المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد ان اصبح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بنت فرسان
08-04-2005, 03:05 PM
اريد ان اصبح سيدة اعمال سعوديةومعروفة ارجوكم ساعدونى jaz021

زخماوي
08-04-2005, 03:21 PM
سيدة أعمال ؟؟
طيب كم رأس مالك يا بنت فرسان ؟

بنت فرسان
08-04-2005, 03:41 PM
عشرة الاف فقط



وبعدين ابغى الخطوات لانى لسى طالبة في الثانوية مااعرف شىء بس طموحى ان اصبح كذا

خالد شريفي
08-04-2005, 03:48 PM
أهلاً بك أختي بنت فرسان ونرحب دوماً في منتديات جازان ..

أدخلي هذا الموقع .. وإن شاء الله تجدي المساعدة (http://vipmiss.com/)

بالتوفيق إن شاء الله .

بنت فرسان
08-04-2005, 04:17 PM
مشكورررررررررررررررررر اخوى خالد
وياليت كمان تجيب لى اسئلة ثالث ثانوى ادبي :)

البسام
08-04-2005, 05:03 PM
عندي حل هاتي العشرة الف ريال
وابشرها رايح ترجعلك حسب سعر السوق ههههههههههه

اتمنالك التوفيق اليوم العشرة يبغالها صبر الين ترجع عشرين

تحياتي

زخماوي
08-04-2005, 11:15 PM
طيب يا بنت فرسان العشرة الألف شوفي يبي لها دراسة زين
شوفي المنطقه الا عايشه فيها ايش الا ناقصها ؟
وايش الا يحبوه الناس عندك
وقبل ما تدخلي في المجال هذا فكري وادرسي الموضوع زين عشان العشره الالف تصير اكثر
والله يوفقك ويرزقك يارب

بنت فرسان
11-04-2005, 08:23 PM
انا ساكنة في جدة وجدة مش ناقصها شئ على حسب علمى بس لو تقولى الخطوات بس على شان اعرف الناس وش يحبون وش ناقصهم انا مااعرف ولو اعرف بقولكم ساعدونى
جزاك الله خير اخوى

زخماوي
11-04-2005, 09:37 PM
بنت فرسان قلتي جده مو ناقصها شي طيب شوفي منطقتك الاصل فرسان ايش ناقصها
شوفي الأمور النسائية لانها بتكون اقرب لك

بنت فرسان
11-04-2005, 09:53 PM
طيب انا بعرف انهم مش قد كذا في التحضر عارف على شان هم اكترهم من القدمى فاكل شىء عيب وانا م عارفة وش اسوي اسفة اخوى تعبتك معاى

زخماوي
11-04-2005, 10:19 PM
يالغاليه والله تري مبلغ 10000 امممممممممممم ما يسوي شي عشان كذا اقول لك انتهزي فرصه منطقتك لانها تغيرت وجيبي شي جديد
لان الجديد مرغوب وخاصه عندك بجده في اشياء كثيره الناس يسافرون لجده عشانها ليه ما توصليها لفرسان ؟
هذا مجرد اقتراح بس لا اكثر
تحياتي

بنت فرسان
11-04-2005, 10:29 PM
طيب متل ايش عطنى لشوف :)














وماعليك امر

ولد الديره
11-04-2005, 11:06 PM
أهلا أختي بنت فرسان

اقول لك حل مضمون هاتي العشره الي معاكي وانا ارجعها لك عشرين
بعد عشر سنيين هاااه ويش قلتي jaz006

بنت فرسان
11-04-2005, 11:40 PM
ههههههههههههههههههههههه
حلوة

عبده سيد
12-04-2005, 12:01 AM
رقميها ههههههههههههه

زخماوي
12-04-2005, 12:06 AM
صالون نسائي مثلا بس يبي مبلغ اكبر وانا اخوك

بنت فرسان
12-04-2005, 12:17 AM
تسلم هو حلو وانا عندى هنا بجدة بس ابي مشروع يكون احسن

عساك على القوة

نواف المظلوم
12-04-2005, 01:24 AM
jaz021 السلام عليكم
شوفي مبلغ العشره ألاف شيليهم وحطيهم
في شراء اسهم بس اهم شي يكون عندك خبره في الاسم
ولا تكوني تستعجلي عليهم.
وبتقولي نواف صادق...

