منتديات جازان


 
العودة   منتديات جازان > البحث في المنتدى
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
     

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.06 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: أبو الشباب
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 13-10-2014, 11:18 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 805
أرسلت بواسطة أبو الشباب
Smile بعد الزحمه - كل عام و انتم بخير

السلام و الرحمه

كيف حالكم جميعاً

إدارة و مشرفين و أعضاء

كل عام و انتم بخير
وتقبل الله منا و منكم صالح الأعمال

تحياتي،،،
المنتدى: منتدى الأخبار 18-09-2013, 01:59 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 755
أرسلت بواسطة أبو الشباب
المتفوق.. الله يبشرك بما يسرك :) يعني...

المتفوق..

الله يبشرك بما يسرك :)

يعني ... الجمعه و السبت + الاحد و الاثنين ((بح)) وادي؟

احمدك و اشكرك يااااارب .

و كل عام وانت العطاء و الوفاء يا وطني.
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 18-09-2013, 01:52 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 843
أرسلت بواسطة أبو الشباب
السلام و الرحمه.. د.ياسر عقدي الملتقى...

السلام و الرحمه..

د.ياسر عقدي
الملتقى الجنة
ساحل الجعافره
ابراهيم الحمزي
وليد الذكريات
لمس الروح
لحن الشوق
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 14-09-2013, 08:37 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 843
أرسلت بواسطة أبو الشباب
تجديد العهد بكم ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أدمنا الحبيب أدام الله بقائه على طاعته
و جميع الطاقم الاداري..مدراء و مشرفين
الاخوه الاعضاء - الأخوات العضوات

السلام عليكم .. كيف حالكم جميعا ؟ إن شاءالله بخير...
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 14-09-2013, 08:26 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 921
أرسلت بواسطة أبو الشباب
مرحبا.. الانجليزية .. تكتب من اليسار لليمين،...

مرحبا..

الانجليزية .. تكتب من اليسار لليمين، صح ؟
أجل أبدعت الجوهره !!

تحياتي،،،
المنتدى: المطبخ الشامل 01-05-2012, 06:41 PM
مشاركات: 80
المشاهدات: 24,778
أرسلت بواسطة أبو الشباب
سؤال محير و صعب .. لأن كل أكلاتنا الشعبية...

سؤال محير و صعب ..

لأن كل أكلاتنا الشعبية أحبها

لكن ممكن اقول المرسه و الحوت لأني بصراحه ما استغني عنها لا في الديرة ولا في غير الديره ..

تحياتي ،،،
المنتدى: المطبخ الشامل 01-05-2012, 06:33 PM
مشاركات: 80
المشاهدات: 24,778
أرسلت بواسطة أبو الشباب
سؤال محير و صعب .. لأن كل أكلاتنا الشعبية...

سؤال محير و صعب ..

لأن كل أكلاتنا الشعبية أحبها

لكن ممكن اقول المرسه و الحوت لأني بصراحه ما استغني عنها لا في الديرة ولا في غير الديره ..

تحياتي ،،،
المنتدى: شؤون طلاب وطالبات التعليم العام 30-04-2012, 04:22 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 5,432
أرسلت بواسطة أبو الشباب
اهلا و سهلا يا اسمو .. يبدو عندكم في الجزائر...

اهلا و سهلا يا اسمو ..

يبدو عندكم في الجزائر جازان مثلنا ! بس للأسف ما عندنا 4 متوسط مثلكم :)

المرحلة المتوسطة عندنا فقط 1 و 2 و 3 و بعدها المرحلة الثانوية 1 و 2 و 3 و بعدها المرحلة الجامعية
...
المنتدى: المطبخ الشامل 30-04-2012, 04:15 PM
مشاركات: 41
المشاهدات: 6,734
أرسلت بواسطة أبو الشباب
صدى 36 شكر الله سعيكم .. ياصدى و...

صدى 36

شكر الله سعيكم .. ياصدى


و الشكر موصل للحبيب : ساحل الجعافره غلى رفعه لهذا الموضوع القديم جدا .

بس أبشركم اخوكم الحين حريييييييييييف طبخ :)

تحياتي،،،
المنتدى: تطوير العمل الإداري المدرسي 29-04-2012, 02:29 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 6,958
أرسلت بواسطة أبو الشباب
مراقبنا الحبيب: بعد التحية و التقدير .. ...

مراقبنا الحبيب:

بعد التحية و التقدير ..

أدري إن مشاغلك كثيرة كان الله في عونك ..

أنا في الانتظار وأطمع في ما لديكم من أفكار ..

تحياتي،،،
المنتدى: منتدى الترحيب و التهاني 29-04-2012, 02:23 AM
مشاركات: 29
المشاهدات: 2,925
أرسلت بواسطة أبو الشباب
مراقبنا الغالي : أبو نوف النايف شكرا لك على...

مراقبنا الغالي : أبو نوف النايف

شكرا لك على الترحيب و على مشاعرك الطيبة.

تحياتي،،،
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 29-04-2012, 02:14 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 3,049
أرسلت بواسطة أبو الشباب
خخخخخخ أبو عناد ( أذكر الله ) :) يا هلا بك...

