منتديات جازان


 
العودة   منتديات جازان > المنتديات التعليمية > المنتدى التعليمي العام > شؤون المعلمين والمعلمات
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
     

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-2011, 11:01 PM   #1
اميرة عالمي
عضو جديد

 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 10

Angry ادارة تعليم صبيا في ذمة الله

بصراحة ودون اي مقدمات فالجميع من منسوبي هذه الادار التعليمية الفاشلة بكل المقاييس يؤيدون ما ساقول , لا التزام بالوعود ولا انضباط في العمل لا والموظف هناك يكلمك على اساس انه وزير ( نافخ ومعصب وكأنه يشتغل بلاش ) ما اقول الا حسبي الله عليك يا ادارة تعليم صبيا . العالم نسيوا حاجه اسمها نقل واحنا قد تناكعت عيوننا مبحجرين في الكمبيوتر كل يوم وكل ساعة يمكن حتى الواحد اول ما يصحى على طول قدى الكمبيوتر ؛ ما ادري متى يتكرمون ويصدرون الحركة ولكن صدق المثل اللي يقول :
( اذا كان رب البيت للدف ضاربا *************** فشيمة اهل البيت الرقص)
واللبيب بلالشارة يفهم

التعديل الأخير تم بواسطة شرحبيل ; 18-07-2011 الساعة 01:31 AM.
اميرة عالمي غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2011, 11:37 PM   #2
عاشق 6سراب
عضو

 
الصورة الرمزية عاشق 6سراب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 55

معاك حق يقولون المال السائب يعلم السرقة
عاشق 6سراب غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2011, 01:14 AM   #3
al-prince*1
عضو متميز

 
الصورة الرمزية al-prince*1
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 1,404

المليون الضايع وتبعاته
al-prince*1 غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2011, 09:28 AM   #4
صبياء الصبية
عضو

 
الصورة الرمزية صبياء الصبية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 35

بقولك شي حبيبتي يمكن ارسله لك على الخاص

تناشبت انا ومسؤول في إدارة قبل البارح والله لوتشوفي

كلامه لينرفع ضغطك بقوووووة برسلك شي لوسمحتي ونروح نغسل

شراعه لأنه زي ابو حنين يغطون ويسادون على الحقيقة

الله لايسامح من وظفهم هناك وربعهم على مكلتب ..
صبياء الصبية غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2011, 09:33 AM   #5
صبياء الصبية
عضو

 
الصورة الرمزية صبياء الصبية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 35

وين حركة النقل الى هاذي الساعة ولا حياة لمن تنادي
صبياء الصبية غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2011, 01:32 PM   #6
عاشق 6سراب
عضو

 
الصورة الرمزية عاشق 6سراب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 55

مع الحج بتطلع
عاشق 6سراب غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2011, 01:33 PM   #7
المعتز
عضو

 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
المشاركات: 59

اخي الكريم لقد عملت في ادارتين تعليميتين سابقتين والله العظيم ان ادارة صبيا لا تساوي عندها مثقال ذرة وانك تجد الانصاف والعدل في غير منطقتك ولكن للاسف الظلم والمحسوبيات شعار ادارة صبيا ولدي تجربة معاهم وان شاء الله ديوان المظالم ياخذ لي حقي منهم اعتقد ان اغلبهم معاهم صكوك على مناصبهم .امحق مناصب.واللي يقهر انك تسمع كلامهم يقولون يبغون يطورون التعليم والله لو الف سنة التعليم ما يطور بهذي العقليات.

التوقيع :
المعتز غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2011, 02:48 PM   #8
صبياء الصبية
عضو

 
الصورة الرمزية صبياء الصبية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 35

وين أبو حنين وينه ؟؟

وينك يا أبو حنين مو قلت الأسماء جاهزة من يوم الأثنين ..

ترى الأستاذ محمد عطيفة صرح بأن حركة النقل ما أكتملت بسبب الإستمارات نقصت عليهم ههههههههههه

جتني ضحكة على نقصت هاذي بجد عذر يفطس ضحك ،، الحين الرياض وجدة وتبوك والمنطقة الشرقية

كفتهم الإستمارات وأنتم ماكفتكم قولوا لاااااااااااااا إله إلا الله ،، عسى كيف ؟؟ على بالكم تخاطبون خُمع وإلا مهابيل

وإلا أيش سالفتكم ،، يااااااااااااااااارب أنصفنا من عندك وحق الحق وأبطل الباطل وأهله ..
صبياء الصبية غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2011, 02:50 PM   #9
صبياء الصبية
عضو

 
الصورة الرمزية صبياء الصبية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 35

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتز مشاهدة المشاركة
اخي الكريم لقد عملت في ادارتين تعليميتين سابقتين والله العظيم ان ادارة صبيا لا تساوي عندها مثقال ذرة وانك تجد الانصاف والعدل في غير منطقتك ولكن للاسف الظلم والمحسوبيات شعار ادارة صبيا ولدي تجربة معاهم وان شاء الله ديوان المظالم ياخذ لي حقي منهم اعتقد ان اغلبهم معاهم صكوك على مناصبهم .امحق مناصب.واللي يقهر انك تسمع كلامهم يقولون يبغون يطورون التعليم والله لو الف سنة التعليم ما يطور بهذي العقليات.
رجااااااااااااااااااااال إبن رجال عليك بهم ذولي يشى لهم رجال يربوهم صح

أول حاجة يخليهم يحرمون يكذبون ،، وبعدها يشتغلهم بكيف كيفه ..
صبياء الصبية غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حمله للدفاع عن عرض رسول الله أم المؤمنين.. الحبيبة ( عائشة بنت أبى بكر )...... شاكر النعم منتدى الثقافة الإسلامية 74 12-10-2010 01:17 PM
سنن نبوية 2 ابو تركي 2010 منتدى الثقافة الإسلامية 6 01-09-2010 12:40 AM
وصف الرسول الكريم وصفاته هنوو22 منتدى الثقافة الإسلامية 1 31-01-2010 07:23 PM
موسوعة الصحابه الكرام المحتارالمغتار منتدى الثقافة الإسلامية 11 07-01-2010 04:07 PM
المتحابون في الله ريحانا منتدى الثقافة الإسلامية 2 11-12-2009 04:38 AM


الساعة الآن 06:43 AM.
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.