زخماوي
12-04-2005, 01:29 AM
اخوي نواف
انا بالاسهم وصدقني خلها تبعد عن سوق الاسهم ولسى العافيه معها
السهم يرتفع معنوياتك ترتفع معه والعكس صحيح

اجل مشغل خياطه ولكن عماله فلبينيه
وتحياتي

نواف المظلوم
12-04-2005, 01:42 AM
jaz010 شوفي اسئلة ثالث ثانوي تنزل بعد ايام في الجرائد
بس انت تابيعها
الله يعينك على أسئلة مادة الأنجليزي السنه ألي فاتت جات أصعب اسئله

أنتبهي وشوفي أهتمي في دروسك هذي الأيام والله بعدها بتتندمي على كل دقيقه ضيعتيها في غير الدروس
وتركي النت هذي اليام حتى تعدي الأختبارات.
انا اسف إذا أثقلت عليك والله حبيت أنصحك شوفي انا والله متخرج السنه ألي فاتت وشوفيني والله متندم
على كل دقيقه ضيعتها معني لله ألحمد ماقصرت جبت معدل زين الله يعينك.

يحيى النعمي
22-05-2005, 01:31 AM
أقول عندك سلف عشره رياااال

ALTMAIHI2007
09-06-2005, 02:15 AM
اختي بنت فرسان اولا احب ان اقولك ان مبلغ عشرة الاف ريال يعتبر مبلغ بسيط لكن يمكن ان تستثمريه في الاسهم وانصحك شراء اسهم في صندوق الرائد بالبنك السعودي الامريكي , حيث ان مبلغ عشرة الاف يمكن ان يشترى لك عدد 2 قاعده , ومعالزمن ممكن تفتحي محفظة استثمارية في احدالبنوك وتضاربي في الاسهم وممكن تضرب معك وممكن تقبي .... بس عموما فكرة صندوق الرائد في نظري فكرة مبدئيا تعتبر ناجحه , بس لا صرتي سيدة اعمال عينيني المدير التنفيذي لشركتك ..............

ع البال
09-06-2005, 02:32 AM
كل ماعليك انك تتحرري من بعض تقاليد المجتمع........
بعدها .............. اقولك كيف الوصول بكل سهولة jaz010

ALTMAIHI2007
12-06-2005, 12:26 AM
يبدولي اني قد اسديت لك بعض النصائح لكن لم تنشر , وهنا اكررها باختصار , اولا يمكن ان تبدأي باستثمار مبلغ العشرة الاف ريال في احد صناديق الاستثمار المباحة وهنا ارى ان تجربي الاستثمار في صندوق الرائد باسامبا مثلا لان لي معاه تجربه ناجحة فمبلغ 10000 سيشترى لك وحدتين تقريبا وسيقوم خبراء الاستثمار في البنك بالمضاربة بالمبلغ نيابة عنك واتوقع ان تحصلي على مبلغ مجزي اذا صبرتي الى تخرجك من الجامعة ويمكنك في هذ الفترة زيادة معرفتك في علم الاسهم او المضاربات وانصحك بقراءة بعض الكتب المتخصصة في هذا المجال ولى كتاب قرأته في هذا المجال ونسيت عنوانه لعلي ازودك لاحقا باسمه ايضا لا بد من تكوين علاقات لك في الوسط التجاري للتعرف على الفرص الاستثماري وبالتوفيق............

