منتديات جازان


 
العودة   منتديات جازان > المنتديات الصحية والأسرية > عالم المرأة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
     

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-2010, 10:28 PM   #121
مجرد حلم
مشرفة سابقة

 
الصورة الرمزية مجرد حلم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: أبي أسسڪن وطن حبڪ ترى مليييييت هـ الأوطــآإن ~
المشاركات: 5,525

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت القمر مشاهدة المشاركة
أنا عارفة الإجابة والله

على قول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم

الاسبوع في أحد

والصحراء ما فيها أحد

هههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههه
والله دآآخله كنت ناااويه أقول..لان احسكم على أعصاابكم.....

بس داام غبتي وجبتي الغنييمه.....لك أحلى هديه بس ايش تبغي؟؟؟؟

يالله أخت القمر داام حليتي اللغز الحين قولي من قاللك بالجاابه؟؟؟؟


أما أنووون والله فطستني ضحك..بس بصرآآحه تخمييين خطييييييييييير

التوقيع :


شكرآ ورده~
مجرد حلم غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2010, 10:31 PM   #122
انين الاحزان
عضو متميز

 
الصورة الرمزية انين الاحزان
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الإقامة: جازان
المشاركات: 1,505

وربي تخمين دلــــــــــخ وإنتي الصادقة

التوقيع :
انين الاحزان غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2010, 10:50 PM   #123
مجرد حلم
مشرفة سابقة

 
الصورة الرمزية مجرد حلم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: أبي أسسڪن وطن حبڪ ترى مليييييت هـ الأوطــآإن ~
المشاركات: 5,525

ههههههههه
لا مو دلخ ولاشيبالعكس والله تخمين ذكي.....هع

يالله الحيين دور وحده فيكم تجيب لنا لغز ونجلس نعصر مخنا حتى
نشووف مدى ذكآآئنا....

التوقيع :


شكرآ ورده~
مجرد حلم غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2010, 11:09 PM   #124
انين الاحزان
عضو متميز

 
الصورة الرمزية انين الاحزان
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الإقامة: جازان
المشاركات: 1,505

يلا يلا انا اقول اللغز الثاني بس لاتنسو قول الرسول صلـــــــــــــى الله عليه وسلم من غشنا فليس منا
مدينه لا يطحن بها طحين
ولا يموت بها ميت
ما هذه المدينه؟؟

التوقيع :
انين الاحزان غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2010, 11:15 PM   #125
مجرد حلم
مشرفة سابقة

 
الصورة الرمزية مجرد حلم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: أبي أسسڪن وطن حبڪ ترى مليييييت هـ الأوطــآإن ~
المشاركات: 5,525

خخخخخخخخخخخخ
انوون والله عاارفته بس ماابقووول الحيين

لانها قد مر علي من زمااااااااااااان

هههه
بستني ليين تعطيني الضوء الأخضر وبقووول...
هههههههههه

التوقيع :


شكرآ ورده~
مجرد حلم غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2010, 11:37 PM   #126
Dr. Pink
عضو ماسي

 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 4,676

صباحكم / مسائكم نعناع وليموون وانتعاش ...... الخ

يارب تكونوا في اتم الصحه والعافيه

انووونه وش ذا السؤال صعب صعب ماعرفت احلللللللللللللله

مافي مساعدات


ههههههههههههههههههههههههههه
امزح معك


على فكره انا انتبهت لشئ باللغز وهو


كيف الطحين يطحن مره ثانيه اصلا هو مطحون

والميت اساسا ميت يعنى كيف لايمووت ؟

ذكيه صح


اتمنى تكونى فهمتى قصدي يا عسل
الجواب هو لاتوجد اى مدينه

او كل المدن







التوقيع :
اجيد القراءة و اجيد الرد ايضاً واجيد االتجاهل كل ذلك مجردَ(مزاااج)
Dr. Pink غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2010, 11:42 PM   #127
مجرد حلم
مشرفة سابقة

 
الصورة الرمزية مجرد حلم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: أبي أسسڪن وطن حبڪ ترى مليييييت هـ الأوطــآإن ~
المشاركات: 5,525

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذاري الجنوب مشاهدة المشاركة
صباحكم / مسائكم نعناع وليموون وانتعاش ...... الخ

يارب تكونوا في اتم الصحه والعافيه

انووونه وش ذا السؤال صعب صعب ماعرفت احلللللللللللللله

مافي مساعدات


ههههههههههههههههههههههههههه
امزح معك


على فكره انا انتبهت لشئ باللغز وهو


كيف الطحين يطحن مره ثانيه اصلا هو مطحون

والميت اساسا ميت يعنى كيف لايمووت ؟

ذكيه صح


اتمنى تكونى فهمتى قصدي يا عسل
الجواب هو لاتوجد اى مدينه

او كل المدن









خخخخ
صح جوآآب ميه ميه....
وييينك ياأنوووون
ماجبتي شي صعب........

