منتديات جازان


 
العودة   منتديات جازان > البحث في المنتدى
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
     

عرض النتائج 1 إلى 25 من 354
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: abubadermahzab
المنتدى: المنتدى الرياضي 21-01-2012, 09:13 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,001
أرسلت بواسطة abubadermahzab
سامي ابو 9 سنترات في مباراة واحده قدها وقدود

سامي ابو 9 سنترات في مباراة واحده قدها وقدود
المنتدى: منتدى الأخبار 21-01-2012, 09:07 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,304
أرسلت بواسطة abubadermahzab
لا يجوز الغش مهما كان سواء مسلم او يهودي او كافر...

لا يجوز الغش مهما كان سواء مسلم او يهودي او كافر هذا العمل يندرج تحت الغش وقد قال رسولنا الكريم من غشنا فليس منا واخلاقنا الاسلاميه لا تشجعنا على الغش واليهودي في النهايه انسان ولا يجب ان نكره كل...
المنتدى: منتدى الثقافة الإسلامية 16-01-2012, 02:19 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 901
أرسلت بواسطة abubadermahzab
ممكن تدعوه للبيت وليكن وقت قبل الصلاة او تذهب...

ممكن تدعوه للبيت وليكن وقت قبل الصلاة او تذهب اليه البيت وقت قبل الصلاة واذا حانت الصلاة تخبره ان نذهب للصلاة في المسجد افضل من الرساله فممكن يزعل منك.

بعدين الان اختلط الناس وكثرت المذاهب فممكن...
المنتدى: منتدى الأخبار 16-01-2012, 02:08 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 553
أرسلت بواسطة abubadermahzab
اللهم احفظ بلادنا والله لا ملالي ايران ولا...

اللهم احفظ بلادنا

والله لا ملالي ايران ولا نعجة سوريا يقدروا يهزونا احنا أحفاد ابو بكر وعمر وابن الوليد
المنتدى: منتدى الأخبار 16-01-2012, 02:02 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,146
أرسلت بواسطة abubadermahzab
ماشاء الله باين عليه قرار حكيم وراح يغير تضرتنا...

ماشاء الله باين عليه قرار حكيم وراح يغير تضرتنا للهيئه عن السابق الله يوفقه ويستطيع ان ينهض بالهيئه ويطورها للتماشا مع العصر بعيد عن الدخول في خصوصيات الناس....... وتغطي يا مرة........ وليش ما...
المنتدى: منتدى الأخبار 15-01-2012, 02:48 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,304
أرسلت بواسطة abubadermahzab
ارى انه لا يجوز له ذلك لان حرام التعدي على املاك...

ارى انه لا يجوز له ذلك لان حرام التعدي على املاك الغير حتى وأن كانو غير مسلمين
لو كان العكس اليهودي هو اللي عمل هذا هل سنرضا

يجب ان تكون عندنا ثقافة مالا ترضاه على نفسك لا ترضاه لغيرك كائن من كان
المنتدى: منتدى الأخبار 12-01-2012, 01:24 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,304
أرسلت بواسطة abubadermahzab
ارى انه لا يجوز له ذلك لان حرام التعدي على املاك...

ارى انه لا يجوز له ذلك لان حرام التعدي على املاك الغير حتى وأن كانو غير مسلكين

لو كان العكس اليهودي هو اللي عمل هذا هل سنرضا

يجب ان تكون عندنا ثقافة مالا ترضاه على نفسك لا ترضاه لغيرك كائن من...
المنتدى: منتدى الأخبار 06-10-2011, 07:31 PM
مشاركات: 42
المشاهدات: 4,432
أرسلت بواسطة abubadermahzab
الوطن فوق الجميع ويهون كل شيء لأجل الوطن ومن يفكر...

الوطن فوق الجميع ويهون كل شيء لأجل الوطن ومن يفكر مجرد تفكير في زعزعة استقرارنا كائن من كان والله لن يفلح ابدأ فا لوطن حاميه الله الذي يسر له حكامأ يحكمون بشرع الله ومن خلفهم شعب بايعهم من سنين ولا...
المنتدى: المنتدى العام 27-09-2011, 02:46 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,261
أرسلت بواسطة abubadermahzab
قولنا لهم خلوها تسوق قالوا لا...........وهذا...

قولنا لهم خلوها تسوق قالوا لا...........وهذا نتيجة وجود السواق الاجنبي وحرمان المرأة من القيادة
المنتدى: منتدى الأخبار 26-09-2011, 03:01 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,871
أرسلت بواسطة abubadermahzab
كل واحد ادلى بدلوة منكم من كان القاضي والجلاد...

كل واحد ادلى بدلوة منكم من كان القاضي والجلاد بنفس الوقت ومنكم من قسى على الفتاة لدرجة ان بعضكم امر بقتلها او تصفيتها

يا أخوان اولا الواحد مننا يستغفر ربه ويقول الحمدلله اللي عفاني من ابتلى كثير...
المنتدى: منتدى الأخبار 26-09-2011, 01:42 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 1,944
أرسلت بواسطة abubadermahzab
قرار حكيم لاختنا المراة وخطوة كبيرة نحو...

