منتديات جازان


 
العودة   منتديات جازان > البحث في المنتدى
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
     

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.05 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: mom
المنتدى: المنتدى العام 02-09-2007, 09:09 PM
مشاركات: 109
المشاهدات: 5,026
أرسلت بواسطة mom
جزاكم الله الف خير وأسأل الله أن يغفر لأبي...

جزاكم الله الف خير

وأسأل الله أن يغفر لأبي ويرحمه ويسكنه فسيح جناته

أشكر كل من قام بالتعازي لأخي لامع ولأسرة الفقيد

وإنما يدل هذا على أصالتكم وأخلاقكم الرفيعه

جزاكم الله خير
المنتدى: المنتدى الأدبي والثقافي 02-09-2007, 08:03 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 635
أرسلت بواسطة mom
Post ألى أبــي رحمه الله وغفر له

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد ..

هذه مجرد كلمات ليست بخاطره وليست برثاء ..
بل هي كلمات لا أوفي فيها بحقه .. كلمات للذي رباني وعلمني ماهو معنى الحياه .. كلمات...
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 29-05-2007, 12:06 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 978
أرسلت بواسطة mom
غلط يالبيبه افتكرتك ذكيه وجه الشبه بين...

غلط يالبيبه

افتكرتك ذكيه

وجه الشبه بين جورج بوش وبامبرز

ان كلهم الإثنين مسيطرين ع الوضع

:)
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 28-05-2007, 11:41 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 978
أرسلت بواسطة mom
خالد شريفي اجابه خطاء الإجابه سهله جدا ...

خالد شريفي

اجابه خطاء

الإجابه سهله جدا

بس سيبوا الإجابه للبيبه الذكيه

:)
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 28-05-2007, 11:12 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 1,119
أرسلت بواسطة mom
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 28-05-2007, 11:08 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 978
أرسلت بواسطة mom
ايوه انا كنت متوقع الاجابه طيب لو انتي شاطره...

ايوه انا كنت متوقع الاجابه

طيب لو انتي شاطره وذكيه

قوليلي وجه الشبه بين جورج بوش وبامبرز

يالله وريني شطارتك

:)
المنتدى: منتدى الترحيب و التهاني 16-05-2007, 02:11 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 857
أرسلت بواسطة mom
مشكورين يالغالين وعقبال نفرح بأفراحكم ...

مشكورين يالغالين

وعقبال نفرح بأفراحكم

اسعدني تواجدكم وتبريكاتكم للغالي مرسال

مع خالص الود للجميع
المنتدى: منتدى الترحيب و التهاني 15-05-2007, 04:39 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 857
أرسلت بواسطة mom
Smile تهنئة للعضو والأخ مرسال بمناسبة عقد قرانه

في مساء ليلة الاربعاء ( غدا ) الموافق 29/4/1428هـ سيتم عقد قران أخينا الغالي أيمن آل سالم ( مرسال )
http://d21c.com/AnnesPlace/Anniv/NosegayBouq.gif
الف الف مبروك وعقبال الفرحة الكبيره
تفاجأت...
المنتدى: منتدى الترحيب و التهاني 15-05-2007, 04:10 PM
مشاركات: 65
المشاهدات: 12,202
أرسلت بواسطة mom
http://www.lakii.com/modules/4nAlbum/album/marrege...

http://www.lakii.com/modules/4nAlbum/album/marrege/4.jpg

اخي بندر

والله اني لسعيد جدا لسماعي لهذا الخبر

والف الف الف مبروك

واتمنى لك الذرية الصاحة بإذن الله
المنتدى: منتدى الترحيب و التهاني 19-10-2006, 07:47 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 1,048
أرسلت بواسطة mom
حيا الله مرسال عز الله مفعلت خير فيه يالامع ...

حيا الله مرسال

عز الله مفعلت خير فيه يالامع

لكن منقول إلى

مرحبا بك خيو مرسال .... ويكون الله في عوني :(
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 15-10-2006, 06:23 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 1,013
أرسلت بواسطة mom
ذحين لمه معاكم غش من اللي يلبسون الأشمغه ولا...

