزية ذيب الليالي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: الـــــريــــــاض
المشاركات: 8,881

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أحمد101 مشاهدة المشاركة
اللهم اغفر لها وارحمها و الهم اهلها وذويها الصبر والسلوان
ذيب الليالي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2009, 01:22 AM   #26
موسى الحريصي
عضو بارز

 
الصورة الرمزية موسى الحريصي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الإقامة: الرياض
المشاركات: 550

اتقدم بأحر التعازي والمواساة الاهل الميت واقول رحمها الله واسكنها فسيح جناته
واما بالنسبة للاخطاء الطبية في مستشفيات جازان فهي ليست بغريبة علينا كل ما قلنا ان شاء الله انه سيتحسن وضعها زاد الامر سوء فما ادري هل هو عناد لاهالي المنطقة والا اهمال والا ........؟
اذا كان الامر في تماطل من المسؤلين فكيف تريد الموظفين ان يعملوا بالشكل الصحيح ..
كم من ضحايا راحت بسبب غلطات هؤلاء الجزارين .. اصحوا يا مسؤلين اصحوا يا موظفين الى متى ونحن في هذه الحالة كل يوم وانا اشاهد الاخبار المحلية في منطقة جازان وفيها ما يسيء للمنطقة الى متتتتتتتتتتتتتتتى؟؟؟

التوقيع :
"إن أُعجبتم بما كتبت فدعوة في ظهر الغيب وإن تكن الأخرى فشأن الكرام ستر العيب"
موسى الحريصي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2009, 01:23 AM   #27
غيوم السماء
عضو

 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 82

بصرااااااااحة الشؤن الصحية ما همهم أي شي يحصل

همهم الراتب ينزل والتخزينة موجودة

الله يرحمهاااااااا بواسع رحمتة ويصبررأهلهاااااااااااااااا
والله يكون في عونناااا ولا حول ولا قوة الابالله
غيوم السماء غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2009, 01:26 PM   #28
الامل المستحيل
عضو بارز

 
الصورة الرمزية الامل المستحيل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الإقامة: صبيا
المشاركات: 835

اللهم اغفر لها وارحمها و الهم اهلها وذويها الصبر والسلوان

التوقيع :
مثل صبيا في الغواني ما تشوف لبسات الفل والنقش اليماني في الكفوف
الامل المستحيل غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2009, 03:27 PM   #29
الوافي171
عضو نشيط

 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 297

إنا لله وإنا إليه راجعون
عظم الله أجر الجميع في فقدان الأم الممرضة والله المستعان
لا تعجب ولا استغراب في ذلك الأمر
دكتور رخيص تعاقد معاه دكتور غالي صيبك منه ( شعار الوزارة )
وإذا كان هذا الدكتور مطرود من مستشفى صبيا خلاص ألغي عقده وخليه يروح بلدة( يبع فول ) مو تجيبه مستشفى آخر الله يجازي اللي كان السبب ،،
اللهم الهم أهلها وذويها الصبر والسلوان
الوافي171 غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2009, 03:28 PM   #30
عبق الجنوب
عضو نشيط

 
الصورة الرمزية عبق الجنوب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 225

لا حول ولا قوة إلا بالله

إنا لله وإنا إليه راجعون

التوقيع :
عبق الجنوب غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إدارة التمريض بمستشفى الملك فهد تدرب 447 ممرض وممرضة من جميع الجنسيات على إنعاش القلب الفجرالباسم المنتدى الصحي 1 02-04-2007 09:05 AM
هيئة الرقابة تكشف أسباب انتشار البكتيريا في مستشفى الملك فهد بجازان الصراحة منتدى شؤون المنطقة 18 26-02-2007 03:58 AM
المانع لـ "الوطن" : تخصيص 48% من مشروعات وزارة الصحة لمنطقة جازان راعي غنم منتدى الأخبار 0 07-11-2006 02:44 PM
إستلام وتشغيل غرف العمليات بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان . خالد شريفي المنتدى الصحي 4 30-10-2006 01:18 PM
عاجل جدا : هيئة لحكم البلاد وترشيح ولي العهد بالأغلبية و35ابنا وحفيدا أعضاء في هيئة ا ابن الأعزين منتدى شؤون المنطقة 1 22-10-2006 08:09 AM


الساعة الآن 12:39 AM.
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.