قرار حكيم لاختنا المراة

وخطوة كبيرة نحو الاصلاح

حفظكم الله يا خادم الحرمين
المنتدى: منتدى الأخبار 15-09-2011, 02:54 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 1,691
أرسلت بواسطة abubadermahzab
بلادي وأن جارت علي عزيزة واهلي وأن ضنوا علي كرام ...

بلادي وأن جارت علي عزيزة واهلي وأن ضنوا علي كرام

يقول المثل مالك الا خشمك وان كان عوج


الغربه نار وان كانت في اجمل مكان في الارض

وما قريتك الا قريتك ودمتم
المنتدى: عالم الطفل 15-09-2011, 02:25 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,381
أرسلت بواسطة abubadermahzab
احب الاطفال وبراءتهم نقطة ضعفي انني لا...

احب الاطفال وبراءتهم

نقطة ضعفي انني لا استطيع اقول لا للطفل
المنتدى: منتدى شؤون المنطقة 15-09-2011, 02:11 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,692
أرسلت بواسطة abubadermahzab
قسم ماهو انا

قسم ماهو انا
المنتدى: المنتدى العام 15-09-2011, 02:09 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 933
أرسلت بواسطة abubadermahzab
الامريكيون يبقون اخوان لنا في الانسانيه. ديننا...

الامريكيون يبقون اخوان لنا في الانسانيه. ديننا دين رحمة لا يحثنا على قتل الحيوان الا بقصد الانتفاع منة او اتقاء لشرة فما بالكم ببشر مثلنا امنين ويقتلون غيله من اناس فهمو الدين الاسلامي غلط كما فهموه...
المنتدى: منتدى الأخبار 13-09-2011, 01:53 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,293
أرسلت بواسطة abubadermahzab
وإلا سيرفع القضية إلى مقام وزارة التربية والتعليم...

وإلا سيرفع القضية إلى مقام وزارة التربية والتعليم للتحقيق ومحاسبة كل المقصرين والمخالفين للأنظمة. وقال إنه لا يحق له استخدام سلطته أياً كان


مقام لا تقال الا المقام السامي وهو خادم الحرمين...
المنتدى: المطبخ الشامل 12-09-2011, 01:00 PM
مشاركات: 41
المشاهدات: 21,961
أرسلت بواسطة abubadermahzab
ذكرتانا يالفجر الباسم بأيام امجبيز وامحمر الله...

ذكرتانا يالفجر الباسم بأيام امجبيز وامحمر الله يذكرك بالشهادة
المنتدى: منتدى الثقافة الإسلامية 12-09-2011, 12:49 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,029
أرسلت بواسطة abubadermahzab
لا اله الا الله . أستغفر الله واتوب اليه انني كنت...

لا اله الا الله . أستغفر الله واتوب اليه انني كنت من الضالين
المنتدى: المنتدى الرياضي 11-09-2011, 02:15 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 961
أرسلت بواسطة abubadermahzab
معا انني ما حب الهلال ولكن احترم سامي واقدره ولا...

معا انني ما حب الهلال ولكن احترم سامي واقدره ولا ارضا بتجريحة
المنتدى: المنتدى الرياضي 07-09-2011, 01:21 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,603
أرسلت بواسطة abubadermahzab
لا يفيد البكاء على اللبن المسكوب والتاأهل للمرحله...

لا يفيد البكاء على اللبن المسكوب والتاأهل للمرحله القادمة من التصفيات اصبح مستحيل على منتخب المجاملات وهذة حوبة ابعاد نور ومسلسل الهزايم سيستمر مادامنا لا نعمل الا بعقليات ليس لهم في الكرة لا ناقة...
المنتدى: منتدى الأخبار 30-08-2011, 03:19 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 840
أرسلت بواسطة abubadermahzab
احييه على شجاعته الله يوفقه

احييه على شجاعته الله يوفقه
المنتدى: منتدى الأخبار 30-08-2011, 03:10 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 629
أرسلت بواسطة abubadermahzab
This is USA the best place of justice, whoever...

This is USA the best place of justice, whoever must respect the rules. I am sure he will go to the court and pay for big fine.
المنتدى: منتدى الثقافة الإسلامية 29-08-2011, 09:52 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 1,853
أرسلت بواسطة abubadermahzab
لا حول ولا قوة الا بالله انهمتي جميع الدول...

لا حول ولا قوة الا بالله انهمتي جميع الدول الاسلاميه بكثرة الزنا عندهم هداك الله واصلح نيتك
المنتدى: منتدى الأخبار 28-08-2011, 11:57 AM
مشاركات: 26
المشاهدات: 1,963
أرسلت بواسطة abubadermahzab
الهيئة كجهاز يوجد به الكثير من الاخطاء مرة...

الهيئة كجهاز يوجد به الكثير من الاخطاء

مرة كنت مسافر من الشرقيه للرياض فجمعت الصلاة المغرب مع العشاء ووصلت الرياض على صلاة العشاء وكنت في الخارج عند محلات فااذا باخواننا الهيئة يقفون ويقبضون علي...
المنتدى: المنتدى العام 28-08-2011, 11:43 AM
مشاركات: 37
المشاهدات: 2,224
أرسلت بواسطة abubadermahzab
أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه أسال...

أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسال الله العظيم رب العرش...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 354

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 03:23 PM.
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.