التوقيع :


شكرآ ورده~
مجرد حلم غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2010, 11:59 PM   #128
Dr. Pink
عضو ماسي

 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 4,676

فديتها انووون العسل
والله قلبها طيب

ياحبي لهاا

مجرد حلم
يالبى قلبك يا عسووووله

التوقيع :
اجيد القراءة و اجيد الرد ايضاً واجيد االتجاهل كل ذلك مجردَ(مزاااج)
Dr. Pink غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-2010, 02:49 AM   #129
أعدل غرور
كبير أعضاء

 
الصورة الرمزية أعدل غرور
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الإقامة: -
المشاركات: 5,072

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذاري الجنوب مشاهدة المشاركة
شيخه الزين اقبلي مني هالهديه ياحلي شيخه في المنتدى


مجرد حلم فديييييييييييييييتك ياقمر هذي حلاوه لك وبس







اعدل غرور تسلمي يا عسووووووووووووله



انوووووووووووووووووووووووووووووووووووونه وحشتينى ااااااااااااااااااااااااااااوي اوي اوي ياغلى واول صديقه في المنتدى عاد انتي لك هديه من النوع الخاااااص تدرين عاااد مامتك نحله ليييييييييييييييييييش لانها جابت العسل انووونه





فيلاسوفيا شكرا ياحلى اموووووره











انشاء الله نبقى صديقات وفيات نصوحات محبات للخير ( وحلوين )


مثل هذولي


7
7
7
7
7
7
7




تقبلوا تحياتي واشتياقي وخاااالص حبي وتقديري لكم يا ملكات الاناقه والذوووووووووووووق


ح توحشوووووني


مرحبا ياعسولات ..
كيفكم وكيف الحلوين الجدد ..
اشتقتلكن ولكن وحشششششششششششششششششه
واشتقت لجمعتنا بيتنا واشتقت لخنقاتكن كل يوم من تقوم وتسوي لنا الحلى
عذاري تسلميييييييييييييين ياحياتي انت ..
وان شاءالله على طول والله يجمعنا على محبته جميعاً ..
بنات غبت عنكم بس احب اقولكن اني صرت عمه وجتنا قمر بنوته اموره حفيده للعايله..


التوقيع :
سبحـــــان الله وبحمده ,سبحان الله العظيم
أعدل غرور غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-2010, 09:07 AM   #130
انين الاحزان
عضو متميز

 
الصورة الرمزية انين الاحزان
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الإقامة: جازان
المشاركات: 1,505

اعدل غرور مـــــــــــــبــــــــــــــرووووك ع البنوتة عقبال اختي تولد ع خير تأخرت حيــــــــل ولادتها
عذاري تسلميلي ياعسل حلك صح مليون بالمية
قال ايش بعطيكم اصعب لغز طلع ادلخ لغز خخخخخ
مجرد حلم والله كتبت اللغز ورحت اطقها نومة حتى الساعة 8 وثلث نسيت عن اللغز قلت مابتحلوه صعب
فديتكم كلــــــــلكم راس ورى راس خخخ
قدرتو تنسوني احزاني

التوقيع :
انين الاحزان غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-2010, 02:29 PM   #131
صوت المشاعر
موقوف

 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الإقامة: في سطوري ..
المشاركات: 1,494

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااام


بناااااااااااات أخباااااااااااااااركم ؟؟؟

أشتقت لكم كثيييييييييييير...
صوت المشاعر غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-2010, 04:36 PM   #132
انين الاحزان
عضو متميز

 
الصورة الرمزية انين الاحزان
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الإقامة: جازان
المشاركات: 1,505

وعليكم السلام
هلا وغلا والله منوووورة
الحمدلله مبسوطيييييييين دامك بخير ومبسوووطة
وإحنا إشتقنالك اكثر

التوقيع :
انين الاحزان غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-2010, 08:18 PM   #133
أعدل غرور
كبير أعضاء

