منتديات جازان


 
العودة   منتديات جازان > البحث في المنتدى
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
     

عرض النتائج 1 إلى 25 من 432
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: مشتاق لديرتي
المنتدى: منتدى شؤون المنطقة 13-10-2012, 06:36 AM
مشاركات: 62
المشاهدات: 11,186
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
spirit of roses كفوا والله اعجبني ردك ...

spirit of roses

كفوا والله اعجبني ردك

وبالنسبة للطميحي

ماعليك من كلامه

لوعنده غيره على
المنتدى: منتدى شؤون المنطقة 09-10-2012, 01:40 PM
مشاركات: 62
المشاهدات: 11,186
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
يالطميحي الظاهر انك تجهل الكثير عن...

يالطميحي

الظاهر انك تجهل الكثير

عن الشيعة

تعال للقطيف وقول كلنا سواسية
المنتدى: منتدى شؤون المنطقة 05-10-2012, 01:47 AM
مشاركات: 62
المشاهدات: 11,186
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
لكل من يجهل او لا يعرف الشيعة متابعة...

لكل من يجهل او لا يعرف الشيعة


متابعة تغريدات ريان على توتر


وصدقوني ستتغير نظرتكم لعيال المتعه
المنتدى: الشعر الشعبي 28-09-2012, 07:10 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,830
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
لمس الروح مرورك جميل ومردودك اجمل

لمس الروح

مرورك جميل ومردودك اجمل
المنتدى: الشعر الشعبي 27-09-2012, 02:58 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,830
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
قصيدة ياصاحبي جميلة جداً

ياصاحبي وش بك علي تخطي وأنا أتجاهل خطاكـ
..........الأوله مشيتها والثانيه عديتها

وش غيركـ ياصاحبي وش جاك مني وش بلاكـ؟
....زله ورا زله بلاسبه علي أركيتها !


الأوله شفنا تقارب منك لاتبعد...
المنتدى: منتدى الأخبار 27-09-2012, 02:50 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 774
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
انجاز امني عظيم حققه رجال الطواري ...

انجاز امني عظيم حققه رجال الطواري

والمباحث عصر هذا اليوم توني راجع

من المنطقة وكنت ناوي انزل الموضوع


ولكن سبقتني اخي الكريم ويعطيك العافية
المنتدى: منتدى شؤون المنطقة 27-09-2012, 02:45 AM
مشاركات: 62
المشاهدات: 11,186
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
وحيد الظهران لكل مواطق حق صحيح ...

وحيد الظهران

لكل مواطق حق صحيح

ولكن هدف هؤلاء الروافض

هو امتلاك اكبر عدد من الاراضي

والعقارات حتى يكون لهم انتشار واسع
المنتدى: منتدى الأخبار 17-09-2012, 02:38 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,349
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
القبض عل قاتل الشهيد /حسين بواح

أالقت الجهات الأمنية القبض على المطلوب حسين محمد علي آل مسلم، المتهم بالضلوع في جريمة إطلاق نار كثيف مع ثلاثة آخرين من مثيري الشغب المسلحين من راكبي الدراجات النارية، على إحدى الدوريات الأمنية...
المنتدى: منتدى شؤون المنطقة 17-09-2012, 02:29 AM
مشاركات: 62
المشاهدات: 11,186
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
الأخ /wahid menannas اتفق معاك في كلامك ...

الأخ /wahid menannas

اتفق معاك في كلامك

وشكرا لمرورك

الاخ / المخ2
كلامك جميل ولكن من غير

المنطقي ابادتهم فهم اصبحوا
المنتدى: منتدى شؤون المنطقة 13-09-2012, 05:50 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,149
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
أختي الكريمة يقول المثل / من أمن العقاب...

أختي الكريمة

يقول المثل / من أمن العقاب ساء الأدب


اعجبني اصراركم على المطالبة بحقوقكم

فليس عيباً ان تتقدموا بشكاوي الى الجهات

المعنية بالعكس الامر قد يردع الكثير من
المنتدى: منتدى شؤون المنطقة 13-09-2012, 05:38 AM
مشاركات: 62
المشاهدات: 11,186
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
خط القوز _ المشع_أبو تركي 2010_ منصور_عاشق ...

خط القوز _ المشع_أبو تركي 2010_ منصور_عاشق

شكرا لمروركم ومردودكم

اتفق على انه لايجب إعطاء الشيعة أكبر من حجمهم

ولكن يجب الحرص منهم لانه يوجد لديهم فكر مجوسي

...
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 10-09-2012, 12:53 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 7,002
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
الصداقة هي ان تبقى القلوب على العهد ...

