منتديات جازان


 
العودة   منتديات جازان > المنتديات الصحية والأسرية > عالم المرأة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
     

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-2010, 02:00 PM   #106
شيخة الزين
مشرفة

 
الصورة الرمزية شيخة الزين
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الإقامة: الرياض
المشاركات: 11,989

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد حلم مشاهدة المشاركة
خخخ
تعاالو حبيبااتي عندي لكم لغز؟؟؟؟


بس أول شي
أمااانه
لا أحد يدور علييه بقوقل...
أبي كل وحده تشغل مخها وتحلله

تمااام أتفقنا....

المهم

اللغز هو؟؟

مااهو الفر بين الأسبوووع والصحرآآآء؟؟؟؟؟؟

تذكرو أمنتكم

ما غشيت من قوقل

بس بقول لك إجابة جت على بالي

الأسبوووع فيه 3 واوات

الصحرآآآء فيها 3 ألفات



بشري صح ولا غلط

التوقيع :
لا إله إلا الله وحده لاشريك له ،، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

" وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِالله عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبْ "
شيخة الزين غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 05:53 PM   #107
فيلاسوفيا
عضو ذهبي

 
الصورة الرمزية فيلاسوفيا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الإقامة: عالم من اختياري ..
المشاركات: 3,405

اللغز هو؟؟

مااهو الفر بين الأسبوووع والصحرآآآء؟؟؟؟؟؟


الاجابه باعتقادي ياأختي العزيزه مجرد حلم

الاسبوع ظرف زماآآآن


والصحراء ظرف مكاآآآن

صــح يعنني

شكل شيخة الزين هي الصح

فيلاسوفيا غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 08:36 PM   #108
مجرد حلم
مشرفة سابقة

 
الصورة الرمزية مجرد حلم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: أبي أسسڪن وطن حبڪ ترى مليييييت هـ الأوطــآإن ~
المشاركات: 5,525

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخة الزين مشاهدة المشاركة
ما غشيت من قوقل

بس بقول لك إجابة جت على بالي

الأسبوووع فيه 3 واوات

الصحرآآآء فيها 3 ألفات



بشري صح ولا غلط

وربي غلط
وأمااانه لااتغشوون
خلوونا نشووف تخميين البااقيااات



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلاسوفيا مشاهدة المشاركة
اللغز هو؟؟

مااهو الفر بين الأسبوووع والصحرآآآء؟؟؟؟؟؟


الاجابه باعتقادي ياأختي العزيزه مجرد حلم

الاسبوع ظرف زماآآآن


والصحراء ظرف مكاآآآن

صــح يعنني

شكل شيخة الزين هي الصح
غلط كماان
ومثل ماقلت لشيووخه بليييز ماافي غش نبي نشوووف الباااااقي.....

التوقيع :


شكرآ ورده~
مجرد حلم غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 08:39 PM   #109
مجرد حلم
مشرفة سابقة

 
الصورة الرمزية مجرد حلم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: أبي أسسڪن وطن حبڪ ترى مليييييت هـ الأوطــآإن ~
المشاركات: 5,525

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت القمر مشاهدة المشاركة
السلااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفففففففففففففكم وحشتووووووووووووووووني لأني أحبكم

وزعلانة لأن ما في وحدة سألت عني......................
ياهلا وعليكم السلاام ورحمة الله وبركااته..
احنا تماام
لاتزعليين حبيبتي...ولا شي
حقك عليــــــــــــــنآآآ...
ولاعااد تغبين وآآآآآآجد....
ويالله شااركي بحل اللغز،،،ومثل مااقلت أماانه ماافي غش من قوقل

التوقيع :


شكرآ ورده~
مجرد حلم غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 08:58 PM   #110
بنت الإسلام
كبيرة مشرفين سابقة

 
الصورة الرمزية بنت الإسلام
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,924

السلام عليكم ورحمة الله

كيييييييف حال البنوتات

أعرف الإجابه بس وعدت بنوتي مجرد حلم ما أجاوب واترك الإجابه للبنات الحلوات

التوقيع :
بنت الإسلام غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 09:00 PM   #111
مجرد حلم
مشرفة سابقة