ذحين لمه معاكم غش من اللي يلبسون الأشمغه

ولا على قول المثل الشعبي لما لحقته أرجمه

الشماغ ترسم شخصية الرجل في مجتمعه

واولا هي الزي السعودي الرسمي قبل كل شي

يمكن بس بعضهم معاهم غش لأنهم...
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 15-10-2006, 06:13 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 1,071
أرسلت بواسطة mom
والله نفسي اهدي للي في بالي شي ثمين لكني...

والله نفسي اهدي للي في بالي شي ثمين لكني طفراااااااااان

لكن هديتي للي في بالي أنه دايم على بالي

وأقله كل عام وانته بألف خير وعساك من عواده

شكرا وفا ع الموضوع

ودمتـ بود ؛؛؛
المنتدى: منتدى الاتصالات 12-10-2006, 10:41 AM
مشاركات: 34
المشاهدات: 2,977
أرسلت بواسطة mom
الحل عندي وانا بوهندي والله وفا ......

الحل عندي وانا بوهندي والله

وفا ... وماتقوللي أفا بس يذا العلم

وشلوله يصير كذا وأنا موجود

خذي الحل :
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 12-10-2006, 10:29 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 977
أرسلت بواسطة mom
ميار هع هع هع وفا أرضي بإسم أمك وبس صح...

ميار

هع هع هع

وفا أرضي بإسم أمك وبس صح انه تراااااااث مره بس ماعليه عجوز قديها معاد تهتم بذي الحاجات

أول حرف من اسم امي هو
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 12-10-2006, 10:26 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 1,101
أرسلت بواسطة mom
آآآه آآآه ... أسفتني والله عليكن مساكين...

آآآه آآآه ... أسفتني والله عليكن

مساكين العضوات والله

ناهي يتلاقون وبالصدف وفي الناااااااااااادر

ياحضنا والله إحنا الرجال .. كل يوم ألقى ع الأقل أربعة أو خمسه

عموما ...
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 08-10-2006, 05:47 AM
مشاركات: 29,567
المشاهدات: 3,418,984
أرسلت بواسطة mom
ولي فؤاد إذا طال العذاب به ...... هام إشتياقاً...

ولي فؤاد إذا طال العذاب به ...... هام إشتياقاً الى لقيا معذبه
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 04-10-2006, 04:34 AM
مشاركات: 541
المشاهدات: 16,179
أرسلت بواسطة mom
مالكم مستعجلين صدق ==== طبعي

مالكم مستعجلين

صدق ==== طبعي
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 04-10-2006, 04:33 AM
مشاركات: 541
المشاهدات: 16,179
أرسلت بواسطة mom
عقيدتي === النصر

عقيدتي === النصر
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 04-10-2006, 04:30 AM
مشاركات: 4,023
المشاهدات: 141,302
أرسلت بواسطة mom
ماعاد فيني حيل أصبر :(

ماعاد فيني حيل أصبر :(
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 04-10-2006, 04:28 AM
مشاركات: 541
المشاهدات: 16,179
أرسلت بواسطة mom
ديانتي === إخلاص

ديانتي === إخلاص
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 02-10-2006, 03:54 AM
مشاركات: 29,567
المشاهدات: 3,418,984
أرسلت بواسطة mom
مو كل قلب ينشرى بالهدايا ... ومو كل كسر تفيد فيه...

مو كل قلب ينشرى بالهدايا ... ومو كل كسر تفيد فيه الجاير
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 02-10-2006, 03:50 AM
مشاركات: 4,023
المشاهدات: 141,302
أرسلت بواسطة mom
منا قلتلكم الله يستر طفشااااااان مررررررره :(

منا قلتلكم الله يستر

طفشااااااان مررررررره :(
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 02-10-2006, 03:02 AM
مشاركات: 29,567
المشاهدات: 3,418,984
أرسلت بواسطة mom
لوقلت راح الحزن الاقيه قدامي ... فيني الم في...

لوقلت راح الحزن الاقيه قدامي ... فيني الم في القلب مطعون ... فيني حزن مامر بعيون الأيتام
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 02-10-2006, 02:45 AM
مشاركات: 4,023
المشاهدات: 141,302
أرسلت بواسطة mom
مبسووووووووووووووط جداً الله يستر

مبسووووووووووووووط جداً

الله يستر
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 01-10-2006, 04:30 AM
مشاركات: 4,023
المشاهدات: 141,302
أرسلت بواسطة mom
كئيب جدا جدا

كئيب جدا جدا
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 05:20 AM.
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.