منتديات جازان


 
العودة   منتديات جازان > البحث في المنتدى
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
     

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.04 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: عبدالرحمن حقوي
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 25-05-2018, 06:19 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 3,092
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
الله يا الدنيا لي ٦ سنوات مادخلت المنتدى.. قسم...

الله يا الدنيا لي ٦ سنوات مادخلت المنتدى.. قسم بالله دمعت عيني يوم شفت اساميكم
المنتدى: منتدى الأخبار 18-07-2012, 02:30 PM
مشاركات: 53
المشاهدات: 5,720
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
مقتل آصف شوكت صهر بشار ونائب وزير الدفاع الي...

مقتل آصف شوكت صهر بشار ونائب وزير الدفاع
الي جهنم وبئس المصير وعقبال بشار وكل من وقف مع تلك الزمرة القاتلة
المنتدى: منتدى الأخبار 08-07-2012, 08:45 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 938
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
شوفي غيرها يا امريكا ما عاد تمشي علينا هذي...

شوفي غيرها يا امريكا
ما عاد تمشي علينا هذي المسرحية
المنتدى: منتدى الأخبار 08-07-2012, 08:41 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 10,748
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
Post اعتقال نمر النمر بعد مشادة مع رجال الأمن ونقله للمستشفى

مسائكم وصباحكم خير وفرحة يا اعضاء منتديات جازان
عساكم فرحانين ومبسوطين ان شاء الله ;)

نسيت انقل لكم خبر مقتل الششششيعي نمر النمر غني عن التعريف وهو عرف بشّر والفتنية


...
المنتدى: منتدى الأخبار 15-06-2012, 11:35 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 3,257
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
قبل شهرين زادو رواتب الموظيفين 1000 ريال يعني...

قبل شهرين زادو رواتب الموظيفين 1000 ريال يعني اللي كان راتبة 5600 ريال صار راتبة 6600 ريال من دون الاوفر تايم الاوفر تايم الـ 8 ساعات بــ ( 300 ) ريال :) يعني اذا كان عندك يوم اجازة وداومت يعطيك...
المنتدى: المنتدى العام 15-06-2012, 06:23 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,143
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
انا موظف في مصرف الراجحي في الادارة الرائسية (...

انا موظف في مصرف الراجحي في الادارة الرائسية ( المركز الاقليمي ) طبعاً معروف في انه في اليوم بأمكانك تحولين حتى 5000 الاف ريال يوماً
طبعاً قبل ما تتوجهين للفرع عشان تفتحين حساب او لازم تفتحي موقع...
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 14-06-2012, 09:15 PM
مشاركات: 52
المشاهدات: 4,926
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
بأعتقادك ما السبب في هذا الاندفاع الحماس او...

بأعتقادك ما السبب في هذا الاندفاع الحماس او العصبية ;) ...
المنتدى: منتدى الأخبار 14-06-2012, 09:12 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,724
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
اي مدينة إقتصادية اغيب عن بيش سنة او سنتين واجرع...

اي مدينة إقتصادية اغيب عن بيش سنة او سنتين واجرع القاها نفس ماهي اللهم حطو شبك واعتقد انه كلفهم ملايين
يارجال خلنا نمشي بس اقطعلك تذكرة معاي ولا لا وش قلت

:)
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 14-06-2012, 09:00 PM
مشاركات: 52
المشاهدات: 4,926
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
ياهلا ومرحبا فيك يا ذيب الليالي شرفت ونورت...

ياهلا ومرحبا فيك يا ذيب الليالي

شرفت ونورت
ذكرت ان سبب تعديلك للمشاركات هو انك تكتب ولا تتنتبة ( يعني مثلي ) ولكن ..
ما هو الشئ الذي لا تنتبة له ما هي الاخطاء هل هي إملائية او بخصوص المعومات...
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 14-06-2012, 08:43 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 2,135
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
اعتقد كنت في حاله غير طبيعية يوم كتبت المشاركة...

اعتقد كنت في حاله غير طبيعية يوم كتبت المشاركة اعلاه ( مضيع ) كنت احسب الموضع شئ ثاني :d

طبعاً الشكر لله وحدة
المنتدى: منتدى الأخبار 14-06-2012, 08:40 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,724
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
ما يبغون مهندسين ؟؟ :d

ما يبغون مهندسين ؟؟ :d
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 12-06-2012, 06:51 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 2,135
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
فكر بعقلك لا بقلبك

فكر بعقلك لا بقلبك
المنتدى: المنتدى الرياضي 12-06-2012, 06:47 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 3,447
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
بتوفيق ان شاء الله بس متى موعد المبارة ومن هم...

بتوفيق ان شاء الله بس متى موعد المبارة
ومن هم الكباتن عشان اتوقع المهم ان اتوقع النتيجة 5/3 بس مدري لمين :d
المنتدى: المنتدى العام 30-05-2012, 12:06 AM
مشاركات: 121
المشاهدات: 36,077
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
توكل على الله ودوووووووووس يا اخي حتى انا افكر...