 
الصورة الرمزية مجرد حلم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: أبي أسسڪن وطن حبڪ ترى مليييييت هـ الأوطــآإن ~
المشاركات: 5,525

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الإسلام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

كيييييييف حال البنوتات

أعرف الإجابه بس وعدت بنوتي مجرد حلم ما أجاوب واترك الإجابه للبنات الحلوات

يســلمو ياأحلـــــــــــــــــلى ماما
يالله فكرووو ترى ماما حللته
والحل سهل واااااااااااجد....

التوقيع :


شكرآ ورده~
مجرد حلم غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2010, 02:55 AM   #112
مجرد حلم
مشرفة سابقة

 
الصورة الرمزية مجرد حلم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: أبي أسسڪن وطن حبڪ ترى مليييييت هـ الأوطــآإن ~
المشاركات: 5,525

لالا لا لا لا
مو معقــــــــــــــوووله......
ولاأحد عرف الجـــــــــوآآآب؟؟؟؟؟

بس كماان بنتظر!!!

التوقيع :


شكرآ ورده~
مجرد حلم غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2010, 03:42 AM   #113
Dr. Pink
عضو ماسي

 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 4,676

شيخه الزين اقبلي مني هالهديه ياحلي شيخه في المنتدى


مجرد حلم فديييييييييييييييتك ياقمر هذي حلاوه لك وبس







اعدل غرور تسلمي يا عسووووووووووووله



انوووووووووووووووووووووووووووووووووووونه وحشتينى ااااااااااااااااااااااااااااوي اوي اوي ياغلى واول صديقه في المنتدى عاد انتي لك هديه من النوع الخاااااص تدرين عاااد مامتك نحله ليييييييييييييييييييش لانها جابت العسل انووونه





فيلاسوفيا شكرا ياحلى اموووووره











انشاء الله نبقى صديقات وفيات نصوحات محبات للخير ( وحلوين )


مثل هذولي


7
7
7
7
7
7
7




تقبلوا تحياتي واشتياقي وخاااالص حبي وتقديري لكم يا ملكات الاناقه والذوووووووووووووق


ح توحشوووووني




السؤال ماعرفت جوابه لكن بحااااااااااااااااول واجيب الاجابه باذن الله

التوقيع :
اجيد القراءة و اجيد الرد ايضاً واجيد االتجاهل كل ذلك مجردَ(مزاااج)

التعديل الأخير تم بواسطة مجرد حلم ; 24-09-2010 الساعة 04:03 AM.
Dr. Pink غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2010, 03:59 AM   #114
فيلاسوفيا
عضو ذهبي

 
الصورة الرمزية فيلاسوفيا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الإقامة: عالم من اختياري ..
المشاركات: 3,405

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذاري الجنوب مشاهدة المشاركة

فيلاسوفيا شكرا ياحلى اموووووره











انشاء الله نبقى صديقات وفيات نصوحات محبات للخير ( وحلوين )


مثل هذولي


7
7
7
7
7
7
7




تقبلوا تحياتي واشتياقي وخاااالص حبي وتقديري لكم يا ملكات الاناقه والذوووووووووووووق


ح توحشوووووني




[center]الله يسلمك من كل شر ياعسل

واحلى شي نكون مثل هذولي


فيلاسوفيا غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2010, 04:02 AM   #115
مجرد حلم
مشرفة سابقة

 
الصورة الرمزية مجرد حلم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: أبي أسسڪن وطن حبڪ ترى مليييييت هـ الأوطــآإن ~
المشاركات: 5,525

يسلمووو عذااااري...
ومنتظره الحل

التوقيع :


شكرآ ورده~
مجرد حلم غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2010, 04:05 AM   #116
فيلاسوفيا
عضو ذهبي

 
الصورة الرمزية فيلاسوفيا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الإقامة: عالم من اختياري ..
المشاركات: 3,405