بنت فرسان
17-06-2005, 06:06 AM
الله يعطيكم العافية انشاء الله جميع والله ماقصرتوا مشكورين وجميلكم على راسى








وانا خلصت الاختبارات يوم الاربعاء الله يستر على النتيجة والله قلبي في رجولى ادعولى







مع تحيات سوما الحلوة
بنت فرسان

ALTMAIHI2007
17-06-2005, 07:55 PM
يبدولي اني قد اسديت لك بعض النصائح لكن لم تنشر , وهنا اكررها باختصار , اولا يمكن ان تبدأي باستثمار مبلغ العشرة الاف ريال في احد صناديق الاستثمار المباحة وهنا ارى ان تجربي الاستثمار في صندوق الرائد باسامبا مثلا لان لي معاه تجربه ناجحة فمبلغ 10000 سيشترى لك وحدتين تقريبا وسيقوم خبراء الاستثمار في البنك بالمضاربة بالمبلغ نيابة عنك واتوقع ان تحصلي على مبلغ مجزي اذا صبرتي الى تخرجك من الجامعة ويمكنك في هذ الفترة زيادة معرفتك في علم الاسهم او المضاربات وانصحك بقراءة بعض الكتب المتخصصة في هذا المجال ولى كتاب قرأته في هذا المجال ونسيت عنوانه لعلي ازودك لاحقا باسمه ايضا لا بد من تكوين علاقات لك في الوسط التجاري للتعرف على الفرص الاستثماري وبالتوفيق............

بنت فرسان
02-07-2005, 02:02 AM
:jaz044: الحمد الله نجت وبتقدير حلو مررررررررة

بنت فرسان
02-07-2005, 02:08 AM
:jaz065: وين هدايا النجاح



































ابي وظايف ممكن

خالد الوفي
02-07-2005, 02:41 AM
انا عندي لك الحل خذي العشره وادفنيها لمدة اسبوع ثم قومي يومياً برشها بالدعاء المأثور يومياً خمس مرات وقبل ان تنامي تفقديها بقليل من الدعاء في آخر الليل فلربما يفرجها ربنا عليك وتسلفني منها عشرة ريال اكون شاكر لأختي الجداويه الفرسانيه والتي فيها روائح عائلة الصيادي حبايب قلبي

شيخ ال تاج
19-07-2005, 02:08 PM
اتمنى لك التوفيق يابنت بلاد اجدادى

هل لى بمعلومات اكثر عن مؤهلاتك العلمية او المهنية...

اتمنى ان استطيع ان اقدم ما يعود بالنفع لك واتمنى ان تكونى جـــــــــــــــــــــــــــــــــــادة

[email protected]
الرجاء ارسال السيرة الذاتية على بريدى الخاص
وكتابة البريد/ بعد mhabib اندر سكوير
اى قومى بالضغط على شفت والمفتاح الذى يلى رقم 0 من اعلى لوحة المفاتيح

تحياتى

النادر ـــنادر
20-01-2006, 05:00 PM
اصرفي العشرة هذي على نفسك تدرين ليش









لان المثل يقول :














انفق ما في الجيب ياتيك ما في الغيب

hmh
10-06-2006, 12:44 AM
اشتري بكامل المبلغ اسهم اسمنت اليمامة واذا خسرتي












.
اطلبي العوض من الله

معقول
10-06-2006, 01:59 AM
لكن كيف ستدخلين مجال الأعمال ..؟؟ كل اللي في السوق رجاله ؟

بنت فرسان
12-06-2006, 05:45 PM
عادي وش يعني رجال دامني محترمة يلمعقول ماعلي من الباقي ابد

seven_up
23-06-2006, 01:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنت فرسان مبروووووووووووووووك عشانك لقيتي الحـــــــــــــــل

مادام انك من فرسان اكيد انك سامعه بالؤلؤ والمرجان اوكيه مين في الزمن ذا يغوص عشان يستخرجه .......َ!
اكيد شيبان اول ولو

