منتديات جازان

منتديات جازان (http://www.jazan.org/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.jazan.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   قصة تدمي القلب (http://www.jazan.org/vb/showthread.php?t=275460)

هرم الابداع 06-03-2016 04:55 AM

قصة تدمي القلب
 
1 مرفق
قصة تدمي القلب



استخدام وسائل التقنية فيمايفيدنا


اتى الي وقال انا في حالة حب جديد ليس كسابقيه من حبٍ.

قلت له مبروك هل زاد حبك لأمك وابيك واخوتك قال لا ،بل احب واحدة جديدةً
ممن تعرفت عليها قريبًا.

قلت من هي ومن اين تعرفها فقال تعرفت عليها عن طريق الهاتف والواتس آب واتواصل معهاهاتفيا وبالرسائل وأنا أحبها وهي تبادلني نفس الشعور.
وسوف ألتقيها في يوم من الايام وسأتعرف عليها عن كثب

وبعد فترة انقطاعٍ لم ألتقيه سمعت أنه خطب امرأة فباركت له وسألته اخيرًا ،ستتحقق امنيتك بالزواج من حبيبتك، فقال اعوذ بالله .

اتزوج واحدة تعرفت عليها قبل الزواج .

أمي واختي حفظهما الله قد خطبا لي فتاة معروفة بحسن الخلق والادب .

فسألته وحبيبتك الاولى لماذا تركتها فقال بردٍ سريعٍ من تعرف واحدًا قبل الزواج ستعرف آخر بعد الزواج .

خطبت واحدة لم اعرفها ولم تعرفني لنعيش في سلام وحب ومودة .

قلت له ممكن خطيبتك هي حبيبة لآخر قدغدر بها وتركها كماتركت أنت خطيبتك .

يأخي الحب نعمةإلاهية من رب السماء فيجب علينا عدم اللعب بمشاعر بنات الناس .
يأخي احذر من عملٍ كهذا ،أنا لي بنات وأخوات وأنت لك أخوات وبالمستقبل سترزق ببناتٍ فأحذر من هذا العمل.

وكما يقول المثل كماتدين تدان .
واعلم أن وسائل التقنية من هواتفٍ وغيرها.

إنما صنعت ليستفيد منها الناس في قضاء الحاجات وصلة الارحام وغيرها.

واحذر من استعمالها في ازعاج الناس
فربما تدعوعليك فتاة فتصاب بمرض أومصيبة

وربما يتسلط على أهلك واخواتك واحد يزعجهم
ويؤذيهم والمثل يقول الجزاء من جنس العمل .

بقلم ابراهيم النعمي

هرم الابداع 17-07-2019 10:35 PM

شكرا جزيلا لكم


الساعة الآن 03:31 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.