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الإسلام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

كيييييييف حال البنوتات

أعرف الإجابه بس وعدت بنوتي مجرد حلم ما أجاوب واترك الإجابه للبنات الحلوات
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته


نووووووووور القسم


الحمد لله بخيييير


ربي يخليك لحبااابك




فيلاسوفيا غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2010, 04:42 AM   #117
حلا الكون 2
عضو

 
الصورة الرمزية حلا الكون 2
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الإقامة: بيتنااا
المشاركات: 56

السلااااااااااااااام عليكم
صبااااااااااااح الفل
كيفكم ياحلوااات؟

التوقيع :
..
حلا الكون 2 غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2010, 04:49 AM   #118
مجرد حلم
مشرفة سابقة

 
الصورة الرمزية مجرد حلم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: أبي أسسڪن وطن حبڪ ترى مليييييت هـ الأوطــآإن ~
المشاركات: 5,525

هلا والله
وعليكم السلااام....
حياااك يااحلا.....

التوقيع :


شكرآ ورده~
مجرد حلم غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2010, 07:07 PM   #119
انين الاحزان
عضو متميز

 
الصورة الرمزية انين الاحزان
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الإقامة: جازان
المشاركات: 1,505

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذاري الجنوب مشاهدة المشاركة
شيخه الزين اقبلي مني هالهديه ياحلي شيخه في المنتدى


مجرد حلم فديييييييييييييييتك ياقمر هذي حلاوه لك وبس







اعدل غرور تسلمي يا عسووووووووووووله



انوووووووووووووووووووووووووووووووووووونه وحشتينى ااااااااااااااااااااااااااااوي اوي اوي ياغلى واول صديقه في المنتدى عاد انتي لك هديه من النوع الخاااااص تدرين عاااد مامتك نحله ليييييييييييييييييييش لانها جابت العسل انووونه





فيلاسوفيا شكرا ياحلى اموووووره











انشاء الله نبقى صديقات وفيات نصوحات محبات للخير ( وحلوين )


مثل هذولي


7
7
7
7
7
7
7




تقبلوا تحياتي واشتياقي وخاااالص حبي وتقديري لكم يا ملكات الاناقه والذوووووووووووووق


ح توحشوووووني




السؤال ماعرفت جوابه لكن بحااااااااااااااااول واجيب الاجابه باذن الله
هلا حبيبتي
فديــــــــــــــــــتك انا ياالغلا والله وإنتي اكثــــــــــــر عجبتني النحلة والعسل تسلمي والله ع التشبيه
اللغز الإسبوع 7 ايام والصحراء 7 حروف ولا؟؟

التوقيع :
انين الاحزان غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2010, 10:24 PM   #120
اخت القمر
عضو نشيط

 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الإقامة: جدة
المشاركات: 242

أنا عارفة الإجابة والله

على قول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم

الاسبوع في أحد

والصحراء ما فيها أحد

هههههههههههههههههههههههههههه

التوقيع :
اخت القمر غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجلس الوزراء ينوه بما تحقق في عهد الملك عبدالله من رفاهية وحياة كريمة للمواطنين ابوهشام منتدى الأخبار 3 10-06-2010 07:26 AM
بأمر من مجلس الوزراء 12600خريجة من خريجات معاهد المعلمات مدعوة لمراجعة الخدمة المدنيه سلطان لغبي منتدى الأخبار 11 27-05-2010 01:06 AM
تعال يا بو نوف شوف الحلااااااوة روح رياضية المنتدى الرياضي 43 28-04-2010 09:56 AM
مجلس الوزراء أمس وقرار جواز الإفراج عن المحكومين الذين قضو ثلاثة أرباع المدة وليد الذكريات منتدى الأخبار 3 01-09-2009 09:55 PM
قائمة ترجمة أسماء إدارات ومدراء التربية والتعليم (تعليم البنات) عمر الحريصي تطوير العمل الإداري المدرسي 8 04-04-2009 07:18 PM


الساعة الآن 09:33 PM.
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.