الصداقة

هي ان تبقى

القلوب على العهد

حتى وإن طالت

المسافات
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 10-09-2012, 12:40 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,582
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
يعطيك العافية اخوي جميلة جدا

يعطيك العافية اخوي

جميلة جدا
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 10-09-2012, 12:36 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,515
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
ههههههههههههههه وماخفي كان أعظم

ههههههههههههههه


وماخفي كان أعظم
المنتدى: منتدى الترحيب و التهاني 06-09-2012, 03:43 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 2,339
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
اهلا وسهلا عزيزتي /سمائيه حللت اهلاً...

اهلا وسهلا عزيزتي /سمائيه


حللت اهلاً ونزلت سهلاً

بين أهلك وأخوااانك
المنتدى: منتدى الترحيب و التهاني 04-09-2012, 10:26 PM
مشاركات: 26
المشاهدات: 3,381
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
مولودة السعادة وتتربى بعزك

مولودة السعادة

وتتربى بعزك
المنتدى: منتدى شؤون المنطقة 04-09-2012, 05:50 PM
مشاركات: 62
المشاهدات: 11,186
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
ابراهيم الحمزي-مشعل998-الهلي99-اميرببسمتي-عبير...

ابراهيم الحمزي-مشعل998-الهلي99-اميرببسمتي-عبير السعودية-شرحبيل

اسعدني مروركم الكريم

الاخت/عبير السعودية
يبدوا انه لا توجد لديك خلفية عن الشيعة ومعتقداتهم انا اتكلم من واقع تجربة

...
المنتدى: منتدى الأخبار 03-09-2012, 12:25 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 3,711
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
لا حول ولا قوة الى بالله الله يرحم الميت...

لا حول ولا قوة الى بالله

الله يرحم الميت ويشفي المصاب
المنتدى: منتدى شؤون المنطقة 03-09-2012, 12:20 AM
مشاركات: 62
المشاهدات: 11,186
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
m h f ابو تركي شكرا لمروركم...

m h f
ابو تركي

شكرا لمروركم ومردودكم
وسمعة ان هناك محلات تجارية
في ابو عريش يمتلكها شيعة لست متاكد من صحة الخبر

سادس
اي حق تتكلم عه
المنتدى: منتدى شؤون المنطقة 02-09-2012, 09:50 PM
مشاركات: 62
المشاهدات: 11,186
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
انتبهوا يا أهل جيزان من الشيعة

بسم الله الرحمن الرحيم


هناك مخطط يقوم به ابناء الشيعة الى شراء المنازل والاراضي

وفتح المحلات التجارية في جميع مناطق المملكة ومن المحتمل

القيام بذلك في منطقة جيزان كون المنطقة تشهد حاليا...
المنتدى: منتدى الترحيب و التهاني 02-09-2012, 09:14 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,949
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
مرحبا مليون يردف مليون نورتي المنتدى

مرحبا مليون يردف مليون

نورتي المنتدى
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 01-09-2012, 12:59 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,148
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
الزين زين لو صحى من النوم والشين شين لو...

الزين زين لو صحى من النوم

والشين شين لو تسبح كل يوم
المنتدى: منتدى شؤون المنطقة 01-09-2012, 12:43 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,724
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
لاحول ولا قوة الى بالله الله يرحمهم ويحسن...

لاحول ولا قوة الى بالله

الله يرحمهم ويحسن اليهم


اخوي العزيز انت تقول ماعاد يفع الى ساهر

لا ساهر ولا غيره ينفع حتى لو شغلوا ساهر

امسح اللوحه غطي رقم طرق وصدققني ساهر
المنتدى: منتدى الترحيب و التهاني 30-08-2012, 01:54 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,818
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
مرحباااا الووووف تردف الووووف منوووره...

مرحباااا الووووف تردف الووووف


منوووره بين اهلك وناسك
المنتدى: منتدى شؤون المنطقة 30-08-2012, 01:46 AM
مشاركات: 27
المشاهدات: 4,860
أرسلت بواسطة مشتاق لديرتي
(لماذا تهجرني من وطني وانا وطني اموت لجل يحيا...

(لماذا تهجرني من وطني وانا وطني اموت لجل يحيا وطني )

(لماذا لم تهجر اذناب ايران وتصادر اراضي العوامية الذين اعلنوا الحرب على السنه فكل يوم شهيد او جرريح)

من المفترض انها من اول ماانتهت...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 432

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 11:12 AM.
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.