 
الصورة الرمزية أعدل غرور
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الإقامة: -
المشاركات: 5,072

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انين الاحزان مشاهدة المشاركة
اعدل غرور مـــــــــــــبــــــــــــــرووووك ع البنوتة عقبال اختي تولد ع خير تأخرت حيــــــــل ولادتها
عذاري تسلميلي ياعسل حلك صح مليون بالمية
قال ايش بعطيكم اصعب لغز طلع ادلخ لغز خخخخخ
مجرد حلم والله كتبت اللغز ورحت اطقها نومة حتى الساعة 8 وثلث نسيت عن اللغز قلت مابتحلوه صعب
فديتكم كلــــــــلكم راس ورى راس خخخ
قدرتو تنسوني احزاني
الله يبارك بعمرك وعقبال اختك تقوم بالسلامه ..
وزوجة اخوي بعد تأخرت وتوها الحمدلله قامت بالسلامه ..
والله يفرج هم اختك ويقومها بالسلامه يارب ...

التوقيع :
سبحـــــان الله وبحمده ,سبحان الله العظيم
أعدل غرور غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2010, 02:49 AM   #134
مجرد حلم
مشرفة سابقة

 
الصورة الرمزية مجرد حلم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: أبي أسسڪن وطن حبڪ ترى مليييييت هـ الأوطــآإن ~
المشاركات: 5,525

أهليييييييييين بنااات...
أخبااركم..
ألف مبروووك عدوووله...الله يجعلها من موااليد السعااده...وقرة عين لوالديها....

أنوووون طييري جيبيلنا شي صعب....هع...
صوووت أهليين وسهليين ونتي أكثر....والله..

يالله منتظرين لغز صعب...*_8

التوقيع :


شكرآ ورده~
مجرد حلم غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2010, 09:38 AM   #135
3030w
كبيرة أعضاء

 
الصورة الرمزية 3030w
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: قمة جازان
المشاركات: 20,487

هناك حرب أسمها حرب نون النسوة
في المنتدى
ككل وهذه الحرب سلميه
ولكنها بإبراز دورنا بصورة أكبر في المنتدى
أي كل فتاة في المنتدى تعتبر نفسها من جنود المعركة
وهذه المعركة ببساطة
ستكون بإضافة مواضيع ومشاركة
في مسابقات المنتدى عام وليس قاصر على ركن المرأة
نريد المشاركة حتى في المنتدى السياسي
نريد الشهر هذا يكون اعضو المميز والمشرف المميز الموضوع
المميز يكون لنون النسوة فيه نصيب الأسد ...
نريد أفكار جديدة ومواضيع تشد القراء ..
أريد أرى أسماءكن في رنانة في كل ركن في المنتدى
فأنا وصوت المشاعر إتفقنا على هذه الحرب ..
فهي شدوا العزم وأنا أيضاً من البارح والفكرة تدور في رأسي
سنكون نون النسوة الحديدية
وهذا الشهر أريدكن متميزات..

أنا حامية الطباع وصارمة
لذلك أعذرونسي على خطابي الحماسي القوي
لكنها والله يابنات فكرة ان
نتعاون ونكون متميزات بإطروحاتنا ومناقشاتنا البناءة
ولا نريد أكثر من التميز ...



التوقيع :
هذا المكان للطموحين دوماً، والذين يقولون إنه لا تنازل عن جاذبية الأرض إلا بالارتقاء للسماء .. علي القاسمي..
3030w غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجلس الوزراء ينوه بما تحقق في عهد الملك عبدالله من رفاهية وحياة كريمة للمواطنين ابوهشام منتدى الأخبار 3 10-06-2010 07:26 AM
بأمر من مجلس الوزراء 12600خريجة من خريجات معاهد المعلمات مدعوة لمراجعة الخدمة المدنيه سلطان لغبي منتدى الأخبار 11 27-05-2010 01:06 AM
تعال يا بو نوف شوف الحلااااااوة روح رياضية المنتدى الرياضي 43 28-04-2010 09:56 AM
مجلس الوزراء أمس وقرار جواز الإفراج عن المحكومين الذين قضو ثلاثة أرباع المدة وليد الذكريات منتدى الأخبار 3 01-09-2009 09:55 PM
قائمة ترجمة أسماء إدارات ومدراء التربية والتعليم (تعليم البنات) عمر الحريصي تطوير العمل الإداري المدرسي 8 04-04-2009 07:18 PM


الساعة الآن 03:46 PM.
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.