10.000 الاف مبلغ حلو جدا" جدا" تاخذي دورة غوص وعدة غوص حق شخصين
وبقيت المهمه القياديه تحت الماء عند وانا ابو سيف

والله احسدك بقوووووة عشانك عرفت ويش تبي تكوني
3 سنوات وانا ما ادري انا مين

فكري في الموضوع زين ممكن تكوني سيدة اعمال من الغوصة الأولى وممكن تكوني وجبة سريعة لقرش

سامي1411
24-12-2006, 01:31 AM
انتبهي لدروسك خاصه انك آخر سنه ولما تنجحي انشاءالله يكون سوق الاسهم عندنا تحسن وتبدأي المشوار

العنــــيد***
28-12-2006, 06:17 PM
اختــــي بنت فرسان ليس هناك شي اسمه مستحيل .................. فأذا انتي جاده فسوف أساعدك
اولا:العزيمه وعدم اليأس ..... عندما توجد الوسائل للوصول فليس هناك مايمنع الوصول غير امر الله والتوفيق من عنده.
ثانيا: هل تبحثين عن مشروع معين .......... ام تسالين كيف أكون راس مال .... للوصول لمشروع في مخططاتك.
ثالثا: هل انتي بسؤالك تريدي ان توضحي بأن المرءه مهضومه الحقوق ام لا؟
رابعا: عندما تجيبي على اسالتي سوف احدد هل استطيع مساعدتك ام لا؟

خامسا: ياويلك لوكنتي تتريقي ههههههههههههههههههههههههههههه ونامسوي فيها ابو الفزعات :)
00FF00

الديم
02-01-2007, 11:52 AM
عزيزتي ان كنتي تريدين ان تصبحي سيدة اعمال عقاريه فما عليك سوى :
----((( أن تمارسي هذه المهنه وتعرفي اسرارها جيدا )))----

كيف تفتحي المكتب ..........؟
فيجب فتح مكتب حتى تشتغلي في العقار .......؟
يجب أن تعرفي كيف تبدئي .......؟
يجب أن تعرفي نوعية العقار..........؟
والأهم يكون لديكي رأس مال لا بأس به ...
إن وجدت نفسك باستطاعتك القيام بذلك كله ... فإليك عزيزتي خطوات فتح ممكتب العقار :
1- ان يكون هناك موقع للمكتب اي انه يكون عقد الايجار موجود وساري المفعول .
2- لن تستطيعي فتح مكتب عقار إلا بوجود مؤسسة لديك .
3- يتم تقديم عقد الايجار و صورة من دفتر العائلة ( لمعرفة المهنه ويجب ان تكون طالب او موظف شركة خاصة ) ويتم تقديم هذه الى وزارة التجارة مكتب السجلات التجارية .
4- قبل الشروع في إجرات المؤسسة يتم تحويلك الى إدارة المباحث قسم البصمات .
5- يتم اخذ بصمات للكشف عن ما اذا كان هناك سوابق ام لا عليكي (لاسمح الله) .
6- المؤسسة اما تكون بإسمك الشخصي او بإسم تجاري .
7- اذا كانت بإسم تجاري يجب ان تنتقي اسم ليس مكرر او موجود مسبقا او اجنبي
8- بعد الموافقه علية من وزارة التجارة يتم الاعلان عنه في جريدة ام القراء (500 ريال )
وجريدة اخرى سعودية طبعاً ( السعر على حسب الجريدة) .
9- والان كل شئ على ما يرام تجمعي كل هذه الاوراق وتضعيها في ملف وتتجهي الى وزارة التجارة .
10- تدفعي ما يقارب الـ( 900 ريال ) للوزارة وللغرفة التجارية ( 300 ريال) .
مبرووووووووووووووووك اختي بنت فرسان :jaz093: >>> صار عندك مؤسسة ملك لك . :jaz083:
11- يتم اصدار شهادة للمؤسسة باسم المؤسسة واسمك كمديره لها .
12- تتجهي الى الغرفة التجارية لاصدار شهادة الانتساب .
13- والان تقومي بالاتجاة الى بلدية الحي الذي به المكتب لاصدار تصريح محل .
14- الاوراق المطلوبة للبلدية هي ( شهادةالمؤسسة + صورة للبطاقة + فاتورة لوحة المحل ( دفع رسوم على حسب اللوحة ) + فاتورة طفاية حريق ساريةالمفعول .
هذه مجمل الخطوات التي يجب عليكي اتباعها لفتح مكتب عقار لتجتهدي وتصبحي سيدة اعمال عقاريه
أظن عزيزتي بنت فرسان بعد هذا كله كرهتي التجاره وقررتي الجلوس في بيتك معززه مكرمه ههههههههههههه :jaz031:

العنــــيد***
02-01-2007, 06:42 PM
عزيزتي ان كنتي تريدين ان تصبحي سيدة اعمال عقاريه فما عليك سوى :
----((( أن تمارسي هذه المهنه وتعرفي اسرارها جيدا )))----
كيف تفتحي المكتب ..........؟
فيجب فتح مكتب حتى تشتغلي في العقار .......؟
يجب أن تعرفي كيف تبدئي .......؟
يجب أن تعرفي نوعية العقار..........؟
والأهم يكون لديكي رأس مال لا بأس به ...
إن وجدت نفسك باستطاعتك القيام بذلك كله ... فإليك عزيزتي خطوات فتح ممكتب العقار :
1- ان يكون هناك موقع للمكتب اي انه يكون عقد الايجار موجود وساري المفعول .
2- لن تستطيعي فتح مكتب عقار إلا بوجود مؤسسة لديك .
3- يتم تقديم عقد الايجار و صورة من دفتر العائلة ( لمعرفة المهنه ويجب ان تكون طالب او موظف شركة خاصة ) ويتم تقديم هذه الى وزارة التجارة مكتب السجلات التجارية .
4- قبل الشروع في إجرات المؤسسة يتم تحويلك الى إدارة المباحث قسم البصمات .
5- يتم اخذ بصمات للكشف عن ما اذا كان هناك سوابق ام لا عليكي (لاسمح الله) .
6- المؤسسة اما تكون بإسمك الشخصي او بإسم تجاري .
7- اذا كانت بإسم تجاري يجب ان تنتقي اسم ليس مكرر او موجود مسبقا او اجنبي
8- بعد الموافقه علية من وزارة التجارة يتم الاعلان عنه في جريدة ام القراء (500 ريال )
وجريدة اخرى سعودية طبعاً ( السعر على حسب الجريدة) .
9- والان كل شئ على ما يرام تجمعي كل هذه الاوراق وتضعيها في ملف وتتجهي الى وزارة التجارة .
10- تدفعي ما يقارب الـ( 900 ريال ) للوزارة وللغرفة التجارية ( 300 ريال) .
مبرووووووووووووووووك اختي بنت فرسان :jaz093: >>> صار عندك مؤسسة ملك لك . :jaz083:
11- يتم اصدار شهادة للمؤسسة باسم المؤسسة واسمك كمديره لها .
12- تتجهي الى الغرفة التجارية لاصدار شهادة الانتساب .
13- والان تقومي بالاتجاة الى بلدية الحي الذي به المكتب لاصدار تصريح محل .
14- الاوراق المطلوبة للبلدية هي ( شهادةالمؤسسة + صورة للبطاقة + فاتورة لوحة المحل ( دفع رسوم على حسب اللوحة ) + فاتورة طفاية حريق ساريةالمفعول .
هذه مجمل الخطوات التي يجب عليكي اتباعها لفتح مكتب عقار لتجتهدي وتصبحي سيدة اعمال عقاريه
أظن عزيزتي بنت فرسان بعد هذا كله كرهتي التجاره وقررتي الجلوس في بيتك معززه مكرمه ههههههههههههه :jaz031:


الله يعطيك العافيه الديم ممكن سؤال يالغاليه ربما هذه الشروط لا تطبق في المملكه العربيه السعوديه فهل اجابتك مبنيه على شروطكم في دولة الكويت ؟
ثانيا الله يخليك جاااي ابي اسووي نفسي فاهم و حركات تخربيها علي ههههههههههههههههههههه .بيني وبينك نقلت هالمعلومات لاني مااعرفها ولك تحياتي :)

الديم
02-01-2007, 07:08 PM
أخي العنيد هذه الشروط مطبقه لديكم في المملكه العربيه السعوديه
كما هي مطبقه لدينا في دولة الكويت
ولكن ان كنت تقصد أن الشروط مطبقه على المرأه السعوديه فلا علم لي
ولكنها مطبقه على المرأه الكويتيه وباستطاعتها القيام بها
اعتذر ان كنت قد افسدت عليك شيئا ما في بالك هههههههههههه

العنــــيد***
02-01-2007, 07:34 PM
يالغاليه والله البنت طنشت وماكان قصدها من سؤالها غير التريقه ولهذا احنا اخذناالسالفه جد انسي الموضوع
فديتك

قلم رصاص
10-02-2007, 12:37 PM
الحل عندي اختي بنت فرسان
هناك مشروعين الاول
وطبعا بيكون واقعي جدا وسهل بعض الشيء بس يحتاج لمساعدة من اخوك الكبير او ابوك

افتحي لك بوفية او بقاله صغيره في الحاره مع توفي عامل ويجب المتابعه اول بأول

والمشروع الثاني الافضل والاسهل لك كإمرأه :_
مشروع طباعة بحوث وكتابتها وصناعتها وتغليفها
وتصوير أوراق المراجعات وممكن بيع المراجعات جاهزه وكمان ملخصات المناهج للطالبات وللطلاب واسئلة اختبارات الاعوام السابقه
وبأسعار مناسبه وجيده لك
الطريقه هي :_
اشتري لك آلة تصوير وطابعه قويه وجهاز كمبيوتر وكمية من أوراق التصوير وكمان جهاز تغليف البحوث
وقومي بالعمل عليهم وأخبار الجيران وزميلاتك الطالبات بأنه يوجد لديك عمل بحوث وطباعتها وكمان تصوير الاوراق

ونحن سنقوم بإذن الله بمساعدتك بدعمك بالبحوث الجاهزه عن طريق النت او بدعمك بلالمعلومات التي تريدينها عن اي بحث

صدقيني مشروع بسيط وتحت يدك ولن يكلفك اكثر من 7000 ريال
ممكن سعر طابعة التصوير حوالي 3500 ريال وجهاز الكمبيوتر عندك ماله داعي تجيبين واحد ثاني وتشترين طابعه جديده وقويه الاستعمال قيمتها حدود 900 ريال او 1200 ريال
وتشترين جهاز تغليف بحوث ابو سنن مدري ايش اسمه لكن لن يتعدى سعره الـ 500 ريال
وممكن تشترين مجموعة اسطوانات مساعده للتعليم كيفية صناعة البحوث وجلب المعلومات وممكن اسطوانات جاهزه للبحوث متنوعه
المهم الفكره هذي يجب ان تكثفين الاعلان عليها في المدارس والكليات وانت تحتاجين لمساعدة اختك او صديقتك او حتى اخوك ما يفرق عندما يكون الشغل كثيف

اتمنى ان يحوز مشروعي على رضاك واتمنى تنفذيه بسرعه مع بداية النصف الثاني للعام الدراسي

وان لم يناسبك المشروع سأبحث لك عن فره أخرى


تحياتي لك رجل اعمال جيزاني