المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوحدة يرغب بتضميد جراحه على حساب تواضع الرياض


sport4arab
16-09-2001, 10:12 PM
مساء اليوم بالشرائع وضمن لقاءات المجموعة الأولى لكأس فيصل لأندية الدرجة الممتازة

http://arriyadi.naseej.com.sa/Images/arriyadi/1798/p07_1_1.jpg

يستضيف فريق الوحدة الكروي مساء اليوم نظيره الرياض على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع وذلك على اطار لقاءات المجموعة الاولى من مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد لكرة القدم.يدخل فريق الوحدة هذا اللقاء وفي رصيده واحدة تحصل عليها من تعادله الاخير امام الاتحاد بهدف لمثله وكان فريق الوحدة قد خسر مباراته الاستهلالية من الرياض بهدف لهدف.. يلعب فريق الوحدة وفق طريقة 5-3-2 .
ويعمد مدربه البرازيلي راموس الى اسلوب الموازنة بين الدفاع والنجوم .. ويمتاز الفريق بوجوه شابة، يبحث راموس عن تثبيت اقدامها في ارض النزالات ومنحها مزيداً من الفرص بعدما كان له ذلك من خلال بطولة الصداقة التي شارك فيها فريق الوحدة وزج اسماء واعدة من واقع المشاركات التي لعبها الفريق.. ويفتقد فريق الوحدة حتى الآن الى وجود العنصر غير السعودي حيث لم يوفق نادي الوحدة في انهاء اوراق التعاقد الرسمي مع لاعب غير سعودي رغم تجربته لعناصر عديدة.. فريق الوحدة قد يشاركه اليوم الاهلاوي حسين القوزي الذي انتقل للفرسان عن طريق الاعارة لمدة موسم واحد.. وسوف يشكل القوزي في وسط الوحدة مصدر قوة ودعامة حقيقية لما يملكه من مستوى جيد ومهارة فائقة قياساً بحداثة الخبرة لدى فريق الوحدة الجديد.. في الوحدة مروان برناوي .. وعبدالله عسيري "الكابتن".. وسلطان اللحياني وعدنان اللحياني وحرشان وصالح السلمان كحارس مرمى.
بينما نجد فريق الرياض يخوض مساء اليوم لقاءه الاخير وهو الرابع ولديه من النقاط 3 عقب فوز وحيد على الوحدة وخسارتين من الاتحاد ونستطيع ان نقول بان فريق الرياض قد فقد فرصة التأهل للدور الثاني تماماً حيث انه حتى في حالة فوزه لن يصل لنقاط الاتحاد السبع. فريق الرياض لم يظهر بشكل مقنع في مشاركاتهرغم فوزه على الوحدة ويمر الفريق بمرحلة تغيير جلد مثل الوحدة ويلعب مدربه بيدرو: "برازيلي"، بطريقة الوحدة نفسها شكلاً 5-3-2 ويبرز في الرياض يوسف الحيائي كمهاجم قناص وبندر الدوسري وفيصل مرزوق والضعيان .. مباراة اليوم تهم الجانب الوحداوي الذي يملك فرصة التأهل اذا ما فاز وكسب الاتحاد في آخر لقاءات المجموعة.

تحياتي
sport4arab