منتديات جازان


 
العودة   منتديات جازان > المنتديــــات العامـــــــة > منتدى شؤون المنطقة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
     

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-2012, 11:14 PM   #1
asad algabry
عضو

 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الإقامة: منطقة جازان
المشاركات: 40

الفساد فى ادارة نواقل المرض بجازان

اربعة مدراء لنواقل المرض ينطبق علية المثل كثرة الديوك تفسد الليل وفعلا اصبح الفساد واضح للعنان اصبح راتب المدراء اكثر من ثلاثون الف ريال طبعا اغلبها حرام من انتدابات وخمسون فى المئة بدل مناطق جبلية وهو لايعرف اين تقع هذة المناطق يداوم يومين فى الاسبوع طبعا يبدا الدوام بعد الظهر سيارة الدولة واقفة امام منزلة اضافة الى سيارات اخرى للاقرب الذين يعملون لدية فى المكتب
asad algabry غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 09:15 AM   #2
عيدروس صبيا
عضو جديد

 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 29

هذا القليل أخي فأنا من العاملين تحت هذه الإدارة هل تعلم أن هؤلاء المسؤلين بهذه الإدارة يقومون بتسجيل أسماء وهمية بمسيرات رواتب عمال بند 105 لأشخاص لايعملون بهذه الإدارة ويأخذون الرواتب ويجمعوها مثل الجمعيات حسب إتفاقهم وفي كل شهر لواحد منهم تذهب هذه المبالغ.....!
هل تعلم أن أحد هؤلاء المسؤلين أحدهم واضع سيارة من سيارات المكافحة والتي تحمل خزاناً للمبيدات بمزرعته لرش أشجار المانجو.........................................!
وما خفي كان أعظم..
عيدروس صبيا غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2012, 10:49 PM   #3
asad algabry
عضو

 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الإقامة: منطقة جازان
المشاركات: 40

والله العظيم اعرف كثير عن هذا الموضوع من ايام الدكتور عبد الرحيم الله يرحمة حيث كانت السرقة بالملاين
asad algabry غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2012, 03:25 PM   #4
الغزال الجريح
عضو جديد

 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 11

كل ماقلتموه صحيح لكن وش بيدنا

العين بصيره واليد قصيره !
الغزال الجريح غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
في نداء عاجل لنائبة مدير التربية والتعليم للبنات بجازان أبو عزوزي منتدى شؤون المنطقة 1 23-10-2011 08:32 PM
عاجل : أكتشاف قرية تاريخية تحت الأرض بجازان ومجهولون يسرقون أثريات منها ABO T0T0 منتدى الأخبار 19 06-05-2011 08:02 PM
الأرض تشكو تمرد الإنسان أبوياسر منتدى الثقافة الإسلامية 14 14-04-2011 01:43 AM
ادارات التعليم وعنجهية القرارات ومخالفة التعليمات خيال الخيال المنتدى التعليمي العام 8 16-01-2009 10:05 PM
ادارة التربية والتعليم للبنات بجازان تواصل دورة المنهج العالمي للتعلم الذاتي عمر الحريصي أخبار وإعلانات التعليم 0 16-04-2008 05:03 PM


الساعة الآن 02:04 PM.
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.