خخخخخخ أبو عناد ( أذكر الله ) :)

يا هلا بك مليوووووووووون !

واحد من المطلوبين (http://www.jazan.org/vb/showthread.php?t=247360&highlight=%C7%E1%E3%D8%E1%E6%C8%ED%E4) سلم نفسه :)

شكرا أبو...
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 27-04-2012, 06:41 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 3,049
أرسلت بواسطة أبو الشباب
السلام عليكم .. مالكم؟ ما عجبتكم اللعبه :( ...

السلام عليكم ..

مالكم؟ ما عجبتكم اللعبه :(

اللعبه : يجي عضو و يحط نص مثل و العضو اللي بعده يكمل المثل .. و يجيب نص مثل آخر و العضو اللي بعده يكمل المثل ويكتب نص مثل ......... وهكذا


يلة من...
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 27-04-2012, 03:23 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 3,049
أرسلت بواسطة أبو الشباب
هلا بك أخي الحبيب ساحل الجعافرة ولا لي غنى...

هلا بك أخي الحبيب ساحل الجعافرة

ولا لي غنى عنكم ابداً ..بس لا والله هو قال لي لما شافني ( خبعة ) شفقبي :o


هو قال : ان كنت ع بير اصرف بتدبير !

يعني سجعك :d صح كذا يقولون ( سجعك ) ؟ في...
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 27-04-2012, 03:17 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 3,049
أرسلت بواسطة أبو الشباب
هلا بك سما حائل.. ما قصرت قريب من التكملة.. ...

هلا بك سما حائل..

ما قصرت قريب من التكملة..

تحياتي،،،
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 26-04-2012, 06:05 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 3,049
أرسلت بواسطة أبو الشباب
هلا بك طال عمرك .. للأسف تكملة المثل مو كذا...

هلا بك طال عمرك ..

للأسف تكملة المثل مو كذا :)

تحياتي،،،
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 26-04-2012, 05:43 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 3,049
أرسلت بواسطة أبو الشباب
Post يقول المثل .........

السلام عليكم

احياناً تصادفنا مواقف معينة و تناسبها أمثال معينه ..

و أحياناً واحد يقول لك المثل يقول ... و يقول المثل نص المثل و ينتظرك تكمله !

بالنسبة لي كثير احيان اطب في المطب و اكون...
المنتدى: ملتقى طلبة وطالبات جامعة جازان 25-04-2012, 07:48 PM
مشاركات: 135
المشاهدات: 14,900
أرسلت بواسطة أبو الشباب
هلابك يـ Pure Heart heyday ذروة ... ...

هلابك يـ Pure Heart

heyday

ذروة ...

y
المنتدى: منتدى الترحيب و التهاني 25-04-2012, 12:51 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,054
أرسلت بواسطة أبو الشباب
هلابك يا علي.. ويا مرحبا ترحيبتين كل ترحيبة...

هلابك يا علي..

ويا مرحبا ترحيبتين كل ترحيبة ألوووووووف ..

شكراً لإنضمامك لمنتديات جازان و نتمنى لك المتعة و الفائدة.

تحياتي،،،
المنتدى: منتدى الترحيب و التهاني 25-04-2012, 12:21 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,316
أرسلت بواسطة أبو الشباب
Thumbs up ألف ألف ألف مبروووووك ...

ألف ألف ألف مبروووووك

http://www.updwn.com/uploaded/224/01335302327.jpg
المنتدى: المنتدى العام 25-04-2012, 12:11 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,097
أرسلت بواسطة أبو الشباب
هلابك .. يا مستور التربية ، التوعية ،...

هلابك .. يا مستور

التربية ، التوعية ، المتابعة

مع استخدام برامج الحجب و الفلترة

أرى ( رأي شخصي ) طبعاً إنه أفضل بكثير من حرمان الأطفال

من النت و ما فيها من وسائل تعليمية و ترفيهية ..
المنتدى: منتدى الأخبار 24-04-2012, 11:34 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 578
أرسلت بواسطة أبو الشباب
ماشاءالله .. الله يجعلها أمطار خير و بركه .،،

ماشاءالله ..

الله يجعلها أمطار خير و بركه .،،
المنتدى: المنتدى التراثي 24-04-2012, 11:32 PM
مشاركات: 74
المشاهدات: 83,296
أرسلت بواسطة أبو الشباب
و النعم فيهم ..

و النعم فيهم ..
المنتدى: ملتقـى الأعضــــاء 24-04-2012, 11:29 PM
مشاركات: 71
المشاهدات: 7,173
أرسلت بواسطة أبو الشباب
رائع جداً.. شكرا منتديات جازان والشكر...

رائع جداً..

شكرا منتديات جازان

والشكر موصول للأخت 3030w

تحياتي،،،
المنتدى: المنتدى العام 24-04-2012, 09:31 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,097
أرسلت بواسطة أبو الشباب
السلام عليكم .. هلابك مستور 1985 ...

السلام عليكم ..

هلابك مستور 1985


الموضوع رائع و فعلا يحتاج زي ما قلت أهل العقول الراشدة و العباقرة ..

ولا اعتقد أن الموضوع يستحق الحذف خيرشر !

ع العموم رأي الشخصي لو عندي أطفال لما...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 02:33 PM.
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.