المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حيلة العاجز


كاسح الألغام
23-08-2001, 10:15 PM
عندما يعجز المؤمن بالله تعالى يلجأ اليه ولكن عندما يعجز المتخلف دينياً وأخلاقياً وسلوكياً فإنه يلجأ الى وسائل شيطانيه تعكس طبيعة ومنشأ وأصل هذا الشخص وأهم هذه الوسائل هو سلاح السحر والشعوذه فقد اصبح ضعاف النفوس يتداولونه كما يتداولون الأشياء العينيه , والمصيبة الكبرى عندما يترتب على التعامل بالسحر علاقه اسريه ينتج عنها جيل من الأبناء وذلك بأن تمارس المرأه السحر على زوجها , فأي علاقة هذه واي نشأه لأبناء السحره والمشعوذين ..

عيون القمر
23-08-2001, 11:53 PM
السلام عليكم
مشكور اخوي كاسح الالغام على موضوعك الجميل بس صدقني يا اخي انني لا الوم المشعوذين افان حسابهم عن الله سبحانه وتعالى ولكن الوم الناس المثقفه التى تتعامل معهم وانها تدري بانه اسلوب رخيص للضحك على العالم وكسب مال بطريق غير مشروع وهؤلاء اصحاب النفوس الضعيفه فحسابهم عند ربهم ويجب علينا ان نوعي العالم ونفهمهم من هؤلاء.

أبو رميس
24-08-2001, 12:25 AM
والله مشكور جدا على هذا الموضوع الرائع

فعلا هناك الكثير من يلجأ إلى السحر والشعوذة والعياذ بالله واستخدامها ضد أقرب الناس إليك كا ستخدام الزوجة لزوجها أو الصديق لصديقه فأي روابط هذه وأي حب يكنه له.

استغفر الله العظيم

والمصيبة اكبر أن بعضهم من المثقفين والمربيين.

نسأل الله الهداية لجميع أبناء المسلمين وأن يجعل هذا المجتمع مجتمعا قيما متمسكا بالدين الحنيف.

كلمات
24-08-2001, 02:53 AM
ما نقول الا حسبا الله ونعم الوكيل وتصدق يا اخي العزيز انه مافي اي انسان يلجا لهذا المجال الا وينعكس عليه ان لم يكن في حياته فعذابه عند الله شديد نسئال الله العفو والعافيه


:confused:

عبدالله سليمان
13-03-2011, 06:06 AM
شكرا لك