توكل على الله ودوووووووووس
يا اخي حتى انا افكر اني اتزوج من برى بغض النظر من اين
ويعجبني الرجال اللي يتزوج ثنتين اي واحد اسمعة يقول بتزوج وحده ثانية اقول ادعس كل واحد ادرى بنفسة واحتياجاتة بس اهم...
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 29-05-2012, 08:58 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 3,327
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
إذا كان فية اطفال ونساء يبكون ويستنجدون فهم اطفال...

إذا كان فية اطفال ونساء يبكون ويستنجدون فهم اطفال سوريا ..
مجزرة ورى مجزرة
الله يكون في عونهم والله ينصرهم
اقسم بالله شئ يبكي الصخر ( ياهوا ) فكونا على ذاك العلوي الشيعي وجماعتة :mad:
إلى متى...
المنتدى: المنتدى الاقتصادي 25-05-2012, 08:38 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 4,841
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
لا تذكرني بالاسهم كان عندي اسهم في شركة (...

لا تذكرني بالاسهم
كان عندي اسهم في شركة ( الاتصالات المتكاملة ) ولكن الشركة تعثرت وراحت فلوسي
لكن المهم هو الاستثمار في الذهب حط فلوسك في الذهب وريح راسك وقت ما بتغى تبيع شوف سعر الذهب كم بتلقاه...
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 25-05-2012, 08:15 PM
مشاركات: 29,571
المشاهدات: 3,483,389
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
Smile السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الله على...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله على ايام المنتدى واعضائة
يمكن لي شهرين من دخول المنتدى والنت عموماً ( كأنها سنة )
كانت ظروف صعبة جداً من كل النواحي
ولكن مرت على خير وسلام والحمد لله
ع...
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 27-03-2012, 10:48 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 1,540
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
ماخذين راحتكم ما شاء الله :rolleyes: افضى...

ماخذين راحتكم ما شاء الله :rolleyes:

افضى لكم ان شاء الله واحد واحد :d

اول ما شفت الصورة عرفت انه حبل بس جيت متأخر

يقول المثل قدم الغشيم واحقة :p:p
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 27-03-2012, 10:40 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,750
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
Exclamation اين اجد التليسكوب ؟؟

قال تعالى :
{فَلاَ أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ ٱلنُّجُومِ * وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَّوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ * إِنَّهُ لَقُرْآنٌ كَرِيمٌ *} سورة الواقعة آية 75-77

قوله تعالى
(( الَّذِينَ يَذْكُرُونَ...
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 21-03-2012, 06:37 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,577
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
لان لغتنا عربية واللغة العربية لغة القرآن ...

لان لغتنا عربية
واللغة العربية
لغة القرآن
ماعندنا لا is ولا ths
يعني تقدر تحط الضمير مكان الاشارة والفاعل مكان المفعول وهيك

مثل ( الاسبوع القادم إجازة )
إجازة الاسبوع القادم
لغتنا سهل...
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 19-03-2012, 11:43 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 2,859
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
بنسبة للناس اللي يقولون انهم يفضلون التسوق مع...

بنسبة للناس اللي يقولون انهم يفضلون التسوق مع السوق
وعذرهم ان اخوانهم ما يخلونهم ياخذون راحتهم في السوق ويستعجلونهم
اقولهم
انتم ناسين نفسكم !!
معظم النساء إن لم يكون اغلبهم ( يلطعون ) = يخلون...
المنتدى: منتدى الأخبار 19-03-2012, 11:19 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 6,890
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
هههههههههههه :d صارت قصة امس كان في عطلة...

هههههههههههه
:d
صارت قصة
امس كان في عطلة اليوم اغلب المدارس عطلت

ع العموم هذي الإجازات ما عاد تعنيني :)
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 12-03-2012, 06:15 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,411
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
استخدام الرجال للذهب مضر بالجلد لذالك تم تحريم...

استخدام الرجال للذهب مضر بالجلد لذالك تم تحريم الذهب على الرجال
اجل كيف لو اكلناه


25 الف دولار = 94 الف ريال تقريباً :rolleyes:!!!
المنتدى: عالم الأسرة 10-03-2012, 10:45 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 8,725
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
Thumbs up الصراحة قبل ما اكتب المشاركة اعلاه كنت متررد ...

الصراحة قبل ما اكتب المشاركة اعلاه كنت متررد
خفت ان البعض يفهمني غلط ( لا سمح الله :) )
لكن قلت اكتب لاني ادري ان فية ناس فاهمة وبتفيدني و يمكن بكتابتها اخفف على نفسي شوي
لكن الحمد لله استفت...
المنتدى: المنتدى الصحي 10-03-2012, 10:14 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 947
أرسلت بواسطة عبدالرحمن حقوي
اللي يدخنون مدري وش يحسون فية الحمد لله احد...

اللي يدخنون مدري وش يحسون فية

الحمد لله احد زملاء العمل من زمان وانا انصحه انه يترك الدخان ( طبعاً هو ما يدخن قدامي :cool: ) لاني بعطية كلام قوي وجاااارح :rolleyes: ( آمون )
قبل اسبوع دق علي...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 11:47 AM.
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.